• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024
بابكر مختار

رمية تماس

بابكر مختار

 0  0  1900
بابكر مختار
تماس
تهدئة الاوضاع تصب في مصلحة كبير البلد!
*نعم!
*والف نعم لتهدئة الاوضاع!
*ولا والف لا للاحتراب الدائر الان في الساحة الهلالية!
*ما يجري الان يقود الى الهاوية ويخصم من مصلحة الكيان!
*كبار الهلال عليهم التحرك فورا لتهدئة الاوضاع وايقاف نزيف الخصومات بين ابنا ءالهلال!
*ما يدور اليوم في الساحة الهلالية ينذر بالخطر والفريق مقبل على اهم فترة في مشواره هذا العام!
*كاس السودان في الف داهية ولكن الخطورة في ان الاحتراب الدائر الان يمكن ان يخرج الهلال من موسم حصاد التسجيلات بدون حمص ويمكن ان يضع مشواره العام القادم في مهب الرياح!
*نعم محصلة الموسم الحقيقية في نجاح عملية التسجيلات الرئيسة خاصة بعد ان استعاد الازرق لقب الممتاز، واهمية المرحلة تتمثل في ضرورة ايقاف كل الوان الخلاف والالتفاف حول المجلس لانجاح رؤية التسجيلات ودعم صفوف الفريق الذي يعاني كثيرا في خطوطه الخلفية ومنذ سنوات عديدة!
*الوقت كالسيف والكيان يحتاج كثيرا لعامل الوقت والزمن خاصة وان فترة التسجيلات لم يتبق لانطلاقتها سوى ايام قليلة والترتيب للتسجيلات نفسها يحتاج لمناخ ملائم وتركيز كبير من قبل القائمين على امرها خاصة وان عملية جمع المال وتحديد العناصر المطلوبة والمفاوضات والمشاورات تتطلب وقتا ليس بالقصير وبالتالي فان انشغال المجلس ورئيسه واهل الهلال بمعارك انصرافية سيكون خصما على نجاح التسجيلات ويتيح الفرصة لنادي المريخ الند التقليدي لمفاوضة لاعبي الهلال رغم الحديث الدائر عن اتفاقية وغيرها!
*الهلال مقبل على مرحلة بالغة الاهمية والاستقرار وخلق اجواء صحية يعين كثيرا في تجاوزها بنجاح كبير والرسالة موجهة لكل قطاعات الهلال وجماهيره العريضة الممتدة في طول مساحة الوطن وعرضها بالمساهمة في تهيئة الاجواء والابتعاد عن خلق الفتن والاستجابة لنداءات زعزعة الافكار وتشتيت الجهود!
*خلاصة القول بان الاحوال الان في الهلال لا تسر اهل الوجعة في النادي الكبير وخلقت مساحة واسعة من الخوف والقلق في اوساط الجماهيرالهلالية العاشقة والتي لا مصلحة لها سوى استقرار الفريق ونجاحات تسجيلاته وملفاته العالقة بعيدا عن الاجندة والحسابات الخاصة وبعيدا عن الاحتراب بين المجموعات والفصائل المختلفة وتتمنى حقيقة ان يلبي كبار الهلال النداء وان يسعوا فورا لايقاف الخطر القادم على ديار الهلال..ونعود بحول الله.
اخر الرميات
*حديث قائد الهلال هيثم مصطفى الاخير زاد من مساحات اشعال النيران في النادي الكبير حتى ولو ارتاى البعض ان اللاعب تعرض للظلم من قبل رئيس النادي والجهاز الفني!
*الهلال كان في غنى عن اشعال الفتيل في هذا التوقيت!
*ما يحدث في البيت الهلالي الان صرف اذهان جماهير زعيم الكرة السودانية عن متابعة اعداد الفريق للقاء الغد امام الوصيف في ختام مباريات كاس السودان!
*الهم الهلالي الاكبر ان تتلطف الاجواء في الايام القادمة لان معمعمة التسجيلات اكثر اهمية للنادي الكبير!
*ظروف خاصة حرمتني من متابعة احتفال شركة سوداني بنجوم الممتاز امس!
*تعالوا بكرة!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بابكر مختار
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019