• ×
الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 | 09-27-2020
موسى مصطفى

المريخ لن يفوز بالممتاز ومهدد بالهبوط!!

موسى مصطفى

 0  0  392
موسى مصطفى
المريخ يعاني هذه الايام بسبب مشاكل وخلافات شخصية اعتدنا عليها منذ زمن بعيد ولن تنقضي على الاطلاق طالما ان تصفية الحسابات هي السبيل الوحيد لتدمير المريخ.
البعض يصرف الاموال من اجل تدمير وهز استقرار نادي المريخ وحرمانه من الفوز بالبطولات وما المشاكل التي تحاصر المريخ حاليا الا بداية لنهاية مأساوية لنادي المريخ فالمشاكل حاصرت المريخ بوشاية من بعض الصحافيين المحسوبين على النظام السابق والمؤتمر الوطني والذي كانت يتنعمون بخيراته.
المريخ في خطر لان صحافيي الدولة العميقة الذين خدعوا الجماهير باسم الثورة وهم كانوا يأكلون من مائدة الكيزان ويرافقونه في سفرهم وحلهم وترحالهم ويشاركونهم القرارات ..لن ينصلح الحال في المريخ لان من يخططون لضرب مسيرة المريخ ليس هدفهم الاصلاح بغرض ما يسعون لهز الدولة عبر المريخ وهم يعلمون ان شغل الجماهير وتحريك الشارع يمر عبر بوابة الاندية وان الفتنة الرياضية سبيل لضرب استقرار السودان.
لا نقول ان الذين خططوا لضرب المريخ كان هدفهم هو الاصلاح ولكن المريخ كان غاية لهدف هو ضرب الوسط الرياضي عموما وشله عبر نادي المريخ بخلق الفتن والمشاكل بين اعضاء الجمعية العمومية.
ما يحدث في المريخ يتطلب تدخل جماهير النادي فورا لايقاف هذا العبث الذي يحدث لان مخاطره على الرياضة ستضر بالاستقرار وستهزم النادي مستقبلا.
ما يحدث جريمة في حق المريخ
الذين يستغلون المريخ كمنبر سياسي لتدمير الرياضة وجسرا لتحقيق تطلعاتهم يلعبون بالنار فستحرق اصابهم اليوم قبل الغد.
اخيرا جدا
المريخ لن يفوز بالممتاز ومهدد بالهبوط!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:0 الثلاثاء 29 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019