• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024
بابكر مختار

رمية تماس

بابكر مختار

 3  0  2036
بابكر مختار
تاني سادومبا يا برير!
*موضوع غير قابل للملل!
*وسادومبا مطلب اساسي في الشارع الهلالي!
*والبرير مطالب بتصحيح الاوضاع قبل لقاء الاربعاء!
*سادومبا خيار جماهير الهلال يا برير!
*نعم..الشارع الهلالي باثره لم يتفق على قيمة لاعب محترف كما هو الحال للقناص الزيمبابوي ادوارد سادومبا!
*سادومبا المهاجم الاول والافضل الذي استجلبته الاندية السودانية منذ بزوغ فجر الاحتراف في عالم الساحرة المستديرة في ارض المليون ميل مربع!
*فالى جانب انه لاعب من طراز رفيع وهداف من العيار الثقيل فهو محترف منضبط ومسئول الى ابعد الحدود ولم يسبق ان اوقف في الشارع العام او داخل البيت الهلالي لاي سبب كان..ولم يسبق ان تم استدعائه من قبل دائرة الكرة او لفت نظره من قبل الجهاز الفني للفريق رغم تعاقب الاحيال ومرور عهده باربع مدارس تدريبية مختلفة ومرور عهده ايضا بثلاث مجالس بينها لجنة تسيير قادها شيخ العرب يوسف احمد يوسف في وقت سابق!
*سادومبا مهاجم مهول ولاعب موهوب وصديق مقرب للاعبين وودود وصاحب خلق رفيع مما يحتم على ادارة النادي الحالية بقيادة الربان السيد الامين محمد احمد البرير اعادة النظر في امر اللاعب حتى ولو ورد في تقرير الفرنسي دييغو غارزيتو غير ذلك ولو قدم وعود باستجلاب محترف اخر افضل منه فنيا في المستطيل الاخضر ولكن يبقى رهان بقاء الزيمبابوي ادوارد سادومبا الخيار الافضل لمجلس ادارة النادي ولجماهير الفريق العريضة باعتبار انه بلغ درجة عالية من الانسجام وهضم ملاعب وتضاريس الكرة السودانية والافريقية خلال السنوات الفائتة ويكفي انه الهداف الاول والتاريخي للازرق في مشواره الافريقي الذي امتد قرابه الستين عاما وكل ذلك في سنوات ثلاث معدودة بينما لعب غيره من المهاجمين ثلاث اضعاف سنين عمره في الهلال!
*خيار الابقاء على القناص الزيمبابوي يا برير يقيك وصحبك شر قادم الايام خصوصا وان اللاعب نفسه ووكيله وضعا الكرة في ملعب المجلس عقب تفضيلهما لعرض الهلال ولو كان اقل قيمة مادية من بقية الاندية الاخرى اضافة الى ان تسجيل الاعصار يحمي المجلس ايضا من كوارث قادمة خاصة عقب التصريحات الناريه التي اطلقها قائد الفريق هيثم مصطفى واتهم فيها البرير ومجلسه صراحة بالعمل على قتله معنويا خلال هذا الموسم مما يعني اثارة الشارع الهلالي وتعبئته ضد البرير والمجلس والاقدام على خطوة التجديد للاعصار الزيمبابوي يلطف الاجواء كثيرا ويهيء المناخات لمعالجة تصريحات القائد بصورة افضل وفي اجواء اكثر هدوءا!
*ثم الاهم ان الفريق الازرق يحتاج كثيرا لخدمات المهاجم الزيمبابوي خصوصا وان كتب الاستمرار للجهاز الفني بقيادة غارزيتو وسعى المجلس الهلالي لتكملة نواقص الفريق في خط الدفاع ومنطقة الوسط المتقدم!
*الحق يقال ان جماهير الهلال تثمن مجهودات اعضاء المجلس والقابضين على جمر المهمة الثقيلة الملقاة على عواتق الرجال وفي ظل ظروف اقل ما توصف به انها صعبة للغاية واعادة قيد الاعصار الزيمبابوي والملفات الاخرى المهمة تتطلب اموالا طائلة بالعملتين المحلية والصعبة ولكن يبقى الرهان الحقيقي على قدرات البرير واخوته والاهلة المهمومين بتقوية صفوف الفريق وضم افضل العناصر هي الملجا والملاذ لاقالة العثرة وتصحيح الاوضاع قبل الامتار الاخيرة من فترة التسجيلات الرئيسة والتي تبقت لانطلاقتها ايام قلائل..ونعود بحول الله.
اخر الرميات
*الحقيقة ان الفريق يحتاج لاكثر من عنصر جديد ولكن يبقى اعادة التجديد للاعصار الزيمبابوي ادوارد سادومبا هو الخيار الاول والاهم يابرير!
*التركيز على نهائي الكاس يجب ان يكون في مقدمة الاولويات ومن ثم فتح ملف تصريحا ت قائد الهلال الاخيرة في الزميلة حبيب البلد!
*لكل معضلة حل باذن الله.
*ويبقى السؤال المطروح هل اختار هيثم التوقيت المناسب للحديث بتلك الصورة؟!
*لاحقا نجيب بحوله تعالى.
*تعالوا بكرة!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بابكر مختار
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو ناهد 11-26-2012 09:0
    إنت لسع قايل البلد مليون مربع!!! لا لا لا ياحبيبي البلد ما قسموها ناس نافع وعلى عثمان والطيب مصطفي، إنت ما عارف ديل ما أهل البلد الأصليين قالوا مادايرين مليون مربع وكمان ماديايرين زنوج ومسيحين وكمان مادايرين بترول التبرول البفضل لينا بكفينا، نحن دايرين شنو تاني أهو نحن في السلطة وأولادنا بقروا في ماليزيا ولندن والحمد لله عندنا الجنسيات الأوربية وأولادنا معاعندهم مشكلة،ونحنا ما خايفين من الملقطين المعانا ديل كان في الجزيرة أوالنيل الابيض أوالنيل الأزرق أو الغرب، بنحكمهم بصفار النفوس من أولادهم في جهاز الأمن الذين نرمي لهم بعض فتات مائدتنا الدسمة. قال مليون مربع!!!! مليون وجع مدفون في جوف وطن محزون.
  • #2
    ابو حسن 11-26-2012 08:0
    الاخ بابكر ,البرير لن يعيد سادومبا ,لانه لانه اصلا طابور خامس , جاء ليهدم ويدمر الهلال وقد نجح بدرجه امتياز,من الذي اتي بالبرير ؟ وكيف وصل لادارة الهلال ؟اهي الديمقراطيه ؟ كلاوانتم تعرفون ذلك ولكن؟؟المهم سادتي الان تحرثون ما غرزتموه بالامس؟وما ظللتمتدافعون عنه وتناصروه وتأييدوه ها هو اليوم يقف وحيدا مقلوب علي امره؟ثانياتحدثت عن هيثم وتساءلت هل اختار هيثم الوقت المناسب برائك ؟ماهو التوقيت المناسب ؟لقد صبر هيثم طوال هذه المده حتي الفراغ من النافسات ولم يفتح فمه بكلمه واحده حتي نهايه الموسم وهذا ما فعله هيثم ام تريدون منه السكوت ؟وعدم البوح ؟بربكم الا تستحون؟؟؟
  • #3
    عماد الدين إدريس 11-26-2012 07:0
    هو الوقت الصحيح علشان الاهله يعرفوا المجلس الزبالة الذى يدير الهلال العظيم اليد هذة من علامات الساعة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019