• ×
الأحد 25 أكتوبر 2020 | 10-25-2020
موسى مصطفى

شجع صقور الجديان 2

موسى مصطفى

 0  0  534
موسى مصطفى
تنتظر صقور الجديان مباراة في غاية الصعوبة امام المنتخب التنزاني في ملعب المريخ الثامن عشر من الشهر الجاري في الاياب المؤهل لنهائيات الشان بالمغرب.
مباراة لا تقبل التراجع على الاطلاق يجب ان نكون فيها او لا نكون ولابد من الانتصار حتى لا ندخل في حسابات نحن في غني عنها باي حال من الاحوال.
مباراة الرد تتطلب تعامل خاص من اللاعبين والجهاز الفني والجماهير ولا نقول ان الحشد غير مطلوب ولكننا نحذر من التعاطي بحماسة مع المباراة حتى لا نقع في المحظور.
مواجهة الاياب صعبة بكل المقاييس لأن المنتخب التنزاني ليس لديه ما يخسره وظل لاعبيه يتدربون على اللعب الهجومي الكاسح طوال فترة ما بعد مباراة الذهاب وخاصة ان الاخبار الواردة من دار السلام تؤكد اضافة لاعبين جدد لم يشاركوا في مباراة الذهاب وهو ما يعطي المباراة نوعا من التحدي بين اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.
مباراة داخل مباراة ستشهدها مباراة الاياب انطلاقا من المدرجات وانتهاء بالمستطيل الاخضر بين اقدام اللاعبين وهو ما يعنني اننا سنكون مكملين فقط فالدور الكبير يقع على عاتق اللاعبين وتحقيق الفوز فيها يجنب المنتخب من الخروج من التصفيات وضياع فرص زيادة رصيده الدولي وتحسين وضعيته في التصنيف العالمي.
الفوز في مباراة الثامن عشر من اكتوبر الحالي سيجعل من حظوظ المنتخب السوداني قوية في السنوات القادمة ان يتجنب الوقوع مع منتخبات قوية فوصوله الى النهائيات يجعله مهابا كذلك.
متفرقات
لا صوت يعلو فوق صوت المنتخب السوداني ولا شيء اهم من تشجيع السودان في مباراته المقبلة امام تنزانيا.
تفرغوا لمباراة صقور الجديان حتى نصل الى النهائيات الافريقية وبعدها يمكن ان نفتح أي ملف يتعلق بالاتحاد او بالاندية.
المهم هو انتصار صقور الجديان في مباراة الاياب ضد منتخب تنزانيا والوصول الى النهائيات الافريقية المقامة بالمغرب لبطولة المحليين 2020م
اخيرا جدا
شجع منتخبك وربنا يعينك ويحفظ
تعال الاستاد باكرا واحجز مقعدك من اجل صقور الجديان
نناشد الجهات المسئولة بشراء كافة التذاكر وتوزيعها على المشجعين مجانا
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:0 الأحد 25 أكتوبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019