• ×
الأحد 28 فبراير 2021 | 02-27-2021
ديدي

لهذا ينجح المريخ والمريخاب ويفشل الهلال ..!

ديدي

 0  0  8418
ديدي
*ان تعترف بفشلك ،قد يكون ذلك اول خطوة الي النجاح ،اما إذا حاولت المكابرة والبحث عن المبررات فستظل تتمرغ في الفشل .
*وهذه المقولة نهديها لكل من يعلق تواضع مستوي فريق الهلال ونزف النقاط علي شماعات غير منطقية وليست مقنعة ، ومن المضحك ان يقارن البعض بهزائم وتعادلات فرق كبيرة في دوريات اسبانيا وانجلترا وألمانيا ، مع فرق دورينا الهلكان التعبان ، كما حاول اخي وصديقي محمد الفاتح حجازي مساعد مدرب الهلال إيجاد العذر للفريق ضارباُ المثل بهزيمة ريال مدريد امام الصاعد جيرونا !!
*الصورة الآن واضحة تماماً ، فالهلال بدأ مستواه في العدل التنازلي منذ مباراته امام الاهلي عطبرة التي فاز فيها بهدف بشق الأنفس مع "اسوأ عرض ومستوي" وتداعيات ذاك السوء والتردي ظهر بجلاء في اللقاء التعادلي "السلبي" امام الأمل ، لينكشف الهلال تماماً في شوط الهزيمة امام الاهلي الخرطومي قبل ان يدرك التعادل في الشوط الثاني (2 / 2) .
*سنعيد ونكرر القول ان الهلال مشكلته الأكبر في لاعبيه ، فقد وضح ان غياب لاعبين او ثلاثة من الأساسيين يؤثر تماماً علي الاداء العام للفريق ، وذلك لتواضع مستوي البدلاء وكذلك بعض الأساسيين في خط الدفاع والوسط علي وجه الخصوص.
*وهنا سنبدأ في إجترار ذكري التسجيلات الأليمة وفشل مجلس إدارة النادي في إبقاء و ضم أبرز عدد من لاعبيه وبعض نجوم الساحة من الأندية الأخري وهم يشكلون الآن عناصر نجاح وإنتصارات للمريخ وهلال التبلدي وغيرهما .
*فالمريخ حالياً يحقق الإنتصارات ويجمع النقاط بلاعبين "فرط" فيهم مجلس الهلال ،وفي مقدمتهم محمد عبد الرحمن والتش ومحمد آدم وقبلهم السماني الصاوي وبكري المدينة !
*الآن آتوني بلاعب واحد في الهلال يفوق هؤلاء النجوم الخمسة من حيث ثبات المستوي والمساهمة بالإنتصارات ،"هذا اذا إستثنينا غياب الصاوي للإصابة مع انه حسم الكثير من الجولات لصالح فريقه وينافس المدينة بالنجومية في المريخ" !
*وفي هلال التبلدي مازال الشغيل (المُعار) يصول ويجول والمشطوب مهند الطاهر يتألق ويحرز الأهداف ،وفي الأهلي عطبرة مازال محمود ام بدة يفرض وجوده وثباته ويقول : "ها أنا ذا" وثلاثتهم مازالت خاناتهم شاغرة في الهلال !
*وشيخ موكورو أبرز الهدافين وصانعي اللعب في الممتاز ،المشطوب من الهلال بسبب راتبه "7 ألف دولار" قبل ان ينتقل في صفقة ناجحة لهلال التبلدي وينجح معه في بلوغ سلالم المجد في المشوار الافريقي ، فقده الهلال بقرار "أهوج" !
*والآن يريد مجلس الهلال إعادته مرة أخري ، بعد ذهابه الي المصري "ويا تري كم سيدفع الكاردينال من مئات الآلاف من الدولارات للاعب كان في صفوف فريقه وإستكثر فيه راتباً 7 ألف دولار فقط " !!
*علينا الإعتراف ان مجلس الهلال دائماً ما يحالفه الفشل في ملف الشطب والتسجيلات ، ومن الواضح ان من يمسكون بهذا الملف المهم لا علاقة لهم به من قريب ولا حتي من بعيد والدليل علي ذلك كل هذه المشاهد التي أمامنا !
*ونقر ان المريخاب يديرون ملفهم دائماً بعلمية وحكمة وتروي ،واستطاعوا في كل المنازلات الآخيرة ضرب غرفة تسجيلات الهلال في مقتل ففي حالات التش ومحمد آدم والسماني الصاوي كانوا يتركون مناديب الهلال يبدأون التفاوض ويتفقون علي قيمة الصفقات ثم يتدخلون في اللحظات الآخيرة ويحسمون الجولات عن طريق زيادة الحافز والإغراءات وإقناع الأسر !
*وهذه من الأسلحة المشروعة في التسجيلات !
*علينا الإعتراف ان العناصر الموجودة بالمريخ أفضل من عناصر الهلال ، "لأنو المريخاب لعبوها صاح في كل التسجيلات السابقة" !!
*والآن بدأت غرفة تسجيلات المريخ مبكراً في رصد أبرز النجوم لتغطية النقص في بعض الوظائف ، بينما سينتظر مجلس الهلال الي ان تفرغ الساحة ، رغم ان الفريق أحوج للتسجيلات بكثير من حاجة المريخ !!
*الأمل الذي "إستأسد" علي الهلال وقدم أقوي العروض تلقي الهزيمة امام الشرطة القضارف "مش قلنا قشرة حفلات المرطبات تختلف عن هندام المهرجانات" !!
*"الحمل الكاذب" !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019