• ×
الإثنين 2 أغسطس 2021 | 08-01-2021
موسى مصطفى

عشوائية مجلس المريخ

موسى مصطفى

 1  0  2076
موسى مصطفى
لم نتفاجأ بتصرفات عضو مجلس المريخ متوكل احمد على وهو يمنع ادارة التلفزيون من نقل مباراة المريخ و النيل في بطولة الدوري الممتاز.
نعم كان امرا عاديا و متوكل يرفض دخول مسئولي و كاميرات التلفزة لان الاخ جمال الوالي اعتاد على امر اعضاء المجلس باتخاذ قرارات دون العودة لمجلس المريخ .
و لكن المحير للامر لماذ اصر مراقب و حكم المباراة على مواصلة المباراة و احد الاطراف قد تضرر وهو شركة سوداني و تلفزيون السودان و الشريحة المستهدفة (جمهور الرياضة)
ما حدث من متوكل و رئيس نادي المريخ امر يدعو الى القرار الحازم من قادة اتحاد الكرة لان المريخ ليس من حقه التصرف فرديا مثلما فعل في مباراة النيل .
ان كان المريخ يمض في بطولة افريقيا الكبري حتى النهائيات لم تصرف اعضاء مجلسه بهذه الهجمية لان البطولات الكبري تعلم الاداريين التصرف و الحنكة و تزيد من زخيرتهم الادارية فمثلا نجد ان الفريق الذي يلعب في الابطال يلتزم بما تطلبه الشركة الراعية و القناة الناقلة .
هل شاهدتم يوما ان عماد الطيب او اي اداري في الهلال قام بمعط سلك قناة الجزيرة و الهلال يلاعب الزمالك او مازيمبي .!!
طبعا لا لانه اداري خبير اما عندنا في المريخ حدث و لا حرج !!
لم يجتمع المريخ ليقرر منع نقل المباراة لان الامر لا يعنيه وهو ليست الجهة التي يخول لها اتخاذ مثل تلك القرارات لان الاتحاد هو صاحب الحق الاصيل وهو الجهة التي تدير النشاط في البلاد و منحقه ان يعاقب متوكل او اي من الاداريين ان اتي بمثل هذا التصريف غير اللائق !!
من حق الاتحاد فرض غرامة مالية على متوكل و مجلس لتضرر الشركات التي تعلن لدي القناة الناقلة و كذلك شركة السوداني التي تضررت من عدم بث المباراة لانها تعاقدت من اجل عرض بضاعتها و بالتأكيد عرض البضاعة لا يكون الا عبر شاشات ناقلة لكل العالم كما يحدث في نقل المباريات.
ما فعله متوكل و رفاقه قمة العشواية و الهجمية لان المريخ من حقه التظلم و ليس ممارسة اسلوب الغاب وهو رفضه دخول الكاميرات فهو ليس الجهة التي تعاقدت مع الناقل و لا يمكن ان يتخذ قرارا دون ان يعود الى الجهة التي تديره وهو الاتحاد.
الاتحاد نفسه مطالب بتطبيق القانون لان مثل هذه المظاهر ستقود لمزيد من الفوضي و يمكن لاي نادي آخر ان يرفض دخول كاميرات الشركة الناقلة .
بالامس غادر اللاعب تراوري الي بلاده و متوكل و رفاقه آخر من يعلمون و ادرك ان هناك اعضاء مجلس اطلعوا على الخبر في جريدة الزعيم .
متوكل الذي يزعم بانه يدافع عن حقوق المريخ ترك 3 مليار كتعويض و الان لدي الاتحاد العام و تخصم من الهلال وهو يطارد 60 الف جنيه .
مصلحة المريخ هل هي مطاردة الـــ(60) الف جنيه و ترك الــــ(3) مليار ..!!طبعا لا
متوكل لن يجرو لوحده على مثل هذه القرارات دون ان ينال ال ضوء الاخضر من الوالي .
من قبل غادر الحضري و المكتب التنفيذي لنادي المريخ لم يعلم شيئا و الان ترازري غادر وهو امر يستوجب تكوين لجنة تحقيق لان تراوري هو اهم لاعب و غيابه عن مباراة المريخ امام الاسود يعني ان نصف قوة المريخ قد انتهت .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوهشام 10-02-2014 07:0
    قوة المريخ قد انتهت بالفعل واليوم يوم الردم إن شاء الله
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019