• ×
الإثنين 8 مارس 2021 | 03-06-2021
محمد عمر الامين

شاطئ الريفير

محمد عمر الامين

 0  0  7056
محمد عمر الامين
شاطيء الريفيرا

محمد عمر الأمين

قياسا بالوضع الحاصل قدامنا

* بالامس وصدفة وقع في عيني جدول المباريات الذي بعثه الاتحاد العام لنادي الموردة فوجدت بأننا سنلتقي هذا الاسبوع بفريق النسور وفي الاسبوع المقبل بمريخ الفاشر ثم الهلال واهلي عطبرة وأخيراً اهلى شندي.

* قرأت المباريات الخمسة وقلت النقسمهم إثنين لوحدهما وثلاثة في الجانب الاخر فعند تقسيمي لهم وجدت أن النسور الذي يقبع في المركز الاخير اليوم بخمس نقاط وهو الذي ظل يمثل لنا عقدة متأصلة منذ صعوده للممتاز وحتى تتأكد هذه العقدة (النسورية) هاهم ابناء جبل اولياء يخرجوننا من بطولة كأس السودان ليس لانهم افضل منا وإنما لان اسمهم كان النسور.

* المهم مباراتنا مع النسور المرة دي يا لاعبو الموردة تعتبر مباراة (دبل كبينة) أي بمعنى الفوز فيها يعني بالدبل فاذا فزنا عليه يعني باننا وصلنا للرقم 12 وتركناهم في الرقم 5 أي بفارق 7 نقاط بالتمام والكمال فهي مباراة شبيهة بمباراتنا امام نيل الحصاحيصا الذي خسرنا أمامه بالتعادل لاننا سنكون مواجهون بمباراة خارج الديار في الدورة الثانية معه.

* إذن على نجوم الموردة أن يعملوا ومنذ اليوم على إعادة ترتيب اوراقهم لمباراة النسور بهدف واحد هو الفوز ومن ثم الاستعداد الجيد للمباراة التي تلى مباراة النسور والتي ستكون أمام مريخ الفاشر والمباراة دي بالذات تعتبر ايضاً مهمة جداً قياساً بمقولة مباريات الارض وخارج الارض فالفاشر ستكون محمدانا في الدورة الثانية واكاد أجزم بأن الدورة الثانية ستكون من الصعوبة إقتلاع أي نقطة من فريق داخل ارضه خاصة اندية الغرب كان فاشر أو كادوقلي.

* إذن و(قياساً بالوضع الحاصل قدامنا) يا لاعبو الموردة امامكم ست نقاط على الطاولة تموتوا تدوخوا تعملوا السبعة واخواتها لازم هذه النقاط تدخل بنك الموردة لنصل للرقم 15 لتتبقى لنا ثلاثة مباريات امام هلال الخرطوم واهلي عطبرة وأخيراً أهلي شندي.

* الجميع اثنى على مباراتكم التي اديتموها امام المريخ والجميع قال الموردة لعبت كويس بس يا أخوانا كلمة كويس دي من غير فوز (ما بتأكل عيش) فالزحف النقاطي مستمر من كل الاندية أذن عليكم بالنظر للمباريات الخمسة المقبلة ولتكن البداية بمباراتي النسور ومريخ الفاشر وبعدها يحلها الف حلال.

سندة شاطئية:

* يا سلام على فريق الخرطوم الوطني الذي أعتلى صدارة الممتاز وياسلام على اولاد الخرطوم والواحد قاعد في البيت وفاتح الجزيرة الرياضية ليستمع الى تصدر الخرطوم للدوري السوداني زمان كانت الاندية الاخرى بتتصدر في الاسابيع الاولى من الاول لحدي الرابع بالكثير واليوم الخرطوم بيقتلع الصدارة في الاسبوع التاسع وده الشغل.

* الهلال في المركز الثاني واحتمال كبير لو فاز اهلي شندي يتدحرج للمركز الثالث والمريخ في الثالث وموعود بالرابع حتى وإن عادت الحكاية مرة أخرى وعاد الناديان للصدارة في نهاية الدوري يبقى هناك بصمة قد تركتها هذه الاندية التي هددت (عرش هتلر) أذن إنه عيار ناري لم يصيب الهلال والمريخ بالدوشان فقط كما يقال وإنما اصابهم في مقتل التدحرج وبارادة اندية فرضت سطوتها وجبروتها فالخرطوم متصدر واهلي شندي متأهب وابناء كادوقلي يزحفون وكذلك الامل العطبراوي ودقي يا مزيكا.

* لدي محبة خاصة لاهلي مدني (سيد الاتيام) غضبت كثيراً عندما هبط وهللت وفرحت لعودته وفي الموسم السابق كان قلبي يخفق مرتين مرة مع نادينا الموردة وتارة مع وضعية مباريات اهلي مدني أتمنى أن تتوقف ولو قليلاً دقات قلبي التي مازالت مستمرة منذ الموسم السابق مع موردتنا الحلوة وسيد اتيامها.

* عبدالمجيد جعفر إن كسب مباراة النسور يعني بأنك صاحب (كراع خضراء) بحق وحقيقة فهذا النسور ظل يقتلع نقاطنا ويشهد الله بأن كل المباريات التي كسبها من الموردة سابقاً لم يكن بافضل حال ولكن حظه معانا كده.

* برهان تية حقيقة لديك فريق محترم اسمه الاهلي عطبرة ربنا يوفقك بس الذة حاجة انك المدرب الوحيد الذي سافر لكادوقلي مرتين ومع فريقين مختلفين وعدت صفر اليدين.

* محسن سيد سنلتقيه مع مريخ الفاشر وبرهان سنلتقيه مع اهلي عطبرة والجقر سنلتقيه مع اهلي شندي هذا ناهيك عن نجوم الموردة الذين يعطرون سماء الدوري الممتاز بكافة الاندية بالامس كان الكابتن الطاهر الحاج عندما التقينا المريخ وحتماً سيكون الكابتن هايلي قيدوم عندما نلتقى الاهلي عطبرة وكذلك سيكون الكابتن منتصر الربيع عندما نلتقى اهلي شندي ولا ادري من سيتردي الكابتينة عندما نلتقي الهلال المعز أم خليفة ام بشة وهكذا دوماً الموردة تمثل ترياقاً يغذي الكرة السودانية بكوادر تدريبية ولاعبون وحفظك الله يا موردة.

* بكرة قفل الترشيح يلا يا مورداب الحقوا حنة العريس.

* ياربي تدينا الفي مرادنا
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد عمر الامين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019