• ×
الجمعة 25 يونيو 2021 | 06-25-2021
زاكي الدين

متى ينتهي التهريج

زاكي الدين

 0  0  2077
زاكي الدين

*متى ينتهي التهريج في عوالم المريخ ومتى يرعوي أصحاب الغرض الذي أجلسوا المريخ في أرصفة الفشل والتسول عن بديل إداري لسنوات.
*المريخ به أقلام هدفها بات واضح وهو العمل على تقويض الإستقرار وإفشال الأوضاع المستقرة بهذا النادي عبر نسج الأوهام وتصوير الأكاذيب على أنها حقائق لا تقبل الجدل.
*هؤلاء ظللنا نتابع ما يخطه يراعهم لسنوات وكانوا دوماً أباطرة في تبجيل الإدارات السابقة التي يرأسها الوالي ليس لان هذه الإدارات لا يأيتها الباطل من بين يديها ،لكن لان تلك الإدارات ظلت تنساق خلف ترهاتهم وتعمل بها ولم تحصد إلا الجلوس بالمريخ العريق في أرصفة الفشل المختلفة سواء على مستوى البطولات أو على مستوى ملفات أخرى تتعلق بالإستثمار والتسجيلات.
*الحملة الممنهجة التي شرع كثر في بث سمومهم عبرها الهدف الرئيس منها التشكيك في قدرة المجلس الحالي وإظهاره في موطن الضعف فيما يتعلق بأمر التسجيلات التي بدأ هؤلاء الحديث عنها من منطلق ان سوداكال لا يمكنه المخاطرة والدفع في التسجيلات المقبلة خاصة الطعون في الرجل مازالت معلقة بأمر المفوض أو جهات أخرى تقف خلف ستار.
*من قال لهم ان الإدارة في المريخ ستعجز عن إدارة ملف التسجيلات ومن صور لهم ان رئيس المريخ الفائز بالتزكية لن يدفع خلال التسجيلات القادمة.
*هذه التصورات التي ينطلق منها أصحاب الغرض ليست إلا مجرد أدغاث أحلام لن تجد لها مكانا في عوالم المريخ.
*سوداكال لم يربط يوماً دعمه للمريخ بما يكتبه أصحاب المواجد وهو بلا شك سيتكفل بملف التسجيلات التي كون لها المجلس لجنة تعمل بهدؤ لإتمام هذه العملية بعيداً عن صخب ترشيحات البعض.
*الجديد في التسجيلات المقبلة ان أيدي السماسرة ستبتعد عنها وستكون التسجيلات قائمة على نظرة فنية تعمل على سد إحتياجات الفريق.
*ولى زمن التلاعب في تسجيلات الأحمر التي ظل يديرها الرئيس السابق وفق أهواء كثر من حوله.
*أولئك لا عجب ان يستشيطوا غضباً بعد ان دنت الأمور لأصحاب التخصص في ملف التسجيلات.
وهج اخير
*ما نعلمه ان سوداكال عندما أعلن ترشحه لرئاسة المريخ كان يدرك ما هية متطلبات هذا المنصب وهو على إلمام كبير بما يحتاجه المريخ خلال الفترة الحالية وقطعاً هو قادر على تسيير شئون النادي مالياً.
*المجلس الحالي عمد إلى جانب مهم وهو ترك أمر التسجيلات للجنة مختصة بهذا الأمر وهذه اللجنة ستأخذ حديث الجهاز الفني حول الإضافات وتعمل على تطبيقه ،فما الضير في ذلك.
*التشكيك الكبير من قبل البعض ليس من باب الإشفاق إنما هي حملة يقودها البعض ونعلم ان هؤلاء قد راهنوا على عدم قدرة المجلس المنتخب حديثاً على الصمود عقب التسجيلات الحالية.
*يراهنون على سقوط المجلس ويناورون بالحديث عن إمكانية عجزه في سد إحتياجات الفريق وهدفهم قطعاً لن يتمكنوا من الوصول إليه.
*سوداكال أكد ان دعمه للمريخ لم يقترن فقط بوجوده في سدة الإدارة فمن قبل دعم الرجل الإدارات السابقة بما يفوق ال(2) مليون دولار.
*المشككين لن يجدوا الفرصة للنيل من الإدارة المريخية في أمور تتعلق بالمال ولن يجدوا كذلك الفرصة في أمر يتعلق بالشفافية والمؤسسية خاصة انني قد علمت ان كل الأموال التي تصرف في نادي المريخ تمر عبر دورة مستندية ظل يجهلها هؤلاء عبر تاريخ المريخ خلال العقد ونيف السابقة.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019