• ×
الإثنين 8 مارس 2021 | 03-06-2021
محمد عمر الامين

شاطئ الريفيرا

محمد عمر الامين

 0  0  7874
محمد عمر الامين
شاطيء الريفيرا
محمد عمر الأمين
الجفلن خلهن اقرعوا الواقفات
* لم نشاهدها أو نسمعها عبر الاثير ولكننا علمنا بأن الموردة قد انهت مباراتها امام الاهلي مدني بحاضرة الجزيرة بنتيجة التعادل الايجابي بهدف لكل سجل للموردة المهاجم أحمد عادل.
* وصلت الموردة للنقطة عشرين وإن إعتبرنا نتيجة التعادل خارج الارض ايجابية ولكن وضع الموردة كان يحتم عليها تحقيق الفوز والمحافظة على التقدم ولكن يظهر بأن علة المحافظة على مكسب التقدم مازالت مستمرة وللمرة الخامسة.
* نقطة أفضل من الخسارة ولكنها قطعاً لن تخدم الفريق في ظل القادمون من الخلف لذا يجب علينا بأن ننظر للأمام ونطوي صفحة المباريات الفاتت فالقادم هو الاهم والاصعب.
* خسمة مواجهات تنتظر الموردة في الاسابيع المقبلة كلها داخل الديار النسور ثم الاهلي الخرطوم ثم الخرطوم ثم واهلي شندي جزيرة الفيل وتبقى المباراة الاخيرة أمام الرابطة كوستي بمدينة كوستي.
* خلونا من الفات ركزو معانا في المباريات المقبلة يامورداب إذن يجب أن نعلن ومنذ اليوم بأن نادي الموردة قد اصبح منطقة عمليات يجب أن يكون لها الاستعداد شاملاً لأجل المواجهات الاربعة المقبلة إن اردنا فعلاً أن نخرج من عنق الزجاجة الذي نجلس عليه الآن.
* لابد من التكاتف ولابد من التشجيع ولابد من المؤاذرة ولابد من اعطاء المزيد من الجرعات المعنوية فالفريق يجب ان يكسب الخمسة مباريات المقبلة وبالعدم أربعة منها حتى يذهب لمدينة كوستي وهو بعيداً عن الضغوطات والتفكير في نتائج الاخرين.
* مباراتنا اليوم الاحد ستكون أمام فريق النسور العنيد والذي كسبنا في الدورة الاولى بهدفان لهدف إذن إنها مباراة مهمة للغاية ويجب أن نعطيها الاهتمام اللائق بها لانها تمثل وضع الرجل الاولى في المنطقة الدافئة وبعدها فلنبدأ الانطلاقة صوب مناطق الامان.
* سنخوض مباراة النسور اليوم بملعب الخرطوم والفريق ادى تدريبان عقب عودته من مدني إذن حضور اللاعبون واهتمامهم بمباراة النسور يبقى أكبر دليل لاهتمام الاخوة اللاعبون بالمسئولية الملقاة على عاتقهم لذا يجب علينا بأن نقف معهم ونساندهم خلال هذه المباراة.
* جماهير الموردة لا تحتاج منا لدعوة فحتماً ستكون القاعدة تواجداً بالمدرجات لأجل رفع همة اللاعبون خلال اللقاء الذي لن يكن بالسهولة.
* الدوري دخل في مراحله الاخيرة لذا نتمنى أن نخرج من عنق الزجاجة وبعدها لنجلس لنتحاسب عن اسباب الاخفاق الذي ظلت عليه الموردة طوال السنوات الماضية.
* الموردة تحتاج لتكاتف وتعاضد ومساندة اليوم أكثر من انتقادات وتوجيه صوت لوم لبعضنا البعض لان المرحلة لا تحتمل فعلينا بتناسي هذه الاشياء والالتفاف حول الفريق وبعدها فليكن الحساب.
* فريق النسور الخاسر اخر لقاء له أمام اهلي شندي سيأتي بدوافع التعويض والموردة التي تقبع في مركز غير مطمئن يفترض أن تكون دوافعها اكبر يا نور الدين عنتر وأخوته.
* اتصل الموردابي عبدالهادي احمد المليح من مدينة ود الحداد مناشداً الاسرة الموردابية بضرورة الالتفاف حول الفريق وطالبني بتوجيه رسالة للاعبو الفريق بضرورة النظر لمقبل المباريات بعين الاهتمام والمثابرة.
* إتصلت بالسيد خضر طه سكرتير الموردة واستفسرته عن الخبر الذي تحدث عن إقالة البرازيلي التون فنفى ابو طه الخبر وإكتفي بعبارة واضحة وصريحة بأن المدرب باقي بالفريق حتى نهاية الموسم لأن الوقت لا يحتمل للتغيير.
سندة شاطئية:
* شكراً اخينا عادل الشايقي وأنت تقدم لنا الدعوة لحضور الافطار الذي أعددته على شرف موسيقار الكرة السودانية عبدالمنعم الصياد.
* سافر الصياد وحمل معه اطنان كبيرة من الحب والتقدير جسده له الوسط الرياضي عموماً والموردابي على وجه الخصوص.
* ضمن اطباق وجبة افطار الشايقي هنالك طبق اطلق عليه مسمى البيع بالتقسيط ذكر عادل الشايقي بانه يفضل تناوله خلال شهر رمضان لان الطبق يحمل شرائح من الدجاج والحمام الطاهر.
* اليوم نريد وقفة جماهيرية شبيهه بيوم مباراتنا امام الامل في الدورة الاولى والتي كسبتها الموردة بثلاثية نتمنى أن يعيد أحمد عادل وأخوته شريط ذلك العرض.
* تعادل الاهلي قفز بنا من المركز الثاني عشر للعاشر يعني نقطة قفزت بنا مركزين فما بالكم إن كانت المحصلة ثلاثة نقاط يا نور الدين عنتر واخوته.
* اللهم انصر الموردة اليوم.



امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد عمر الامين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019