• ×
الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 | 10-24-2021
ديدي

واقع هلالي مذري ..ولكن تعلقوا بخيوط الأمل !

ديدي

 0  0  7169
ديدي
*أعتقد ان الملايين من الأهلة ناموا أمس وهم أكثر حزناً وألماً علي واقع مذري لفريقهم !
*والقلق والحزن الهلالي ليس نابعاً فقط من التعادل الثالث علي التوالي امام هلال الابيض بهدف لكل وفقد الفريق 6 نقاط غالية ومنح الصدارة للمريخ ، انما لعدم الإطمئنان والخوف المتوقع والمنتظر من القادم في المباريات المقبلة !!
*ففي مباراته امام هلال الأبيض ثبت فعلياً ان الهلال يعاني من العلل والأمراض المستعصية في كل صفوفه .
*لأول مرة نشاهد فريقاً ضد الهلال يلعب أكثر من عشر تمريرات ويشكل مثلثات ومربعات وينخرط لاعبوه في الصفوف الخلفية ويهدفون نحو المرمي وسط إستقبال وترحيب غير مسبوق من مدافعي الهلال !!
*ولاعبو خط الدفاع الهلالي كانوا غاية في الكرم والحفاوة بلاعبي التبلدي ، الذين أضاعوا مهرجاناً للأهداف كان يمكن نصبها في شباك يونس الطيب .
*اما وسط الهلال التائه الذي لم يبرز فيه غير الطاهر سادومبا وأحيانا بشة ، فكان معبراً سهل المرور وأضاع اللاعبون جهدهم ولياقتهم بالركض وراء لاعبي هلال التبلدي دون اي جدوي ، اما خط الهجوم فقد إجتهد فيه كاريكا ولكن نفد بنزينه بالجري حتي تم إستبداله ، بينما انقطع ارسال "البلدوزر" بعد الهدف الوحيد !
*ومن عجب ،ان الهلال الفريق الكبير ،يتراجع كلياً في معظم فترات الشوط الثاني ويعمد لاعبوه لتأخير الكرة لتقدم الفريق بهدف ، ما جعل هلال التبلدي المسيطر أصلاً علي مجريات المباراة بالتقدم بكلياته حتي أدرك التعادل قبل دقيقتين من نهاية المباراة .
*هذا السيناريو الغريب من الأداء المتواضع والأخطاء البدائية القاتلة لا يليق ان تظهر بفريق ناد كبير مثل الهلال ، ولكنه يحدث الآن ويثبت سوء التسجيلات وتداعيات عدم إستقرار التدريب .
*ولا نعتقد ان إستقالة خالد بخيت ـ الذي وقع في عدة أخطاء ومنها التبديلات ـ ستغير كثيراً من حال الفريق ،فالمشكلة الاساسية التي لا مجال للشك فيها لكل هذه النتائج المتواضعة ونزف النقاط هي مسؤولية لاعبين رماهم القدر لإرتداء شعار الهلال .
*الخوف كل الخوف الآن من المباريات المقبلة ، فمع تواضع مستوي الهلال ،هنالك حالة إنهيار نفسي ومعنوي في صفوف اللاعبين "ونعتقد انهم هم أنفسهم يحسون بالذنب " بما يقترفونه بحق الفريق !
*من الصعب لملمة هذا الركام والرواسب بالسرعة المطلوبة ولكن مطلوب من مجلس الهلال إنقاذ ما يمكن إنقاذه بتعيين كونصلتو مدربين من أبناء الهلال فحجازي ـ مع تقديرنا له لن يستطيع وحدة تحمل مسؤولية كبيرة كهذه علي ظهره !
*لقب البطولة لم يفلت من بين يدي الهلال حتي الآن، الأمل قائم بالعودة الي الصدارة ،ولا نستبعد تعثر المريخ بنيالا وفي بعض المباريات المقبلة ،كل شئ متوقع ، ولكن لابد من تغيير هذا الواقع المذري وتصحيح الأخطاء القاتلة للمدافعين وإعادة الحياة لوسط الفريق وتنشيط الهجوم "النائم" وقبل هذا وذاك إعادة الروح ونفخها في نفوس اللاعبين ، لعل وعسي ...!
*المهاجم محمد موسي يستحق المساءلة لسوء سلوكه الذي قاده للطرد ليفقده الهلال في المباراتين المقبلتين ، ولاحظوا ان عدم معاقبة اللاعبين والتساهل مع سوء سلوكهم يجعل الفريق في كل مباراة يفقد لاعباً ولم يكن إيقاف عزيز شيبولا هو الوحيد خلال الفترة الآخيرة .
*المعلم خالد بخيت إجتهد ويستحق الإشادة ،ودون رقماً قياسياً بالإنتصارات الثمانية المتتالية بالممتاز ،عدا حفاظه علي سجل الهزيمة نظيفاً من غير سوء .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019