• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024
بابكر مختار

رمية تماس

بابكر مختار

 1  0  1771
بابكر مختار
تماس
استعادة الممتاز خطوة اولى في طريق التصحيح!
*خطوة في الطريق الصحيح!
*تتمناها جماهير الموج الازرق!
*او يجب ان تكون هكذا!
*استعادة لقب الممتاز يجب ان يكون خطوة في الطريق الصحيح!
*خطوة جادة لاعادة صياغة الاوضاع في الهلال!
*الاوضاع بجوهرها ومضمونها!
*الادارية والفنية والجماهيرية والاعلامية ايضا!
*تعالوا الى كلمة سواء!
*نفصل الرؤية ونقلب معا دفاتر المرتكزات الاربع كل علىى حد!
*والباب مفتوح للحوار عبر هذه المساحة عبر الصحيفة او من خلال الشبكة العنكبوتية وقراءها المنتشرون في جميع بقاع المعمورة!
*نفتح الملف ليكون نقاشا هادفا ومفيدا بعيدا عن لغة التعصب والنظرة غير الموضوعية للقضايا المهمة!
*الخطوة الاولى يجب ان توضع لبنتها الان وتتمثل في اعادة ترتيب البيت الهلالي من الاخل حيث ان الحال الاداري في الهلال يعيش حالة غريبة لا تتماشى وحجم نادي الهلال كاد اطراف القمة السودانية وحامل امال الملاين من عشاق الساحرة المستديرة داخل وخارج ارض الوطن!
*الخلافات تضرب باطنابها في الديار الهلالية ورئيس المجلس الحالى السيد الامين البرير ومجموته المتبقية من المجلس الازرق تعمل في ظروف بالغة التعقيد وامشاكل تحيط بها من كل جانب ويتوقع حل المجلس بين لحظة واخرى مما يعني تاكيدا عدم قدرة مجموعة البرير على التركيز بشكل جدي في وضع لبنات للتطور بالنادي الكبير وي كافة النواحي وفضل الفوز ببطولة الدوري الممتاز هذا العام يعود في المقام الاول لدرجة الانسجام التي وصل اليها الاعبون وقدرة الجهاز الفني الجديد في التعامل مع معطياته المطروحة وقراءاته السليمة لمتطلبات المرحلة اضافة للفقدان المطارد الرئيسي فريق المريخ لنقاط مهمة بسبب سوء التركيز وعدم قدرة الجهاز الفني للفريق بقيادة البرازيلي ريكاردو في التعامل مع المتغيرات الفنية في حينها!
*البرير ومجموعته اجتهدوا حقيقة في توفير متطلبات المرحلة رغم المعاناة والمشاكل التي احاطت بالفريق والنادي معا ولا تزال حتى اللحظة ولكن الاجواء الساخنة التي صاحبت هذا العام تعتبر استثنائية وان سلمت جرة الهلال هذا العام فلن يضمن استقرار الحال العام القادم خاصة وان تصاعد الاحداث الهلالية في اللقاء الاخير من بعض الجماهير ينذر بكارثة وشيكة الحدوث!
*المخرج في راي المتواضع من الازمة الادارية يتمثل في ضرورة جلوس كبار الهلال حول منضدة التشاور ووضع الازمة الادارية موضع الحوار والنقاش الهادف للخروج بتوصيات تصبح اجبة التنفيذ لمجلس البرير ومجموعته خاصة وان الحل ربما ياتي على غير انتظار!
*الجانب الثاني يتعلق بضرورة ترتيب الاوضاع الفنية وفي مقدمتها استمرارية الجهاز الفني الحالي للفريق بقيادة الفرنسي دييغو غارزيتو والذي يعتبر نقطة تحول فعلية في مسيرة الفريق على الصعيد الفني ويكفي نتائج الازرق هذا العام والتي شهدت متغيرات كبيرة على صعيد العناصر التي خاضت مباريات الموسم وقدرة الفرنسي على صناعة اتصارات دون الاعتماد على الاسماء والنجومية وهو مالم يحدث في مسيرة الهلال منذ الاولى!
*استمرارية الفرنسي دييغو غارزيتو في راي الشخصي غير مرهون ببقاء او ذهاب رئيس الهلال الحالي السيد الامين البرير لان مصلحة الفريق تتطلب استمرارية هذا المدرب مع وضع دائرة الكرة التي يقودها خالد بخيت موضع نقاش وحوار هادف رغم القناعة الشخصية بضرورة استمرارية المجموعة لمساهتها في النجاحات التي تحققت هذا الموسم..ونعود بحول الله.
اخر الرميات
*مجددا نبارك للهلال ادارة ولاعبين وجهاز فني وجماهير الفوز بالممتاز دون خسارة!
*رغم السلبيات التي يعاني منها خط الظهر الهلالي الا ان الفريق حاز على افضلية دفاعات فرق الممتاز!
*ارقام وانجازات حصرية لزعيم الكرة السودانية نادي الهلال!
*بكرة احلى!
*تعالوا بكرة!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بابكر مختار
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    امير الحسن 11-21-2012 06:0
    استاذ بابكر لك التحيه المشكله الكبرى والمهمه انو الكوره اصبحت سياسه وليس رياضه وعندما تدخل السياسه فى الشأن الرياضى بالباب تخرج الرياضه والروح الرياضيه بالشباك وهذا ما حصل اصبحت الرياضه فى فلك السياسه وجزء لا يتجزاء منها لذالك اصبح حال الرياضه كحال السياسه واصبح الاداريين يديرون العمل الرياضى بالفكر السياسى . اذا لم تتفق معى فانتى ضدى . ولا نقبل باراء البعض حتى وان كانت فى المصلحه .هذه هيه السياسه والرياضه قبح الله السياسه واهل السياسه التى جرفتنا الى القاع السحيق مجرد سؤال هل تستطيع ان توحد السياسيين على كلمة حق ان استطعتى ؟؟؟؟؟فسوف تجد حلول لما طرحت للنقاش؟؟؟ ضاعت كل الاحلام والامال الجميله فى زمن اختلط الحابل بالنابل؟؟؟؟ لك الله ياوطنى زمن منتى تنادى بوطن الجدود الان اصبحت وطن الفلول
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019