• ×
الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 | 09-21-2020
يوسف حسين صنعاء

حتى لا يضيع القشي!!

يوسف حسين صنعاء

 0  0  2396
يوسف حسين صنعاء



في مقال سابق ذكرت ان اللاعب الجزائري عبد العزيز القشي وقع عقد مع الهلال وقام بابداء الرغبة بالاتحاد العام لكن اتضح أن اللاعب وقع على اقرار وهو غير ملزم للطرفين ولا اثر له من الناحية القانونية .
من الواضح ان الكاردينال تخوف من أن لا يلحق اللاعب بمباريات الهلال في بطولة كأس الاتحاد الافريقي والدوري الممتاز اذا تعاقد الهلال مع اللاعب رسميا بحجة ان عقد اللاعب مازال ساريا مع فريق مستقبل قابس التونسي حتى 30 يونيو 2018م.
متبقي لتسجيلات اللاعبين الاجانب بالاتحاد العام لكرة القدم خمسة ايام تنتهي منتصف ليلة 25 مايو 2018م.
على الكاردينال سرعة إستقدام اللاعب عبد العزيز القشي لتوقيع العقد و عمل ابداء الرغبة ﻻن عقد اللاعب مع الفريق التونسي انتهى بنهاية مباريات فريقه في الكأس والدوري حيث غادر بطولة الكاس في ابريل وانهى مباريات الدوري في 10 مايو ، حتى ان الموسم الرياضي للاتحاد التونسي لكرة القدم استدل الستار عليه رسميا أمس بالمباراة الفاصلة بين اتحاد بن قردان وقوافل قفصة .
عبد العزيز القشي موقع عقد لموسمين 2016/2017و2017/2018.
باقي من عقد اللاعب حوالي (45) يوم هي واقعة في فترة الراحة .
عندما يطلب الهلال شهادة النقل الدولية عبر الاتحاد العام من الاتحاد التونسي سيحولها الاتحاد التونسي بدوره لفريق مستقبل قابس للرد عليها، لا يستطيع فريق مستقبل قابس ان يرفض بحجة ان عقد اللاعب ما زال ساريا لان اللاعب موقع عقدا لموسمين كرويين انتهى عقده بنهاية مبارياته معهم في الكاس والدوري، عليه سيرسل الاتحاد التونسي شهادة النقل الدلية لان في حالة الرفض لابد ان يقدم تبرير مقنع للفيفا.
في حالة رفض الاتحاد التونسي إرسال شهادة النقل الدولية سيرفع الهلال ملف القضية الى لجنة فض المنازعات بالفيفا مثل ما حصل مع اللاعب المالي سيدي بيه عندما رفض الاتحاد المالي ارسال شهادة النقل الدولية في ديسمبر 2013م بحجة ان فريق استاد مالي له عقد مع اللاعب حيث تسلم الدكتور حسن علي عيسى ملف القضية ورفعها للفيفا وكسب الهلال القضية وحرر الفيفا شهاد نقل دولية جديدة للاعب.
الفيفا لن يرفض انتقال اللاعب للهلال بعد ان اكمل اللاعب موسمه مع الفريق التونسي فعليا ولا قيمة للايام المتبقية من عقد اللاعب لانها واقعة في فترةع الراحة .
اتوقع أن يحسم الفيفا قضية اللاعب القشي باسرع ما يمكن لان قضية واضحة المعالم ولا لبس فيها وسيكون اللاعب إن شاء الله حاضرا في مباراة الهلال أمام سونجو الموزنبيقي في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية في بطولة كأس الإتحاد الإفريقي في 18 يوليو القادم
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يوسف حسين صنعاء
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:0 الثلاثاء 22 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019