• ×
الخميس 24 سبتمبر 2020 | 09-23-2020
حسن فاروق

مزمل يكلف المريخ عقوبة مالية

حسن فاروق

 7  0  3464
حسن فاروق
عدنا من جديد لمربع المحكمة الرياضية الدولية، والصراع الغريب حول المصداقية من يكذب ومن يقول الحقيقة، وسبق ان أجريت حوارا بإذاعة هلا96 مع الدكتور مدثر خيري فند من خلاله حديث الدكتور مزمل ابوالقاسم في جوانب خاصة بالقضية، وطلب مزمل الرد على ما أثاره مدثر خيري وفند ايضا حديثه، مؤكدا على صحة إجراءات نادي المريخ في القضية نافيا كل ماورد من الإتحاد السوداني لكرة القدم حول ردود المحكمة الرياضية الدولية (كاس).
أستضفت أمس مدثر خيري مرة أخري وتركز الحوار في مجمله على (كاس)، وأعاد من خلال الحوار ماذكره سابقا مؤكدا عليه بالمكاتبات التي تمت بين (كاس) والإتحاد السوداني لكرة القدم، سألته اثناء الحوار عن ما اورده مزمل أبوالقاسم في عموده أمس حول ما اعلنه الإتحاد في نشرته الإعلامية أمس الأول بشطب المحكمة الرياضية الدولية للطلبات التي تقدم بها المريخ بإيقاف القرعة وإنطلاقة موسم 2019. واصفا الخبر بالمشتول والكاذب، فقد كتب في عموده مايلي: ( إدعاء أن كاس شطبت طلبين للمريخ خبر مشتول يحوي كذبة فطيرة وساذجة، قدم المريخ طلبين منفصلين فرعيين مع دعواه التحكيمية الأساسية لكاس وقضى الأول بإيقاف الدوري غلى حين البث في الدعوى، وتعلق الثاني بتسريع الإجراءات، والطلبان لم ينبعا من فراغ لأنهما مسنودان بنص المادة (52) من قانون كاس. وذكرت كاس في عريضة الدعوى الأولية يوم 27 أكتوبر، وحولت المحكمة الطلبين للإتحاد السوداني، وأمهلته يومين للرد على طلب تسريع الإجراءات، وعشرة أيام للرد على طلب وقف الدوري الجديد وإجراءاته فلم يرد. ذكرت كاس في خطاب يوم 6 نوفمبر أن تنفيذ طلب تسريع الإجراءات مرهون بإتفاق الطرفين عليه، وأن عدم موافقة الإتحاد السوداني أو عدم رده على الطلب سيعني إتباع الجدول الزمني المعتاد للمحكمة. لم يرد الإتحاد فإعتبرت كاس عدم رده رفضا للطلب، وذكرت في خطاب أرسلته للطرفين يوم 13 نوفمبر الحالي انها لن تطبق مسار التقاضي السريع، وستتبع الجدول الزمني المعتاد، ليأتي إتحاد التضليل العام ويدعي يوم 24 نوفمبر (بعد حداشر يوم من خطاب كاس) بان المحكمة شطبت طلب المريخ) إنتهى، كتابة واضحة وصريحة من مزمل بأن كاس لم تشطب طلب المريخ حول القرعة وإيقاف الدوري، والأهم في ماذكره مزمل أن الإتحاد لم يرد، وأن ماذكره الإتحاد كذب وتضليل وشتل، المفاجأة كانت في الخطاب الذي ابرزه مدثر خيري، بأن الإتحاد قد رد تفصيلا على مخاطبة كاس حول القرعة والدوري، وأن المحكمة الدولية (كاس) أرسلت لهم خطاب بتاريخ يوم 22 نوفمبر من الشهر الحالي، أكد من خلاله على شطب طلب المريخ. لينسف الإتحاد بهذه التأكيدات ( الرد على كاس ( مزمل قال ماردو) وشطب طلب المريخ بخطاب من كاس للإتحاد ردا على رد الإتحاد ( مزمل قال عدم رد الإتحاد على الطلب يعني إتباع الجدول الزمني المعتاد).. المصيبة الأكبر على المريخ أن حكم المحكمة الدولية بشطب طلب المريخ بقروش وهذا يعني أن مزمل كلف المريخ حتى الآن أموالا يجب دفعها .. مزمل مغلوب لغاية أمبارح 2 صفر. أواصل

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : حسن فاروق
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسن ميرغني عثمان محمد 11-28-2018 12:0
    ههههههههههه ردود الدلاقين عجيبة وغريبة شخص رد بالدليل القاطع على ما كتبة المخدر الأممي للدلاقين طبعا تكذيب المخدر الأممي لا يعجبهم المصيبة ده حالة أصبحوا عليها سنين طويلة الحالة أصبحت إدمان لما يكتبة المخدر الأممي نفسي أعرف مزمز بجيب البتاع ده من وين لأنو قوي حتي الدكاترة ادمنوة يا دلاقين بلادي اعملوا حسابكم المخدر المرة دي بقتل
  • #2
    ابراهيم فتح الله 11-28-2018 11:0
    ديل دكاتره بيطرى ما لاحقين وياريت يكونوا كذلك لتطابق العقول مع مرضاهم
  • #3
    د . الشريف 11-27-2018 04:0
    مقارنة بسيطة

    1- عنوان المقال : حبتين عند اللزوم
    اسم الكاتب : شجرابى
    وقت النشر : الساعة 12 ظهر 26/11
    وقت الرصد : الساعة 2 و57 دقيقة 27/11
    عدد القراء : 978
    2- عنوان المقال : إما ان نفوز والا .. لا فائز
    كاتب المقال : المازرى
    وقت النشر : 9 ودقيقتان 27/11
    وقت الرصد : 2 و 57 دقيقة 27/11
    عدد القراء : 280
    3- عنوان المقال : ( مزمل ) يكلف المريخ عقوبة مالية
    كاتب المقال : حسن فاروق
    وقت النشر : 9 و 57 دقيقة صباحا
    وقت الرصد : 2 و57 دقيقة بعد الظهر
    عدد القراء : 1498
    4- عنوان المقال : الى تلفزة خارجية
    كاتب المقال : مكس
    وقت النشر : 9 ودقيقتان
    وقت الرصد : 2 و57 دقيقة بعد الظهر
    عدد القراء : 723

    ينطبق على حسن فاروق المثل القائل فى جاه الملوك نلوووك .. اما شجرابى فمقاله المنشور منذ منتصف نهار الأمس لم يحظ بعدد قراء يماثل عدد من قرأوا مقال حسن فاروق المنشور بعد الساعة التاسعة من صباح اليوم والسبب معلوووووم !!!!
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      ابو خالد الدمام 11-28-2018 08:0
      سبحان الله دكاترة اخر زمن .. د.الشريف ود. مزمل وللاسف كلهم كانوا والي الان متسولون على مائدة الرئيس الطوالي خمسة عشرة عاما وما قالوا ((كلمة)) في حق الرئيس الفاشل إلا المدح والمدح لشئ في نفس يعقوب .. يا شريف قل لي بربك من هو مزمل حتى يشغل الكتاب المحترمين امثال شجرابي او محمد كامل او غيرهم وقتهم بهرطقات عرافكم ... لا تكن كورالا يا شريف ..وللاسف المخدر بتاع عرافكم الظاهر عليه قوي جدا ..
  • #4
    سودانى 11-27-2018 02:0
    سيدور هؤلاء فى فلك مزمل واحدا بعد الاخر ، ، ، هو لم يسمى جريدته الصدى عبثا لأن صداها مزعجا لكارهى المريخ
    ولا اقول مشجعى الهلال لأن هؤلاء لا يشجعون الهلال فهم لا يهتمون باحواله ولا اخباره وكل جهدهم ينصب على معاداة المريخ
    اللهم اشفهم مما هم فيه
  • #5
    مبارك عثمان عنان 11-27-2018 01:0
    ياتو كتاب ديل البتسموهم كتاب الهلال. الهلال يمر بأزمة صحافة يا دكتور الشريف ولا أعرف له كاتب صالح سوى شجرابي. والبقية إما تابعاً لفطومة خوفاً منها او كما ذكرت ينتظر الآخرون مقال د. مزمل للتعليق عليه. الغريب في الأمر أن الهلال تنتظره مباراة أفريقية هذه الليلة وناس حسن فاروق سارحين مع مزمل بحثاً عن وسيلة لإدخال الشك في مصداقيته وهز ثقة جماهير المريخ فيه وهم لا يعلمون أنّ مزمل ورفاقه من كتاب المريخ يسكنون في قلب جماهير المريخ ولن تهز هذه الخذعبلات شعرة في هذه الثقة.
  • #6
    زاهر جعفر 11-27-2018 11:0
    يعني ميته وخبراب ديار تهي تهي البمشي وراء الجداد بوديهو الكوشة .
       الرد على زائر
    • 6 - 1
      مبارك عثمان عنان 11-27-2018 01:0
      ياتو جداد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #7
    د . الشريف 11-27-2018 10:0
    عقدة مزمل او عقدة كورنوس اصابت كل الوسط الرياضى .. لا حول ولا قوة الا بالله ... اغلب كتاب الهلال توقفت اقلامهم عند محطة دكتور مزمل واصبحوا يتنافسون ويتسابقون فى الرد على مقالاته .. جل وقتهم وجهدهم وفكرهم اصبح موجها لدحض ما يكتبه ويقوله مزمل .. محمد سعيد كامل كاتب مريخى مخضرم نسى هويته ومهنيته وانشغل بمخدر مزمل حتى ادمنه فاصاب فلمه وعقله بالشلل حتى صارت مقالاته اشبه بالملهاة المثيرة للشفقة .. كل هذا التأثير لا يأتى من فراغ .. عندما يكتب مزمل تنشط الصحف وتكثر المفالات وعندما يحتجب تصاب بالبوار .. أرزاق .. الغريبة والعجيبة حتى المدعو كتاحة شغل نفسه بالمخدر وصارت صورته بالنظارة الطبية لا تظهر الا عندما يكتب الدكتور مزمل .. ما شاء الله .. اللهم زد وبارك وعين الحسووووود فيها عووووود!!!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:0 الخميس 24 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019