• ×
الإثنين 19 أبريل 2021 | 04-17-2021
احمد الفكي

الهلال ثالثاً بعد هدية صن داونر

احمد الفكي

 0  0  3162
احمد الفكي
الهلال ثالثاً بعد هدية صن داونر
أوتاد - أحمد الفكي
بعد الأداء المخيب للتطلعات الذي قدمه الهلال أمام حي الوادي نيالا في المباراة الدورية التي جرت عصر السبت 27 فبراير 2021 على ملعب الجوهرة الزرقاء في أم درمان التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، قد أصاب الإحباط كثير من محبي هلال الملايين في كيفية مواصلة المشوار في دور المجموعات الأندية الإفريقية الابطال . اليوم عصر الأحد 28 فبراير 2021 عاد الأمل لفرقة الهلال أن تجتهد و تبذل أقصى الجهد بالعمل على عدم الخسارة في المباراة القادمة في الجزائر بعد الهدية الثمينة التي قدمها صن داونز للهلال بفوزه العريض و الفخيم على شباب بلوذداد الجزائري بخمسة أهداف مقابل هدف ، ليصعد الهلال للمرتبة الثالثة بنهاية الجولة الثانية ، بعد أن كان متذيلاً مجموعته و في هذا الترتيب رفعاً للروح المعنوية .
بالفوز الكبير الذي حققه صن داونز على شباب بلوذداد استحق الفريق الجنوب الإفريقي ان يكون هو أفضل فريق في المجموعات الأربعة من واقع مؤشر الأداء الجميل و المتطور .
الهدف الرابع الذي أحرزه صن داونز في شباك بلوذداد يجب أن يُدرَّس لأنه جاء بعد أكثر من ثلاثين تمريرة متواصلة و من لمسة واحدة لم تنقطع الكرة إطلاقاً حتى ولجت الكرة الشباك الجزائرية .
الهلال سوف يُقابل بلوذداد يوم الخامس من مارس 2021 و على الهلال أن يِسعد جمهوره المليوني و يعيد ثقافة الفوز الخارجي التي حققها في كثيرٍ من المباريات التي خاضها في المنافسات الإفريقية ، إضافة ليرد على مُعلق مباراة شباب بلوذداد و صن داونز الذي قال لفرقة الجزائر عليكم نسيان هذه الهزيمة الثقيلة و إن تُحققوا الفوز على الهلال السوداني .
على فرقة هلال الملايين أن يدخلوا مباراتهم في الجزائر على أنها مباراة كأس و ليست مباراة نقاط .
في كرة القدم يتداول المثل السائر : ( الذي لا يأكل بيده لا يشبع ) لقد جاءت الهدية من صن داونز بهزيمة بلوذداد وليس كل مرة تسلم الجرة ، لذا إذا أراد الهلال أن يتأهل لدور ربع النهائي ان لا ينتظر الهدايا من فرق مجموعته عليه أن يعمل كما يعمل صن داونز الفريق الأقرب للتأهل لدور الثمانية وهو في رصيده ستة نقاط كاملة من مبارتين و أقرب منافس له في رصيده نقطتين الا وهو مازيمبي و يليه ثالثاً الهلال برصيد نقطة و سالب هدفين و رابعاً بلوذداد الجزائري برصيد نقطة و سالب أربعة أهداف .
كل التوفيق لهلال الملايين وقد اتته الفرصة ليعيد حساباته و يرتب أوراقه وهو يخوض غمار مباراته الثالثة في أرض الجزائر .
* سيمبا أقرب للتأهل في مجموعة المريخ
المتابع للمجموعة الأولى دور المجموعات الأندية الإفريقية الابطال التي تضم سيمبا التنزاني و الأهلي المصري و فيتا كلوب الكونغولي و المريخ السوداني يجد فريق سيمبا هو الأقرب للتأهل لدور الثمانية لثبوت مستواه الذي توَّجه بست نقاط كاملة نالها جراء فوزه على كلٍ من فيتا و الأهلي مثله مثل صن داونز في المجموعة الثانية .
* حوِّل بالبنك
من باب الوطنية يجب على كل مغترب أن يحوِّل مصاريفه لأهله عبر القنوات الرسمية ( البنوك) بعد أن توفرت الظروف الخاصة و المناسبة بمنافسة السعر الموازي و محاربة للسوق السوداء حتى يتعافى إقتصادنا و ننعم بنهضة إقتصادية يعود نفعها لكافة أبناء الشعب السوداني وليتكاتف الجميع من أجل الوطن و نعم للتحويل عبر البنوك السودانية .
* آخر الأوتاد :
لأمير الشعراء أحمد شوقي :
وطني لو شُغلت بالخلد عنه
نازعتني إليه في الخلد نفسي
Aa
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019