• ×
الأربعاء 28 يوليو 2021 | 07-27-2021
موسى مصطفى

نجوم العيار الثقيل فشلت في المريخ !!

موسى مصطفى

 1  0  2537
موسى مصطفى
من قبل ضم المريخ الى صفوفه النجم المونديالي ابالو وكان حينها عائد من مشاركات منتخب بلاده توجو في كاس العالم 2006!!
وضم المريخ معه اللاعب الخبير الذي عرفته الملاعب الافريقية والعربية اليجا تانا !!
هذا الثنائي بدلا من ان يقود المريخ في عام 2007 للفوز ببطولة الكونفدرالية في المباراة الشهيرة تسبب في عذاب جماهير المريخ حيث احرز اليجا تانا هدفين احدهما بالكعب في شباك المريخ بعد ان تخطت الكرة اللاعب المونديالي ابالو في مباراة الصفاقسي الشهيرة التي انتهت برباعية في الخرطوم!!
بعدها قام المريخ بضم اللاعب النيجيري ايفوسا ثاني افضل لاعب في بطولات الكاف ولم يقدم ايفوسا ما يشفع له بالاستمرار ليشطبه المريخ ويتحول الى الهلال ويحرز هدفا في شباك المريخ قتل احلام الاحمر في مباراة الابطال الشهيرة التي جمعت المريخ بنده الهلال!!
المريخ لم يكتف عند محطة المونديالي وايفوسا في نهائي بطولة 2007 الفاشلة وعاد وضم الى كشوفاته هداف افريقيا المرعب وارغو بعد معركة شرسة مع الاهلي المصري فاز باللاعب المريخ و الذي دفع فيه الاحمر ثلاثة مليون دولار !!
وارغو تحول من لاعب كرة الى ممثل وفشل في اثبات وجوده ليتخلص منه المريخ بالاعارة للاهلي الليبي وحتي في الدوري الليبي فشل وارغو وعاد واكمل فترته وايضا فشل في المريخ !!
استمر المريخ في تسجيل العمالقة وضم لكشوفاته اسطورة كرة القدم السودانية هيثم مصطفي بعد شطبه من الهلال فنجح اللاعب في عامه الاول ولكنه في الثاني فشل بعد ان نقل تجربته بالهلال للمريخ ليرفضه المريخ ويتم وضعه في الكنبة ويرفض اللاعب ويفضل الجلوس في منزله !!
من قبل احضر المريخ طمبل و البلدوزر ومن بعده تراوري وغيرها من الاسماء الهلالية التي فشلت في تحويل الممتاز من الهلال للمريخ او التقدم في بطولة افريقيا حتى النهائي !!
المريخ سجل الحضري ورمزي صالح وايداهور وغيرهم من نجوم الفارق ولكن المحصلة الافريقية صفر كبير جدا !!
المريخ في السابق كان يسجل اللاعبين المغمورين ويحولهم الى عمالقة اما الان فيحضر العمالقة ويتحولون الى اقذام داخل المستطيل الاخضر!!
تجربة بكري المدينة ستكون امتداد لتجارب السابقين لانه ليس سوبر مان فهو لا يملك مفتاحا سحريا سيكون مصيره مصير من سبقوة لان الوضع في المريخ لا يؤهل او يشجع على الابداع !!
بالامس كتب الاخ عمر بابكر كعادته مهاجما تحالف المريخ و المعارضة ووصفهم بالفاشلين ولكنه لم يتناول تجربة جمال الوالي المليئة بالاخفاقات على مستوي كرة القدم !!
الوالي لم يحقق الفوز ببطولة الدوري الممتاز الا مرة واحدة وهو رئيسا لانه من فاز ببطولة الدوري الماضي عصام الحاج لانه تصدر الدورة الاولي بفارق كبير من الهلال الذي كان في المريخ الثالث !!
حينما تم تعيين الوالي رئيسا للمريخ انتعش الهلال وعاد مجددا وبدلا من ان يكون الازرق في المركز الثالث في عهد الوالي تحول الى رعب وقاتل كان على مقربة من خطف اللقب من الوالي لولا التعادل الذي وقع فيه الهلال في مباراة الاهلي عطبرة الشهيرة التي حولت البطولة من الهلال المتصدر الى المريخ !!
عشرة سنوات و الوالي يواصل الاخفاق و لم يكتب لنا عمر عن رحلة الرجل على مستوي كرة القدم وهو يحرز بطولة نعم بطولة وحيدة لان الثانية فاز بها الفريق عبد الله حسن عيسي حينما استقال الاخ جمال الذي جلس بمنزله ولكن عاد ولحق الزفة في كاس السودان في المباراة الشهيرة وهي مباراة راجي و التي كسبها المريخ بهدفين !!
الوالي فاز ببطولة 2008فقط اما 2010 كانت للفريق عبد الله !!و التي كان حينها رئيسا مكلفا !!
حديث الاخ عمر عن اخفافات المعارضة اسطوانة مشروخة مللنا من سماعها ونريد الجديد يا عمر
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019