• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
محمد كامل سعيد

سقوط من التمهيدي للمرة الثانية في عام..!!

محمد كامل سعيد

 14  0  4078
محمد كامل سعيد
Mohammed.kamil84@yahoo.com

* سقط المريخ للمرة الثانية من الدور التمهيدي ببطولة ابطال افريقيا وفي أقل من عام تابعناه يودع قبل ان يبدأ السباق، وأظن ان (الفرمالة اياها) والتي يستخدمها التجار مع كل هفوة محلية لا ولن تفيد في شئ لان الشعب الاحمر تابع عياناً بياناً ما حدث..!!

* عرف شعب المريخ، او يفترض ان يعرف حقيقة المأساة ويعي انها متداخلة وعميقة ولا ولن تنتهي ما بين يوم وليلة كما يروج البعض، وهنا فان كل ما قيل ويقال عن ظلم للمريخ ومؤامرات وغيره من الاوهام يبقى من اسباب تكرار السقوط وغياب الغيرة..

* اذن القصة لا علاقة لها بقرار صادر من اتحاد الكرة او مؤامرة تحكيمية كما ظللنا نتابع الضجيج الذي يحدث عقب كل خيبة افريقية كانت او محلية، ولعل الوقت قد حان ليستيقظ الواهمون من الوهم الذي أغرقوا فيه جل شعب المريخ ولاكثر من (15) عام ..!

* ظل المريخ يسقط ويكرر السقوط بعد ما تحول اللهث من فردي الى جماعي بحثاً عن المصالح الشخصية، سواء كانت ادارية او اعلامية او خلافه، واختلط الحابل بالنابل بلا كلل او ملل من التكرار القاتل لذات الاسطوانة المشروخة سنويا وبذات التفاصيل المملة

* المريخ يتراجع وينهار سنوياً بفعل الاهمال، وقيمة الكيان تواصل التواضع ويتعرض الاحمر للاهانة امام كل من هب ودب، في حين ان التجار مشغولون بتصفية الحسابات الشخصية واشعال نيران الفتنة والخلاف في الوسط الكروي الذي اصبح طارداً..!!

* يتهرب (النجوم الكبار) من اداء الضريبة، ولا يجدون غير التأييد والتشجيع والشكر والثناء بعد ما دخلوا في الحرب القذرة بين اصحاب المصالح وقادة المجلس الشرعي وصاروا اداة يستخدمها المتآمرون كما شاءوا وفي الوقت الذي يحددونه بلا كل او ملل..

* ولان الانهيار لا يحدث فجأة فقد تابعنا تجار الكلمة وهم يتعمدون اتباع سياسة التعتيم والتغييب الى جانب الاستناد على اسلوب التخدير في كل عام وبالتحديد عقب كل هزيمة بعبارات بائسة عنوانها العزف على وتر العاطفة وتعميق كل ما له علاقة بالتعصب..!!

* لقد شوه الدخلاء على النادي كل ما هو جميل في كوكب المريخ بسياساتهم العرجاء البائسة الحزينة والمعتمدة على اسلوب الاقصاء تحت عنوان من لم يكن معنا فهو علينا ولابد من حرقه اوبعادة حتى ولو بتلفيق الكذب والاتهامات لاجل تشويه صورته..!!

* ان السم القاتل الذي تجرعه المريخ امس امام الافاعي، ليس الاول، ولا ولن يكون الاخيرة.. كما ان السقوط من التمهيدي وللمرة الثانية على التوالي وقبل ان يمر عام، حيث ودع الفريق مبكراً في شهر فبراير الماضي، يعكس بشكل واضح حجم المأساة..

* الانشغال باشعال الحروب الجانبية سواء مع اتحاد الكرة او نادي الهلال يظل على الدواو هو السبب الاول والمباشر في حالة الانهيار الحالية والتي سكنت الديار المريخية قبل اكثر من (15) عاماً، كما ان التهرب من مواجهة الحقيقة يساهم في تفاهم المرض..

* الاحمر امامه لقاء صعب جداً بعد ايام معدودة في الجزائر برسم اياب الدوري الاول لكاس زايد للاندية العربية، ولعل ما حدث ويحدث هذه الايام لا يبشر باي خير بل على العكس فاننا لا ولن نكون متشائمين اذا اشرنا الى امكانية التعرض لهزيمة تاريخية..

* الاوضاع الادارية صارت بالجد طاردة في النادي، والحقيقة التي يعرفها الجميع ان هنالك مجموعة سعت بقوة واعتقد انها نجحت في اشعال الموقف بهذه الطريقة التي ودع بها الفريق التمهيدي للمرة الثانية في أقل من عام لاكبر بطولة قارية وبطريقة مهينة..!!

* المريخ يحتاج الى عودة الوفاء من مرقده، والابتعاد عن الانانية التي صارت وللاسف هي العنوان البارز للتعامل، مع كمية من الحقد الدفين والكراهية التي انتشرت كالنار في الهشيم وحولت النادي الى مرجل يحرق كل من يحاول الاقتراب بهدف الاصلاح.

* تخريمة أولى: فشل قناة المتاعب ـ كعادتها ـ في نقل مباراة المريخ أمس لم يفاجئنا، بل على العكس كنا (ح ننخلع) لو انها نجحت في المهمة.. انها يا سادة العنوان الثابت للفشل.. ولا ادري كيف يلجأ اليها المريخ ويتعاون معها في مشروع انشاء قناته..؟!

* تخريمة ثانية: تابعنا المباراة على طريقة العهود الوسطى، وبطريقة جسدت ما يمر به نادي المريخ من واقع مر وحزين، ينبئ بمستقبل اسود قاتم، ولعل المقصود هنا ما ستحمله مباراة اتحاد العاصمة بالجزائر.. ويا لها من مأساة تنتظر عشاق الاحمر الأوفياء

* تخريمة ثالثة: ودع الأهلي تمهيدي الكنفدرالية امام بطل الكنغو، واعتقد ان الشنداوية دفعوا ثمن الفرص السهلة، التي اهدروها ذهاباً، غالياً اي نعم ركلات الترجيح تعتمد على الحظ، لكن سبب الوصول اليها يعود الى ما انتهى عليه لقاء دار جعل. هاردلك.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 14  0
التعليقات ( 14 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسن ميرغني عثمان محمد 12-06-2018 08:0
    ههههههههههه كلامك صحيح ولكنة يفتقد التخدير لذلك لن تجد من يستمع لك أنت تنفخ في قربة مقدودة
  • #2
    Hajjam 12-06-2018 04:0
    ماتتعب نفسك. جرعة المخدر قوية وعايزة مدة طويلة عشان البنج يفك.
  • #3
    جلابي الدوحة - قطر 12-06-2018 03:0
    عند فوز المريخ تختبيء وعند الهزيمة نجدك تتمختر كالثعبان يا افشل سخفي في الوجود
  • #4
    Mars 12-06-2018 02:0
    صحبك قريش هو السبب
    فشل فى إعادة قيد لاعب كان معار السمانى
    فشل مرتين مايو -أكتوبر فى قيد لاعبين برازيليين مجنسين
    فشل فى سحب جنسية جمال سالم
    فشل فى شكوى الفاشر
    فشل فى التجديد لضفر
    فشل فى الدفاع عن ناديه أمام شداد قريبو "راجعو تصريحات على أسد للزعيم أمس
    فشل ماليا وقبلها أخلاقيا 30ألف دولار نثريات رحلة أنغولا
    اللهم بتعد بين محمد جعفر قريش والمريخ كما باعدت بين كوكب المريخ والارض
    تخريمة أخيرة
    الحمد لله الذي بعث لنا أوكتاي فسدد 350 ألف دولار لو انتظرنا قريش وأبآلة درب ال 40 لكنا الان فى التمهيدي المؤهل للدورى الوسيط
  • #5
    طال الزمن اوقصر 12-06-2018 02:0
    الملاحظ لكتابتك من زمن بعيد لا يجد فيها غير التشاؤم والتنظير الكثير وطريقة مقالاتك واحدة لا تتغير ابدا كلها تنظير وعتاب وتشاؤم. بالله عليكم يا اعلام المريخ دعونا نتنفس من هؤاكم النتن ضيعتو المريخ ومسحتو به الأرض. وأصبح المريخ لا أدارة ولا إعلام ولا لاعبين والمسكين المغلوب على أمره هو الجمهور
  • #6
    مانديلا 12-06-2018 01:0
    يعني عامودك جاهز وقت المريخ يكون مغلوب ، حاقد وحسود الله يشفيك
  • #7
    عزالدين تنزانى 12-06-2018 01:0
    اخ محمد اسحق/ هل عقرت حواء المريخ من الرجال؟
    حواء المريخ ولوود وهناك الكثير من رجالاته يمكنهم تحمل المسئولية والتصدى للتحديات ولكن للاسف اعلامنا لا يريد غير الوالى رئيس طوالى
    وحتى هذه الفئة التى تصدت للمهمة العسيرة تستطيع ان تسير الكيان وهى
    جديرة بها ولكن للاسف الاعلام يقف ضدها بكل قوة ويعيق مسيرتها لشئ فى نفسه
    وقد شبع الجمهور من المخدر الذى ادمن عليه ولا يرى غير ما يراه الاعلام الذى دمر كل شئ جميل بناه الاجداد شاخور وابوالعائلة وفؤاد التوم وغيرهم
    من حملوا الراية ونجحوا لماذا لان الاعلام كان بعيد كل البعد عن المشاركة
    فى قراراتهم
       الرد على زائر
    • 7 - 1
      محمد اسحاق 12-07-2018 01:0
      لم ولن تعقر حواء المريخ اخي عز الدين لكن مشكلتنا ان الصحفيين امثال المدعو محمد كامل لاتهمهم مصلحة الكيان بقدر ماتهمهم تصفية الحسابات لذا الافضل ينقطونا بسكاتهم
  • #8
    a 12-06-2018 01:0
    يا أخوانا روقو شويه الموضوع كوووورة فيها نصر وهزيمة وتعادل ولا تتوقف عند
    مبارة واحدة أو بطولة واحدة ليه لزوم حرقان الدم ده التوحد مطلوب عشان إستمرار اللعبة الشعبية الأولى بالعالم يرحمكم الله
  • #10
    محمد جلي 12-06-2018 11:0
    قول يا سلام
    طار الحمام
    طار الحمام
    من بدري ليه رايح تنام
    يظهر عليك خايف من أشباح الظلام
    ما لسه بدري عليك ولسه ما بدت المعارك والصدام
    لسه الجيوش بترص صفوفا وانت راجع شان تنام
    لدغة أفاعي ترجعك وتوجعك وتستنى عام
    طار الحمام
    طار الحمام
  • #11
    محمد اسحاق 12-06-2018 11:0
    والله العظيم تلاتة ماساتنا الناس الزيك كدة....ياخي انت مابتنفع صحفي والقال ليك انت صحفي والله غشاك قوم لف شوف ليك شغلة تانية الله يهدك....انت عايز المريخ دة يحكمو منو؟؟ادينا الحلول ياابو العريف طالما ما شايف حد افهم منك...
  • #12
    sahir 12-06-2018 11:0
    و ظهر طائر الشؤم ... الآن صاروا نجوم كبار؟؟؟ السنة كلها تتكلم عنهم كأنهم شماسة وكملت القاب الدنيا كلها فيهم وكل سميته باسمه الحين صاروا نجوم وكبار كمان ؟؟؟
  • #13
    عزالدين تنزانى 12-06-2018 11:0
    لنكن واقعيين ونعترف ان الاعلام الاحمر هو سبب كل بلاوى المريخ شئنا ام ابينا!! لقد ظل الاعلام الاحمر ولمدة 14 عاما مناصراً لادارة تجهل ابجديات
    الادارة وهى تعلم ذلك ولكن لمصالح شخصية ظلت ومازالت تخدر فى جمهورها
    المسكين الصابر على بلاويه المتكررة..
    مافعله الاعلام من تخدير وتطبيل لمدة14 عاما لم يحدث للكيان منذ تاسيسه
    وما يحرق القلب ان جل كتاب الاحمر يسيرون خلف كبيرهم الذى علمهم السحر
    وكانهم كما الجمهور مخدرين طائعين لمعلمهم الا من رحم ربى من فئة قليلة
    تهمها مصلحة الكيان.
    اذا ادرك الجمهور وفاق من جرعات التخدير التى انهكته لعلم من الصالح
    ومن الطالح من اعلامه.فالمنتفع هو صاحب الصوت العالى الان الذى حارب كل
    من اتى خلفاً لوالى الجمال والذى لا يرى فى مصلحة الكيان غير الوالى رئيس
    طوالى وكأن الوالى اوصل المريخ الى منصات التتويج بالاميرة السمراء وهو
    الذى اهدى غريمه 11كاس للمتاز مقابل 6 كاسات بعضهم متواليات.
    اصح يا جمهور والحق ما تبقى والا الاولى محمدانااااااا
  • #14
    ابو الحسن محمد ابو الحسن 12-06-2018 10:0
    بمنتهى البساطه يا اخى طالما انت بهذا المستوى لماذا لا تتولى رئاسة نادى المريخ على الأقل تتعافى من فوبيا المريخ ،،،، بالله ارحم نفسك ودماغك شويه هيرمان ساعة واحده ..... انت مريض وتدعى معالجة الآخرين ،،،،، سلام
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019