• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
محمد كامل سعيد

تهرب الكبار عن المنتخب ومباراة العبور..!!

محمد كامل سعيد

 1  0  2544
محمد كامل سعيد




* يؤدي منتخبنا الوطني السوداني مباراة مصيرية في تصفيات افريقيا للمحليين (الشان) عندما يستقبل بورندي باستاد عروس الرمال الابيض السبت في لقاء الاياب الحاسم.. واستناداً على نتيجة التعادل السلبي في جولة الذهاب فنحن نحتاج للفوز ولا شئ سواه..

* المباراة والى جانب انها مصيرية وستحدد مستقبل منتخبنا في التصفيات وسيقرب الفوز فيها صقور الجديان من النهائيات لأول مرة في التاريخ فانها ترتبط بموقفنا في تصنيف المنتخبات العالمي الذي سيصدر من الفيفا يوم العاشر من اغسطس المقبل..!!

* واستناداً على ذلك نتأكد ان المهمة في مقابلة السبت ستكون مزدوجة وبامكان منتخبنا ان يضرب او يصطاد فيها عصفورين بحجر واحد لانه وحال الانتصار سيعلن العبور بجدارة الى المرحلة الاخيرة بالتصفيات والتي سيتباروا فيها مع اثيوبيا ذهاباً واياباً..!!

* الجهاز الفني لصقور الجديان يدرك بلا شك اهمية المواجهة وصعوبتها وخطورتها ونشدد هنا على خطورتها هذه وفي الذاكرة تلك الهزيمة المرة والقاسية التي تجرعها منتخبنا قبل اسابيع في تصفيات الكان امام مدعشقر على نفس الملعب قلعة شيكان..!!

* كبار المنتخب هم الذين تحملوا المسئولية ولم يتهربوا كما فعل من نطلق عليهم الألقاب وتملأ صورهم الاصدارات الصفراء والحمراء والزرقاء وها هم يتحاملوا على انفسهم ويتحملوا ما يفوق طاقتهم ونحن نثق في انهم سيقاتلوا لاعلاء كلمة واسم الوطن..!!

* نفسية اللاعب السوداني الهشة لا نريدها ان تظهر في اللقاء المصيري والتاريخي امام بورندي ونتطلع لمتابعة نجومنا وهم يصولون ويجولون ويمتعون العشاق ويقتلعون النصر عنوة واقتدارا وبجدارة ومعه شارة العبور الى المرحلة التالية ومن ثم للنهائيات..

* عشاق الكرة بمدينة الابيض وما جاورها لا ولن يتأخروا عن القيام بدورهم وبالصورة المثالية المطلوبة في اللقاء.. ونحن على ثقة بانهم سيملأوا المدرجات منذ وقت مبكر ولن تتوقف هتافاتهم ومساندتهم لمن يحملوا شعار الوطن حتى آخر لحظة في اللقاء..!!

* الامنيات القلبية الصادقة بالتوفيق لصقور الجديان في لقاء السبت الصعب وتحقيق الفوز وحسم شارة التأهل ولا عزاء لاولئك الذين تهربوا عن اداء ضريبة الوطن وفضلوا البحث عن الامجاد الشخصية مع فرقهم لانهم وبفعلتهم تلك كشفوا عن معدنهم..

* تعليقات من بطولة العرب

* لا ادري لماذا لم يتحرك قادة لجنة تسيير المريخ لتدراك الموقف البايخ المتعلق بعدم مرافقة المنسق الاعلامي للبعثة الحمراء سواء الى المعسكر الذي اقيم بتونس او الى مصر حيث تقام بطولة العرب..؟! انه سؤال ورغم اهميته لم ولن نجد له اي اجابة..!!

* الفيصلي الاردني والعهد اللبناني والفتح الرباطي المغربي سحبوا البساط من تحت اقدام الاندية الكبيرة في البطولة العربية المقامة هذه الايام بجمهورية مصر العربية واستحقوا الاشادة والتقدير على كل ما قدموه هذا بخلاف المظهر الانيق المشرف..!!

* وبنفس المستوى فان ما قدمه نصر حسين داي الجزائري والنصر السعودي في الدور الأول للمسابقة خلف العديد من علامات الاستفهام وتسبب في تراجع الامال التي وضعت على الفريقين من واقع سمعتهما ومكانتهما سواء على المستوى الافريقي او الاسيوي..!!

* اما الزمالك فان اوضاعه المتفجرة تستحق ان نفرد له الصفحات لتناول ازمته التي كان ولا زال يعاني منها منذ سنوات والمتلعقة بعدم الاستقرار الفني حيث استند رئيسه مرتضى منصور على العشوائية في تعامله مع المدربين حتى وصل عددهم الى (18)..!

* وبمناسبة الزمالك وما يدور فيه من خلافات فقد تذكرت الوضع في انديتنا خاصة تلك الجزيئة التي تحدث عنها المدرب ايناسيو والتي قال فيها ان مرتضى لو قال ان هذه البيبسي انما هي كوكا فانه سيجد من يؤيده من الاعضاء.. وده بالضبط البيحصل عندنا..

* تخريمة أولى: صقور الجديان في الميدان.. لا ولن تتأخر باذن الله عن تحقيق النصر وبالصورة المطلوبة وبالطريقة التي تكفل لها اقتناص شارة العبور الى المرحلة النهائية من التصفيات فقط اكثروا اخوتي عشاق الكرة من الدعوات ولا عزاء للمتهربين..!!

* تخريمة ثانية: تابعنا بعض الفرق المشاركة في بطولة العرب وهم يبعدون عدد مقدر من الاساسيين سواء لاراحتهم او لتجريب عدد من الصغار والناشئين.. حدث ذلك والمريخ يصر على ناس بكري ورمضان رغم حاجة المنتخب لهما.. ولا عجب..!!

* تخريمة ثالثة: شن نجوم الزمالك في الاستديو التحليلي لمباراة الفريق امام العهد اللبناني (ميدو وايمن وابو العلاء) هجوماً عنيفاً على مجلس الادارة بقيادة مرتضى منصور وتقبل عشاق النادي ذلك الهجوم بصدر رحب ولم نسمع من يصفهم بالمندسين.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الكابوس 07-28-2017 05:0
    انت نسيت ان الانديه المصريه هي مثلك الاعلي الْيَوْمَ عايز تتخلي عنها عالم عجيبه غريبه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019