• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024
مامون ابو شيبة

المريخ يحصد استهداف الاتحاد وفشل سوداكال

مامون ابو شيبة

 0  0  7797
مامون ابو شيبة
قلم في الساحة
مأمون أبوشيبة

المريخ يحصد استهداف الاتحاد وفشل سوداكال

* واصل فريق المريخ نزيف النقاط في منافسة الدوري وهذا أمر طبيعي.. فالمريخ من الصعب أن يصمد كثيراً أمام استهداف اتحاد الطاغية وإدارة الرئيس الكيري الفاشل المخرب سوداكال عميل طاغية الاتحاد..
* بمؤامرة مشتركة بين طاغية الاتحاد ولجانه الزرقاء اللئيمة وأثرياء الهلال الذين أتى بهم الطاغية فقد المريخ لاعبين مؤثرين وعلى رأسهم رمضان عجب هداف الدوري السابق وأحسن من ينفذ الركلات الحرة التي أصبحت تنفذ بشكل عشوائي ومخجل..
* وبإدارة الفاشل سوداكال فقد المريخ حارسه الأول أبوعشرين وهداف العرب محمد عبدالرحمن صاحب المهارة والحساسية العالية في الوصول للشباك.. كما تسبب الفاشل سوداكال بمراوغاته وألاعيبه وخداعه في عدم استقرار الأجهزة الفنية.. وتسبب أيضاً في تأخير وصول المحترفين الجدد.. كما تخبط المدرب الجديد النابي بلهفته في الحاق المحترفين بمباراة الأهلي القاهري الثلاثاء القادم ليقحم بهم من دون تجهيز بدني فخسر المدافع النيجيري الممتاز بالشد العضلي.. ولا نعتقد إنه يستطيع إلحاقهم بمرحلة المجموعات للأسف..
* وعاد تحكيم اتحاد الطاغية لعادته القديمة بخدمة الهلال وعرقلة المريخ ففي مباراة الهلال والأهلي الأخيرة صرف الحكم الفاشل المنحاز ركلتي جزاء للأهلي خاصة الكرة التي صدها محترف الهلال بساعده وسط دهشة الجميع في أكبر فضيحة لحكم المباراة.. وأمس صرف الطريفي ركلتي جزاء للمريخ في الشوط الثاني واحدة لمسة يد والثانية ارتكبها حارس الشرطة مع النيجيري بمسكه من الخلف ووسط الدهشة احتسبها الطريفي مخالفة ضد المريخ!!
* ولسوء حظ المريخ فقد أيضاً رمانته صانع الألعاب وصاحب الحلول الفردية التش بالإصابة.. والذي ترك أثراً سلبياً كبيراً على وسط الفرقة الحمراء بجانب رمضان عجب..
* المريخ سيعاني كثيراً هذا الموسم محلياً وأفريقيا.. وكان الله في عون المريخ..


البسوا طرح

* منذ أن جاء اتحاد الكرة الحالي بالرشاوي والفساد عبر أمانة الفساد والخراب الزرقاء بحزب الكيزان البائد ظللت أكتب وأؤكد إن هذا الاتحاد الكيزاني الذي تتشكل كل لجانه من غلاة مشجعي الهلال وأكثرهم حقداً على المريخ جاء ليضرب عصفورين بحجر..
* أولاً خدمة نادي الهلال ورفع شأنه بكل السبل القانونية وغير القانونية ليصبح القمة الوحيدة في السودان بلا منافس.. وثانياً ضرب منافسه المريخ بكل السبل غير القانونية لتدميره ومسحه من خارطة الكرة السودانية..
* تدمير المريخ بدأ بإغتيال نجمه بكري المدينة عندما دبروا له التمثيلية القذرة الخسيسة عندما كان مصاباً وفرضوا عليه السفر دون أن يتكفلوا بمصروفات علاجه مستغلين شخصيته كشاب ابن بلد بسيط وقلبه حار لا يقبل الإذلال والحقارة.. ليتهموه بالهروب ثم الإيقاف نصف عام..
* ثم لاحقوه مرة أخرى واتهموه بالإعتداء على الحكم وهو برئ فالمعتدين على الحكم المساعد (وليس الحكم) كانوا فئة من المشجعين خرجوا عن طورهم بسبب قرارات استفزازية لحكم مدسوس لم يسمع به أحد من قبل.. وبعد أن هيأ الاتحاد الجو للجمهور بتنظيم المباراة بدون حراسة أمنية ثم تعيين حكم نكرة متربص ومستفز أخرج الجمهور عن طوره رغم أن فريقه متقدماً في النتيجة..
* نجحوا في ضرب بكري من جديد بابعاده عن الملاعب وعمره 31 عاماً ليعود مؤخراً بعد أن وصل سن ال33 وفقد الكثير من حيويته ونشاطه بتقدم السن..
* ثم وجدوا ضالتهم في المخرب وأسوأ وأفشل إداري يظهر في تاريخ المريخ على الإطلاق المدعو سوداكال ليتمسكوا به ويمكنوه من إدارة المريخ رغم أن فترة مجلسه انتهت قبل أكثر من أربعة أشهر ورغم أنه أصبح منبوذا حتى داخل مجلسه!!
* وفي الجانب الآخر ظلوا يعملون على تقوية الهلال باستقطاب الأثرياء لإدارته بالتعيين بينما يرفضون ذلك للمريخ حتى يستمر ألعوبتهم الفاشل والمخرب سوداكال في إدارة المريخ لينفذ أجندتهم القذرة الخسيسة في تدمير الكيان الأحمر..
* ساعدهم هذا السوداكال وخدمهم بالتفريط في هداف البطولة العربية والمريخ محمد عبدالرحمن ليذهب إلى الهلال.. ثم ساعدهم مرة أخرى بترك نجوم المريخ الأساسيين أبوعشرسن ورمضان عجب ومحمد الرشيد لقمة سائغة في أيدي أثرياء الهلال ليفقد المريخ حارسه الأول أبوعشرين ولولا تدخل أهل الوجعة في المريخ لكان عجب والرشيد يرتديان اليوم شعار الهلال بجانب لاعبين آخرين في المريخ كان يمكن أيضاً أن يتجهوا للهلال لولا تدخل أهل الوجعة بإعادة قيدهم..
* بعد أن فقد الهلال الأمل في انتزاع رمضان والرشيد اتجه منسوبوه في لجان الاتحاد لضرب المريخ من جديد والاضرار به باغتيال لاعبيه رمضان والرشيد بجانب بخيت..
* في التجمع الأخير وغير المفهوم لمنتخب برقو وخالد بخيت (والذي أصلاً تم تدبيره لايقاف الدوري ومنح الفرصة للهلال للمشاركة في دورة سيمبا بتنزانيا) تم ابعاد ثلاثي المريخ المنكوب من الاختيار فأدركنا إن هناك مؤامرة ومخطط لئيم لإعدام الثلاثي وقد كتبت عن ذلك بالفعل.. وعليه لم أتفاجأ بقرارات الحقد والتشفي البغيضة التي صدرت أمس وتتماشى مع سياسة تدمير المريخ ومسحه من خارطة الكرة السودانية..
* ظل أصحاب الوجوه التي اسودت من شدة الحقد والخساسة يماطلون في اصدار قرار حول الثلاثي لأكثر من ثلاثة أشهر حتى يأتي الإيقاف لقرابة العام بإضافة ستة أشهر أخرى لفترة الإيقاف الأولى كما أن الإيقاف عن مزاولة أي نشاط رياضي يعنى الحرمان من المشاركة حتى في المباريات الحبية وهذه أقصى درجات الكيد والاستهداف والظلم من قبل أحقد وأظلم خلق الله.. حسبنا الله ونعم الوكيل..
* حددت اللائحة الدولية معاقبة أي لاعب يوقع عقدين خلال فترة واحدة ودون أسباب مقنعة بالإيقاف ما بين 4 إلى 6 أشهر حسب حجم الجرم بمعنى أن الإيقاف للفترة القصوى (6 أشهر) يكون للحالات الاجرامية وخداع اللاعب للأندية طمعا في جني أموال أكثر .. أو عند تكرار المخالفة..
* الكل يعلم إن هناك ظروف وملابسات قادت اللاعبين للتوقيع للهلال مضطرين رغم أن رغبتهما كانت الاستمرار مع المريخ وما أن زالت الظروف تراجع اللاعبان وقررا البقاء في ناديهما..
* كما أن الهلال سلك سلوكاً إجرامي و غير أخلاقي في التعامل مع اللاعبين فالهلال كان هدفه الأساسي زعزعة المريخ وكسب لقاء القمة الحاسم على بطولة الدوري.. بتعمده التخلي عن اتفاق السرية وكشفه للاتفاق عبر الأسافير يوم مباراة القمة معرضاً اللاعبين للحرج الشديد وهما في معسكر المريخ بل مهدداً سلامتهما!!
* إذا استأنف اللاعبان هذا القرار الكيدي الظالم ولم تنصفهما لجنة مشجعي الهلال في الاستئنافات يمكنهما الاستئناف لمحكمة كاس والتركيز على أن فسخ عقديهما مع الهلال جاء بسبب السلوك غير الأخلاقي للهلال وتعريض سلامتهما للخطر بإعلان الهلال للاتفاق يوم مباراة القمة الحاسمة على بطولة الدوري وهما في معسكر المريخ..
* وعلى نادي المريخ أن يدعم استئناف اللاعبين بكشف لجوء الهلال للتأثير على اللاعبين ودفع أموال لهما رغم أن منافسة الدوري مستمرة وهناك مباراة حاسمة على البطولة بين الناديين.. ويمكن أن يقدم المريخ نقداً لمادة الفترة الحرة بإبلاغ الفيفا ليكون هناك شرط بعدم التفاوض مع لاعبي نادي لا زال منافساً داخل الملعب للنادي المفاوض..
* إذا كان في لاعبي المريخ بالمنتخب ذرة احساس بالظلم والاستهداف والكيد الذي يحدث لزملائهم من قبل لجان الحقد والتشفي في الاتحاد لكتبوا خطاب التماس للاتحاد ليعفيهم من الانضمام للمنتخب لأسباب نفسية..
* وإذا رفض الاتحاد الالتماس فعليه أن يتحمل تداعيات اختيار لاعبين محبطين نفسياً لمنتخب يشرف عليه اتحاد سياسته هدم وتدمير المريخ واغتيال لاعبيه..!!
* لقد طفح الكيل وبلغ السيل الزبي في استهداف المريخ ولاعبيه دون أن يقاوم نادي المريخ هذا الظلم الطاغي والاستهداف القذر الخسيس الحقير.. وأقولها بكل قوة إذا كان كيان المريخ كله غير قادر للتصدي لهذا الاستهداف والتدمير المعلن فعلى كل فرد في هذا الكيان أن يلبس طرحة وينزوي بعيداً..
* تردد إن الاتحاد اعتمد النظام الاساسي الأول للمريخ 2019 وداس على توجيهات الفيفا بإعادة صياغة هذا النظام والذي تم بالفعل ولكن طاغية الاتحاد ألغى موجهات الفيفا وأبقى على النظام المشبوه والذي يكرس لاستمرارية المخرب الفاشل سوداكال وقفل الطريق أمام القطب حازم من الترشح بجانب منع أي عضوية جديدة من المشاركة في جمعية الانتخابات إلا بعد عام من اكتسابها..
* هذه المؤامرة التي يقودها طاغية الاتحاد أوحت إن لجنة ناس عامر متواطئة مع الطاغية وكانت تضيع الزمن وتضحك على أهل المريخ..!!
* مجلس المريخ انتهت ولايته قبل أكثر من أربعة أشهر وشغال (كيري) .. وسوداكال رئيس مكلف غير شرعي وسبق أن صرح طاغية الاتحاد انهم لن يعترفوا برئاسة سوداكال الا باعتماده رئيسا من داخل الجمعية العمومية للمريخ.. ولكن بلع الطاغية الكذاب أقواله وسمح لسوداكال ليهمن على نادي المريخ بصفة رئيس.. تبا لهذا الطاغية.
* العمل في الاتحاد الفاسد اصبح (هملة) فلا يوجد أي احترام للقوانين.. شغالين تتيس وحسب مزاجهم وما يحقق مصالحهم ومصالح مدللهم الهلال..
* المريخ أصبح العوبة في أيدي لجان الآتحاد.. يفعلون به ما يشاءون تخريباً وتدميراً ويضحكون على أهل المريخ العاجزين في الدفاع عن كيانهم..
* يا أهل المريخ لقد طفح كيل استهداف ناديكم وتدميره فاما ان تكونوا رجالا للدفاع عن الكيان.. أو تلبسوا الطرح و تنزووا بعيدا..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : مامون ابو شيبة
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019