• ×
الثلاثاء 13 أبريل 2021 | 04-12-2021
زاكي الدين

مواجهة صعبة

زاكي الدين

 0  0  1912
زاكي الدين

*مواجهة صعبة تنتظر المريخ عصر اليوم امام الوادي نيالا ولا بد من العمل على تجاوز هذا الإختبار بسلام.
*الفرقة الحمراء ظلت تتجاوز منافسيها مؤكدة قدرتها الكبيرة على حسم اللقب ويجب ان يكون لقاء الوادي اليوم تأكيداً لوجهة لقب الدوري نحو عوالم المريخ.
*المريخ استعد بقوة للحصاد ولن يكون هنالك ما يمنعه من تتويج جهوده بفوز يعزز من موقعه الصداري ان لعب نجوم الفرقة الحمراء بالروح التي ميزتهم عن البقية خلال الجولات الماضية.
*أجمل ما فعله المهندس هو إعادة الروح التي كانت مفتقدة خلال الفترات السابقة.
*اللقاء لن يكون سهلا ولا في المتناول خاصة ان فرقة الوادي تود ان تنال شرف تعطيل المريخ الذي قهر أعتى المنافسين خلال الفترة الماضية وهذا يتطلب الحسم المبكر من نجوم الأحمر الذين لم يعرفوا التفريط إلا في حالات التراخي التي نتمنى ان يتجنبها اللاعبين خاصة ان البطولة في خواتيمها.
*لابد من إستغلال فرصة تهاوي الفرقة الزرقاء بالإبتعاد بالصدارة والعمل على قتل المنافسة على لقب الدوري.
*نعم المريخ قادر على إنتزاع البطولة حتي ان كان الأزرق يملك فرصة المنافسة على اللقب ،لكن يجب في ذات الوقت الإستفادة من النتائج المتارجحة للهلال لتوسيع الفارق.
*الهلال عجز عن تحقيق الفوز في أخر ثلاث جولات وقد قلناها من قبل ان الفرقة الزرقاء لن تقوى على عدم السقوط وهذا ما حدث ومازال الهلال مرشحاً لفقدان العديد من النقاط.
*فوز الفريق في نيالا على الوادي والبحير سيقربه كثيراً من لقب بطولة الدوري الممتاز.
وهج اخير
*الطعون المقدمة في رئيس نادي المريخ السيد آدم سوداكال والتي ظلت المفوضية تتهرب من الفصل فيها نتيجة لضغوطات نعلم من يقف وراءها ومن يحركها منذ الوهلة الأولى.
*سوداكال قلنا من قبل لم "يدان" رغم القضايا العالقة وهذا الوضع كان يفرض من منطلق قانوني رفض هذه الطعون ،لكن لان هنالك أيدي تعبث في الأمر وصل الوضع لهذه الحالة التي صرح فيها المفوض ان الأمر قد خرج من يديه.
*من يقفون في وجه رئيس نادي المريخ مانعين إنتهاء هذا الوضع عليهم ان يعلموا ان ما يفعلونه الأن لن يغير حقيقة ان سوداكال هو الرئيس الذي تصدى لهذه المهمة الثقيلة عندما هرب من تحملها البعض.
*التآمر على الرجل ومحاولات الإبتزاز الكريهة التي يمارسها البعض ستنقلب عليهم في القريب.
*القانون ليس ألعوبة في أيدي من أدمنوا العبث وإستغلال النفوذ لدعم البعض على حساب رجل تصدى لمهمة ظلت تحمل عبئها الثقيل الدولة في كثير من الأحيان.
*نتمنى ان تنهي أزمة الرئاسة في المريخ بتدخلات عليا تقدم مصلحة المريخ على مصلحة ذالكم الإداري الذي يقف وراء كل اللاعيب الممارسة في أمر الطعون المقدمة.
*من هرب من المريخ بالباب لن يعود إليه بالشباك وقريباً سيعلم هؤلاء ان زمن اللعب أنتهى.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019