• ×
الإثنين 21 سبتمبر 2020 | 09-20-2020
احمد الفكي

و تحققت رؤيا ترتوري

احمد الفكي

 2  0  2048
احمد الفكي




قبل شروق الشمس رنَّ هاتفي فإذا بصوت الحبيب الأديب الأريب الأستاذ عمر محمد علي ترتوري فقال لي : إني حلمت بفوز الهلال بهدف في بواكير الشوط الأول ، فقلت له حلمت أم رأيت رؤيا ؟ فسألته هل هناك تداخل في الرؤيا و ماذا عن عقلك الباطن؟ فقال لي : رؤيا صافية لا فيها شق ولا طق تحمل اللونين الأزرق و الأبيض و لم أشغل عقلي بالمباراة . فقلت له : ابشر بالخير و مبارك مقدماً فوز هلال الملايين .
مساء السبت 29 سبتمبر 2018 و على ملعب الجوهرة الزرقاء من حيث البنية التحتية و المقبرة ( الماركة الرياضية المسجلة) التي تشهد هزيمة من يُلاعب الهلال في إستاده الدولي ، و برعاية جمعية القلب السودانية SHS بمناسبة اليوم العالمي للقلب كان المريخ
ضحية الهلال حيث الهدف الغالي الذي أحرزه النجم المتألق وليد الشعلة في الدقيقة الثانية عشر من عمر الشوط الأول إثر جملة فنية و تمريرة ذكية من كابتن الفريق بشة للمتالق وليد الشعلة الذي لم يتوان في إيداع الكرة شباك منجد النيل .
إنتصار مستحق حققه الهلال من واقع رغبة أكيدة فكان له ما أراد فحقق الأداء الممتاز إضافة لتحقيق نجمه الشعلة لقب هداف الدوري منفرداً بستة عشر هدفاً متفوقاً على أقرب منافسيه لاعب المريخ محمد عبد الرحمن الذي توقَّفَ في رصيد 15 هدفاً . كما حقق الهلال تصنيف أقوى خط هجوم 29 هدف و أقوى خط دفاع 4 أهداف.
مباراة الهلال و المريخ هي بطولة قائمة بذاتها فخرجت في ثوب قشيب من حيث أداء الفريقين إضافة للسلوك الحسن الذي طغى على جو المباراة.
صافرة التحكيم نالت رضا الجمهور وهي شهادة إجادة لإمبراطور الملعب الرشيد محمد خير و طاقمه المساعد المكوَّن من نور الدين عيسى و محمد بابكر و المثنى أبو عيسى .
بفوز الهلال تحققت رؤيا عمر ترتوري و أجلت حسم البطولة و الأسئلة التي تفرض نفسها تجد طريقها للظهور هل سيفعلها مريخ الفاشر و يُحقق المفاجأة و يعرقل المريخ و يستطيع الهلال تحقيق الفوز في مباراتيه المتبقيتين لتصبح الإثارة و عوامل التشويق إحدى معالم نجاح الدوري .؟
* يونس الطيب نجم فوق العادة
إستطاع حارس مرمى الهلال يونس الطيب نيل لقب نجم المباراة دون منازع فكان صمام الأمان من واقع إحباطه لكل الهجمات الخطرة و التصويبات التي نفذها لاعبو المريخ لاسيَّما في العشر دقائق الأخيرة من عمر المباراة .
* عودة الموردة و انتظار سيد الأتيام
بعد غيبة إستغرقت خمس سنوات عاد نادي الموردة الأمدرماني إلى مصاف أندية الدوري السوداني الممتاز بعد أن حقق الفوز على نادي النيل حلفا. نادي الموردة احد أضلاع الكرة السودانية في العاصمة كان يُشكل في يومٍ من الأيام القاسم المشترك للقمة الكروية بين الهلال و المريخ . كما عادت الموردة و شعارها الموردة تلعب جوة الملعب ، كل الأمنيات أن يعود سيد الأتيام الأهلي مدني إلى موقعه في الدوري الممتاز وهو قاب قوسين أو أدنى من تحقيق حلم التأهل بعد أن يلعب مباراته أمام الرابطة كوستي، و نسمع هتاف جمهوره مشينا وجينا لقينا أهلينا أرجنتينا .
* آخر الأوتاد :
نظريات تتفق مع الحقائق من خلال رؤية لأمين نداي المدير الفني لفريق الهلال حيث التوظيف الأمثل لنجوم الفريق و المستوى المتصاعد لكل من لعب بشعار الفريق إلا المحترف التنزاني توماس الذي لم يُحقق المأمول و لم يكن في مستوى الطموح .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    احمد التجاني 10-03-2018 03:0
    استاذ احمد ليه هاجمت اللاعب التنزاني توماس, الراجل مصاب ياخي.
  • #2
    الامين عبدالقادر 10-01-2018 04:0
    التحية والسلام أخى الحبيب بن الجزيرة الخضراء أحمد الفكى والتهنئة لكم ولكل الاهلة بهذا النصر الذى اسعد قاعدتنا العريضة على أمتداد المعمورة وكان الشعلة فى الموعد واستحق لقب الهداف بهدف لوحة ونتمنى ان تعود النقاط المسلوبة بجهل ادارتنا --
    والتهنئة لسيد الاتيام ونتمنى أن يكون احد فرسان الممتاز بعد عبور الرابطة يوم الخميس ان شاء الله
    نحتاج فى التسجيلات القادمة لقلبى دفاع وهداف من الطراز العالى وكفاية انصاف المحترفين والمحافظة على الشباب الثعلب ونزار
    ودمتم للوطن والهلال فى حفظ الرحمن ورعايته
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:0 الإثنين 21 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019