• ×
السبت 28 نوفمبر 2020 | 11-28-2020
احمد الفكي

شخارم بخاركم مريخ عفارم

احمد الفكي

 0  0  2577
احمد الفكي
شخارم بخاركم مريخ عفارم


أوتاد - أحمد الفكي
ايام طفولتنا وفي المرحلة الإبتدائية كانت عبارة ( شخارم بخارم كلام خارم بارم) تجد مساحتها في مسرح الحياة المحفوفة بالرفاهية و المرح و التسلية وهي توحي بعد نطقها بعمل شيء خارق للمشاهد .. و يمكن القول أنَّ عبارة شخارم مخارم كلام خارم بارم هو كلام الطير في الباقير أي كلام غير مفهوم .. و ها هو شخارم المريخ يجذب الأنظار إليه و يحقق ما يِسعد جمهور المريخ و هو يسحب البساط من تحت أرجل المدرب الفاتح النقر و يعتلي المريخ الصدارة و لسان حاله يقول شخارم بخارم مريخ عفارم .
* فوزي و العامل النفسي
جراء النتائج المخيبة للآمال الهلالية و فقده الصدارة بعد أن كان الفارق النقطي خمسة نقاط بين أقرب منافسيه نده التقليدي المريخ حيث أصبح للهلال 66 نقطة بعد تعثره أمام هلال الفاشر و حصوله على نقطة جراء التعادل السلبي و للمريخ 68 نقطة بعد تحقيقه الفوز على مريخ الفاشر بهدفٍ دون رد، أصدر مجلس التطبيع لنادي هلال الملايين قرار إعفاء المدير الفني الكابتن الفاتح النقر من تدريب الفريق و إسناد المهمة للكابتن فوزي المرضي لتكملة مشوار ما تبقَّى من مباريات الهلال أمام كل من الأهلي شندي و الند التقليدي المريخ .
تكليف المدرب فوزي المرضى يصب في خانة العامل النفسي لفرقة الهلال وكذلك لفرقة المريخ .. حيث أنه من المعروف أنَّ الكابتن فوزي المرضى يُشكل علامة تفاؤل كبيرة لدى كافة محبي الهلال سيَّما نجوم الفريق حيث يستطيع فوزي منحهم الطاقة الإيجابية التي تعيد روعة الأداء التي عِرف بها هلال الملايين .. كما يُشكل فوزي المرضى هاجس نفسي للمريخ حيث لم يستطع المريخ تحقيق الفوز على الهلال في حضرة فوزي مديراً فنياً للهلال .
حتى يُحقق الهلال بطولة الدوري الممتاز ما عليه إلا تحقيق الفوز على كلٍ من الأهلي شندي و المريخ و ذلك بعد التوكل على الله ثم العمل بالأسباب التي تهدف لإنحاز الهدف المنشود .
* السوباط في تمرين الهلال
عبر قناة الهلال الفضائية كانت اللوحة الجميلة المتمثلة في حضور كافة أعضاء مجلس لجنة التطبيع قيادة الرئيس السوباط الذين كانوا حضوراً للتمرين .
* عودة المحالج بداية الطريق
لا يخفى على أهل السودان عامة أنَّ محالج مشروع الجزيرة من أكبر العوامل التي أدت إلى تنمية وعمران منطقة وسط السودان منذ عشرات السنين، إذ أن هذه المنطقة من أكثر مناطق السودان كثافة سكانية وتنمية عمرانية، وقد كانت لإدارة المشروع في ذلك الوقت نظرة استراتيجية في طريقة توزيع المحالج على المنطقة، فقد أقيمت في منطقة مارنجان والحصاحيصا و الباقير .. اليوم و عبر نشرات الأخبار شاهدنا و سمعنا بعودة الحياة لمحالج مارنجان و الحصاحيصا و الباقير ، و لعمري هذا هو بداية السير الصحيح لعودة مشروع الجزيرة لسيرته الأولى .
* آخر الأوتاد :
فوزي المرضى ليس غريباً و بعيداً عن لاعبي الهلال بل قريباً منهم و هو يعرف كل صغيرة و كبيرة عن اللاعبين لذا تعينه لقيادة مباراتي اهلي شندي و المريخ قرار صائب و نستطيع القول وافق شنٌ طبقة .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:0 السبت 28 نوفمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019