• ×
السبت 26 سبتمبر 2020 | 09-25-2020
يوسف حسين صنعاء

تيري الخيار الأنسب!

يوسف حسين صنعاء

 0  0  2010
يوسف حسين صنعاء


خلال الفترة من يناير 2015م الى مايو 2018م تعاقد الهلال مع عدد من المهاجمين الأجانب كان اولهم البوركيني ابوبكر كيبي ثم البرازيلي جوليام والغاني كوفي تيتيه اخرهم البرازيلي جيوفاني لم يحق هؤلاء النجاح المطلوب مع الهلال على مستوى التأثير في نتائج الفريق في المباريات الافريقية وعليه لا ارى اي ضرورة لتسجيل مهاجم اجنبي في التسجيلات التكميلية الجارية حاليا بل يجب التركيز على تسجيل مهاجم الخرطوم الوطني سيف مالك(تيري) بعد قرار مجلس الخرطوم الوطني فتح باب التفاوض حول تسويق اللاعب .
سيف تيري مهاجم وطني إكتسب خبرة المباريات الافريقية الدولية حيث شارك مع منتخبنا الوطني في(11) دولية رسمية احرز خلالها (5) أهداف منها اربعة اهداف خارج الأرض .
اللاعب سيف تيري لا يحتاج إلى وقت للتاقلم والإنسجام مع لاعبي الهلال حيث تواجد في تشكيلة منتخبنا للمحليين التي ضمت تسعة لاعبين من الهلال .
نقولها بكل صراحة الهلال يحتاج لسيف تيري والعكس صحيح .
ادارة الخرطوم حسمت امرها وقررت باب التفويض لتسويق اللاعب لان تعنتها يدخلها في حرج مع اللاعب سيف تيري وأسرته لانها قبل عام اطلقت سراح احمد ادم والتش للمريخ هناك من يقول ان ادارة الخرطوم جددت عقد اللاعب بمليار جنيه في التسجيلات الرئيسة ﻻربعة سنوات وبالتالي لن توافق انتقال اللاعب وحسب الاخبار المتداولة أن اللاعب استلم منها فقط (250) مليون في السنة الاولى .
هناك من يجري مقارنة بين سيف تيري ومحمد موسى الضي حيث كنت ارى مع اخرين ان يسعى الهلال لتسجل سيف تيري مع الضي في التسجيلات الماضية لسبب بسيط ان هناك اختلاف في الاسلوب بين المهاجمين وهذا ما يبحث عنه الهلال من ناحية تكتيكية فسيف تيري مهاجم قوي سريع صاحب لياقة عالية مشاكس يجيد استقبال الكرة وتخزينها اما محمد موسى الضي مهاجم ذكي وهادئ هما يكملان بعضهم البعض ،الضي يساري وتيري من اصحاب القدم اليمنى حتى في خانات الهجوم مختلفين الضي مهاجم ثاني وتيري مهاجم صريح .
سيف تيري يمكنه اللعب اساسي امام المصري البورسعيدي اذا أكمل الهلال امر تسجيله صباح الأربعاء .
التفاوض فن يحتاج للصبر والنفس الطويل، مثلا برشلونة بدأ التفاوض مع إدارة ليفربول حول لاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو في الميركاتو الصيفي في 2017 م ولم يظفر به الا في الميركاتو الشتوي في يناير 2018م.
سيف تيري مهاجم مكانه القمة اذا لم يستقطبه الهلال في التسجيلات الحالية اتوقع في التسجيلات الرئيسة في نوفمبر القادم ينتقل للمريخ ونرجع نعض بنان الندم عليه كالعادة .

قبل الختامي

*الجزائري عبد العزيز القشي لاعب الهلال حسب لوائح الفيفا بعد ان اكمل فريقه السابق مستقبل موسمه الرياضي باخر مباراة في الدوري التونسي يوم الخميس الماضي وسبق ان غادر بطولة الكأس منه ابريل الماضي.
*مشاركة الثلاثي وتارا كابو جيوفاني على حساب محمود ام بدة ومتوكل ادم والصادق شلش تترك اكثر من علامة استفاهم ؟؟؟؟
الثنائي جيوفاني وواتارا موقوفين افريقيا ولا يحق لهما المشاركة يوم الأربعاء امام المصري البورسعيدي وكابوا اصلا ما مسجل في الكشف الإفريقي.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يوسف حسين صنعاء
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:0 السبت 26 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019