• ×
الخميس 25 فبراير 2021 | 02-24-2021
محمد عمر الامين

شاطئ الريفير

محمد عمر الامين

 0  0  7174
محمد عمر الامين
شاطيء الريفيرا

محمد عمر الأمين

لو ما أبوعشرين.. كنا أديناكم عشرين

* المجنونة قالت (Yes) للموردة وقالت (NO) للحظ الذي لازم هذا النسور نعم هكذا رضخت المجنونة التي استعصت على القراقير ومنذ أن صعد هذا النسور لمصاف أندية الممتاز ظلت الموردة تلعب والنسور يكسب حتى أصبحنا نعيش في واقع أن نقاط النسور تبقى في حكم المحظور.

* حضرت كتيبة الموردة لمباراة النسور هذه المرة وهي مشبعة بمحاضرة قيمة من الكوتش عبدالمجيد جعفر قوامها لا عقدة ولا يحزنون ياشباب لازم نلعب لكي ننتصر فالخصم سيلعبها معنا وعينه على ثلاثة نقاط تبعده من مؤخرة الترتيب وهذا معناه باننا وإن خسرنا سيجرنا لنفق أكثر ضيقاً العبوها ياشباب لأجل فرحة جديدة ترتسم على محيا جماهيركم التي ستساندكم اليوم العبوها لانكم الافضل من بين نجوم كل الممتاز نعم هكذا بدأت محاضرة إبن جعفر وبعدها وضع التشكيل الذي سيخوض به اللقاء.

* يا سلام على لاعبي الموردة عندما يخرجون كل ما عندهم الجميع كان يتحرك في ارجاء الملعب ثيو صماماً للامان بجانب المقاتل محمد عيسى وقصاري وودعة حركة لاتهدأ على طرفي الجنب ومحمد خميس وخالد عزالدين اداء رجولي في منطقة المحور وامامهما إبن النيل محمد فوزي وعنتر كان ملكاً للسنتر بحق وحقيقة ليقدم أجمل مبارياته قيادة وتمركزاً وعاد كأبن العشرين ربيعاً وكان معه النجم الذي أحبه كثيراً إنه شيبون المجنون الذي عذب أهل النسور كثيراً بتحركاته المزعجة وفي خط المقدمة كان الصادق بابكر يقاتل لاجل إقتناص الفرص.

* نعم لعبت الموردة مباراة ولا في الاحلام اداءاً جميلاً وعزيمة على إقتلاع الفوز رغم بعض الطلعات التي كانت تأتي من الحين والآخر لفرقة النسور المجروحة والمثقلة برتل من الهزائم كان عشمهم كبيراً بأن القرقور سهل الالتهام قياساً بتاريخ مضى ولكنهم لايدرون بأن قرقور هذا الموسم ارادها أن تكون نهاية لهذا النسر الذي اصبح ساكناً ومعشعشاً في ديار الهلب ليقرر أخوان عنتر طرده هذه المرة ليقولوا له ابحث عن ضحية أخرى غير الموردة تنال منها ست نقاط في الدورتين.

* تألق حارسهم العملاق أبوعشرين ورغم التوجيهات التي صدرت من إبن جعفر بضرورة عكس الكرات بعيداً عن متناول الحارس أو عكسها أرضية الا أن طرفي الجنب لم يعملا بالتوجيه فجعلا من ابو عشرين (أم اربعة واربعين) يلتقط كل شاردة وواردة تأتيه عبر سماء منطقة جزاءه حتى باغته القصير المكير قصاري بقذيفة ارضية مع مطلع الشوط الثاني لأن قصاري كان يعلم بأن ابوعشرين مع الكرات الارضية يبقى ابوعشرة ففشل في التقاطها لترتطم بالقائم وتدخل الشباك هدف بلياردو ولا أحلى.

* ويبقى التحول الاكبر في اداء الموردة منذ اللحظة التي أجرى فيها المدرب الشاطر عبدالمجيد جعفر تبديلاً قضى بخروج محمد فوزي وادخال حجو فمحمد فوزي لم يكن سيئاً ولكن التبديل كان واجباً بحكم أن طابع حجو الهجومي كان افيد بكثير من طابع إبن النيل الدفاعي وهنا تكمن تماماً شطارة المدرب الذي يعرف إمكانات نجومه.

* عموماً إنتهى كابوس النسور وفرحنا كثيراً لأن هذه النسور ظلت تمثل لنا عقدة كادت أن تجعلنا نطالب الاتحاد بأن نعطيهم النقاط قبل أن نلتقيهم ولكن هاهي العقدة قد تكسرت وتحطمت فالموردة التي فكت من قبل عقدة الكرة المصرية بالفوز على الزمالك وقبلهم الكرة التونسية بالفوز رايح جاي على حمام الانف هاهي تعلن عصيانها على نسور الممتاز لتقول لهم ست نقاط هذا الموسم (تشموها قدحة).

سندة شاطئية:

* يا سلام على أهل الموردة وكل من يلاقيك تجده مبتسماً ليقول لك مبروك رغم أن له مليون رأي ورأي حول بعض الاشياء ولكن مع الموردة تتوحد المشاعر وتبقى الفرحة هي الحاضرة.

* من أجمل الاتصالات التي وصلتني من الاخ والصديق المريخي خالد ليمونة الذي طلب مني أن ابارك لأهل الموردة مجلسهم الجديد وفوزهم على النسور متمنياً بأن يتحد الجميع خلف الفريق لان الموردة تبقى هي النادي الوحيد الذي يتميز عن سائر الاندية الاخرى بالالتفاف الاسري الحقيقي لأنهم جميعاً تربطهم صلة الدم والجيرة وها أنذا احول تهاني اخينا خالد ليمونة عبر الشاطيء لاسرة مجلس الموردة ولكل عشاقها بمناسبة فوزهم على النسور.

* عبر عمودي السابق طالبت بأن نضع أنفسنا أمام تحدى بجمع الخمسة عشر نقطة التي على الطاولة وهاهو الرقم يتقلص الى 12 نقطة على الطاولة يلا ياشباب الحكاية ما صعبة الاندية كلها راقدة رز شوية همة وحا تلقوا روحكم في الرقم 24.

* قرقورنا قاشر وجاهز لمريخ الفاشر.

* قصاري كشف المستور وضرب النسور.

* أنا ممغوص من النسور من يوم غلبونا وإتهزموا من الرابطة كوستي باستاد الهلال كانو عاوزين ينزلونا.

* تاني تجو.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد عمر الامين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019