• ×
الثلاثاء 3 أغسطس 2021 | 08-02-2021
محمد كامل سعيد

مريخ الوالي.. سقوط طوالي..!!

محمد كامل سعيد

 7  0  2445
محمد كامل سعيد

* واصل (مريخ الوالي والمطبلاتية) ترنحه، وسقط مرة اخرى في فخ التعادل وللمرة الثالثة خارج ملعبه.. وفشل لاعبوه (التنابلة) في المحافظة على صدارة الدوري، وتنازلوا عنها بطيب خاطر للهلال..!!

* واصل (نجوم الورق) اللعب بالاعصاب.. وتعاملوا بتهاونهم المعتاد واستهتارهم بالشعار فكان من الطبيعي ان يتعثروا.. ثم لماذا لا يتعثروا وهم يعلمون علم اليقين بان هنالك مجموعة من (المطبلاتية) سيدافعون عنهم باستماتة..؟!!

* نعم واعتباراً من الأمس شرع المطبلاتية في حملتهم الاعتيادية ضد التحكيم الذي صار شماعة ثابتة يعلق عليها اصحاب الغرض والمرض اخفاقات اللاعبين وتقاعسهم واستهتارهم بالمنافس والشعار..!!

* المدرب "أوتو" وفيما يبدو انه كان مهموماً بمباراة فريقه الألماني الذي يشجعه بايرن ميونيخ امام ريال مدريد في اياب نصف نهائي ابطال اوروبا مساء أمس الأول لذلك لم يركز هو الآخر او يشرع في تصحيح الأوضاع..!!

* وفيما يبدو ان "أوتو" وجد في الفوضى التي ينتهجها المجلس والسطحية التي يتعامل بها المطبلاتية فرصة ذهبية لإهمال واجبه.. وشعاره: (يعني ايه اللي ح يحصل..؟ الوالي سيجلس معي.. وح أقول ليهو كلمة كلمتين.. والسلام على طه الامام)..!!

* مجموعة (العطالى) الأجانب وجدوا اصحاب (الوجعة) المحليين يمارسون الاستهتار فكان من الطبيعي ان يُصابوا بداء التقاعس، ويفرض احساس عدم المسئولية نفسه عليهم جميعاً بلا استثناء..!!

* ضاع الفوز المريخي للمرة الثالثة خارج الخرطوم والاداة الاعلامية للاحمر، والتي قوامها الاكبر مجموعة من المطبلاتية واصحاب المصالح، لا ولن تمل تحميل مسئولية الاخفاق للحكام..!!

* توجيه اي كلمة لوم او عتاب للاعبين يعتبر من الجرائم التي تجعل اسم صاحبها يندرج تحت بند الهلالاب (المندسين) الذين لا يهمهم غير عرقلة مسيرة مريخ الوالي..!!

* انه وللاسف هو الواقع المأسوي الذي يعيشه مريخ البطولات المحمولة جواً منذ اليوم الأول لجلوس الوالي على مقعد الرئاسة.. ورغم معرفة الجميع لأسباب الخلل وأس البلاء الاّ ان الهروب هو الاسلوب المشترك لاصحاب المصالح..!!

* رغم قتامة الصورة سنتمسك بالامل.. وننتظر عودة المريخ الذي عرفناه مارداً جباراً يرعب المنافسين على المستويين المحلي والافريقي والعربي.. شعارنا (اذا كان زمن المطبلاتية ساعة.. فزمن الحقيقة ألف ساعة)..!!

* فات علينا سهواً بالامس وذكرنا عن بالخطأ ان مازيمبي والزمالك لم يتعرضا للهزيمة في رابطة الابطال الحالية.. والصحيح ان الزمالك مع الهلال، من المجموعة الأولى بربع النهائي، هما اللذان لم يتعرضا للهزيمة..!!

* نشير الى ذلك رغم علمنا بان مثل تلك الاخطاء، غير المقصودة، لا تفوت على القارئ العزيز الذي نكرر له الاعتذار..!!

* تخريمة اولى: من الطبيعي ان يستقيل النابي من تدريب الهلال.. ولم لا ولجنة التسيير تبذل قصارى جهدها في سبيل التعاقد مع مدرب جديد لقيادة الفريق في المجموعات..؟!!

* تخريمة ثانية: فيما يبدو ان ضياع حلم احراز البطولة الافريقية بالنسبة للهلال سيضيع مبكراً هذا العام بسبب تخبطات لجنة التسيير.. وربنا يستر..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سعيد لورد 05-01-2014 07:0
    رغم قتامة الصورة سنتمسك بالامل.. وننتظر عودة المريخ الذي عرفناه مارداً جباراً يرعب المنافسين على المستويين المحلي والافريقي والعربي.. شعارنا (اذا كان زمن المطبلاتية ساعة.. فزمن الحقيقة ألف ساعة)..!! تصبِّر نفسك بالأمل أو تعيش في دنيا الأماني، المريخ عارفنه مارضاً جباناًيرهب ( يخاف ) المنافسين.. و الشعار عشان يتحقق ( لازم وحتماً و لا بد الوالي يدفع رشوة للأمل و بلصة للأماني عشان المريخ يكسب دوري اتحاد البطيخ )
  • #2
    أبو مدثر 05-01-2014 05:0
    جهز مقالك لي بكرة لانو ( الوالي اتصل بالنابي ) وحايكون مدرب للمريخ من غدا بإذن الله ..
  • #3
    حموري 05-01-2014 11:0
    كنت ماشي كويس وفي الاخر خربتها بتخريمتك عن الهلال ، ياخي خلي الهلال او شوف كرومي دا بيعمل في شنو.
  • #4
    صلاحكو 05-01-2014 09:0
    يا سيد مقبول اعتزارك للخطاء وتصحيحة وهذا مايهمنا اليوم في مقالك وجزيته خيرا
  • #5
    اسيياد 05-01-2014 07:0
    يا خوي محمد انتا بدل كلمة المطبلاتية والأرزقية ما تريح نفسك وتقول مذهلل ابو الوهم ، وكابو صحفي العلامات والحنانات (مع الإعتذار لهن) خليك شجاع وادخل في صدام معاهم ، ديل اللي بيحموا ظهور اللعيبة الفاشلين
  • #6
    تونجيلا 05-01-2014 07:0
    يا شيخ بدل التطبيل عكس الوالى وحاشيته من المطبلاتية كما ذكرت ما هو الحلول من وجه نظرك.....الحل لابد من شطب الكرور المتواجدين فى كشف المريخ بداية من اكرم الهادى الذى لا يشبه تصرفاته حجمه مرورا بالعمده موسى الزومة _ سعيد السعودى _ زغبير _ غاندى _ شملس الذى لا يشبه طريقة لعبه الدفسى بتاع لاعبينا.
  • #7
    هلالابي الرياض 05-01-2014 04:0
    لجنة التسيير مشكورة اجتهدت ولكن نتائج الفريق ومردوده غير مرضي وكافي للإدارة والمشجع. بالتالي من الأفضل البحث عن مدرب بحجم المرحلة القادمة هو الأهم. . لا نقدم في النابي كمدرب ولكن قد تكون طريقته غير مهضومة للاعبي الهلال. واكيد أن اللجنة سوف تستفيد من خطأها وتعديل مسارها للمرحلة المقبلة من بطولة افريقيا
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019