• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024
بابكر مختار

رمية تماس

بابكر مختار

 3  0  1932
بابكر مختار
تماس
قذائف البرنس تهدد الاستقرار!
*انها الحقيقة!
*ويجب التعامل معها بحذر!
*قذائف البرنس القادمة لن تكون حديثا عابرا!
*الكارثة الرشيد علي عمر استنطق البرنس اخيرا ونقل عبر صحيفته حبيب البلد امس ملامح حديث قائد الهلال والتي تحمل في طياتها الكثير من المخاوف حول مستقبل المجلس والمدرب الفرنسي دييغو غارزيتو خاصة وان قاعدة عريضة من جماهير النادي تؤمن بحديث القائد وتعتبره نموذجا للاعب الذي ضحى بالكثير من اجل انتصارات ونجاحات الفريق في عهود متتالية!
*التوقيت حرج بمعنى الكلمة ويسبق للمرة الثانية مباراة القمة في نهائي كاس السودان وفي مرة سابقة خرج الازرق بالتعادل على ملعبه وبين جماهيره في المباراة الافريقية في الجولة الاولى والان سيدخل الفريق مباراة الاربعاء في اجواء مسمومة ستصنعها تصريحات البرنس في الزميلة(حبيب البلد)!
*الاوضاع تنذر بالخطر وعلى الاتحاد السوداني لكرة القدم التعامل بحيطة وحذر مع ختام الكاس والافضل ان تلعب المباراة بدون جمهور خاصة وان جماهير الاحمرلن ترضى الانكسار لفريقها للمرة الثانية ويودع الموسم (خالي الوفاض) مما يستوجب دخول الفريقان ارض الملعب برفقة الحكام ورجال الاسعاف والاعلام وادارات الناديين والجهات الرسمية!
*تصريحات البرنس الساخنة ستضع نهائي الكاس في فوهة بركان قابل للاشتعال وصدقوني بان احتمال حدوث كارثة اشبه باحداث بورسعيد الدامية سيكون اقرب من حبل الوريد خاصة وان دوافع لاعبي المريخ اكبر في هذه المباراة وسيدخلون سماء اللقاء باصرار اكبر لتعويض جماهير النادي العريضة خسارة فقدان الممتاز والكونفدرالية خاصة بعد الاماني العراض التي نقلتها الصحافة الحمراء لجماهير النادي وفي نهاية الامر حصدت القواعد المريخية السراب!
*تصريحات قائد الهلال وعناوينها البارزة في صحيفة حبيب البلد امس خطيرة ومخيفة بمعنى الكلة خاصة وان قائد الهلال فتح النيران في كل الاتجاهات وخص منها رئيس النادي بنصيب الاسد وتحداه صراحة ان يقوم باخلاء خانته من كشوفات الفريق بعد ان اعلن رفضه الاعتزال مهما كانت الضغوطات!
*بعض الجماهير الهلالية التي هتفت مرتين في وجه البرير وفريقه فائز ببطولة الممتاز وتاهل الفريق للمباراة النهائية في كاس السودان امس الاول بعد خماسية نارية في شباك سيد الاتيام..تلك الجماهير التي هتف في وجه الرئيس وفريقها منتصر كيف سيكون حالها ان خسر الفريق امام الند التقليدي المريخ نهائي كاس السودان وللمرة الثانية على التوالي خلال اسابيع قليلة حيث كانت المرة الاولى بامر الحكم الزامبي العجيب والذي اهدى ركلتي جزاء من وحي الخيال للاحمر وصرف النظر عن ثالثة واضحة وضوح الشمس للازرق!
*الحال في الهلال ينذر بالخطر وتوابع تصريحات البرنس المرتقبة ستكون بمثابة الخيار الاخير لبقاء مجلس البرير خاصة وان هنالك ملفات عالقة اهمها التمديد لسادومبا وتوضيح الرؤيا حول مستقبل القائد وفييرا مع الفريق!
*خلاصة القول بان الكارثة الزميل الرشيد على عمر وضع مستقبل المجلس الهلالي في خطر وبلا خيارات سوى رؤى واضحة وخطوات عملية وجادة لترتيب الاوضاع داخل نادي الهلال قبل مباراة الفريق المرتقبة عشية الاربعاء في نهائي الكاس وخلاف ذلك ربنا يستر مما يمكن ان تحمله مساءات ذلك اليوم!
يالطيف..لطفك.
اخر الرميات
*محاولات الاعتداء على مدير الكرة بنادي الهلال كابتن خالد بخيت من قبل بعض الجماهير امر غير محمود ولا يشبه جماهير الهلال الواعية!
*احتواء الازمة الهلالية امر بالغ الاهمية يا حكيم امة الهلال!
*اليوم يدخل منتخبنا الرديف ملعب سيكافا لمواجهة تنزانيا في استهلالية مبارياته في الطبولة الاقليمية ولاول مرة تخلو قائمة المنتخب من نجوم هلال مريخ وبالتالي هي فرصة للاعبين جدد لاثبات الذات!
*تعالوا بكرة!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بابكر مختار
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمدين الدمام 11-25-2012 10:0
    هيثم غادر قلوب السواد الأعظم من جماهير الكيان فأما مقتادي فتات الأرباب فلينفخوا في البوق الصم فقد ولى عهد هيثم و الأرباب الى حيث لا رجعة فوداعا للهم و العكننة .... مباراة المريخ القادمة مباراة عادية فلم يستطيعوا النيل من الهلال فخوفنا فقط من التحكيم
  • #2
    ابو عبدالله / جده 11-25-2012 04:0
    الحقيقه هي انه لم يستنطقه الرشيد انما امره الارباب بفتح النيران في كل الاتجاهات لاحباط لاعبي الهلال قبل مباراتهم مع وصيفهم الدائم المريخ - هيثم يعرف كيف يسقط الهلال اما التوقيت فمتروك للارباب - الارباب لا يريد لحبيبه بلا حدود ان يخرج من المولد بلا حمص ولا يريد هو وهيثم ان يحقق البرير بطولتي الدوري والكاس معا - نحن لا نخاف من المريخ بوضعه الحالي ولا نخاف على الهلال من هذه المباراه - اما كارثه وما كارثه وفتنه متوقعه في هذه المباراه فعلى الجهات الامنيه ان تحتاط جيدا لهذه المباراه خصوصا وهي تعلم من هو الذي اوقد الشرر - وان حدثت كارثه للشعب السوداني في هذه المباراه فالكل يعلم ان المتسبب فيها هو هيثم بامر الارباب ومن نشرها هو الرشيد وان مات واحد ممن حضر المباراه فرقاب ثلاثتهم لا تكفينا - لعن الله الفتنه وموقدها
  • #3
    فيصل الاقرع 11-25-2012 03:0
    يا بابكر يا اخوي وااكد لك ان هيثم سينفي ما نسب اليه بعد الفبركه والاخراج كما ذكروا هم انفسهم وهيثم لو عنده كلام ما اكثر الفضائيات التي تتمناه والمؤتمر الصحفي هو الشئ الوحيد الموثق
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019