• ×
الجمعة 18 يونيو 2021 | 06-18-2021
زاكي الدين

الرؤية الفنية أهم مافي التسجيلات

زاكي الدين

 0  0  1908
زاكي الدين

*الحديث عن التسجيلات في هذا التوقيت رغم انه سابقا لأوانه إلا ان التحركات الكبيرة التي تجريها بعض الأندية جعلت هذا الملف ساخنا قبل فتحه في الأول من ديسمبر الجاري.
*ظللنا ننادي طوال السنوات الماضية بضرورة ان تحكم النظرة الفنية في أمر التسجيلات لان هذه النظرة تبقى دوماً قادرة على إنتقاء ما يحتاجه فريق الكرة من واقع التعاطي اليومي مع الفريق وما يحتاجه من عناصر في بعض الخانات لهذا تبقى النظرة الفنية مطلوبة في تسجيلات المريخ القادمة والتي كونت لها لجنة بقيادة الكابتن خالد أحمد المصطفي.
*المريخ لديه حالياً عدد من الأسماء المميزة في جل الخطوط وهذا لا ينفي حوجة الفريق للتدعيم في بعض الخانات، خاصة الرواق الأيمن والوسط والهجوم والدفاع، فكل هذه الخانات برأى تحتاج لتدعيم نوعي قائم على نظرة فنية بحتة لا تخالطها اي تجليات أخرى كما ظل يحدث طوال الفترات الماضية، وأعتقد أن الإلتزام بالنظرة الفنية قد رأى الجميع أهميته وقد تابع الغالبية منتوجه بعد ان قامت لجنة التسيير السابقة بالركون لهذا المبدأ الذي جعل الفريق يعقد صفقات تاريخية أعطت المريخ الإضافة حاضراً وبلا شك ستمثل إضافة نجوم كأحمد التش والتكت وبيبو كل المستقبل خاصة ان هذه الإضافات النوعية فتحت أعين الجميع على أهمية التخصص في إختيار العناصر وعلى أهمية ان يكون هؤلاء اللاعبين من العناصر الشبابية التي تعطي الفريق لسنوات في ظل حالة مداومة البناء التي يعيشها النادي المريخي المطالب دوما ببحث المواهب والعمل على ضمها لتمنح الفريق القدرة على التنافس في جميع البطولات.
*المجلس الحالي مطالب بالتريس والهدؤ في عملية التسجيلات المقبلة وان يكون على قدر كبير من الإلتزام بالجوانب الفنية في أمر التسجيلات وأعتقد ان هذه الجزئية ستجد كل التقدير من مجلس المريخ الذي يؤمن جل أعضاءه بالتخصصية في العمل وهذا مطلوب بشدة في تسجيلات ديسمبر.
*التجارب السابقة في المريخ كتاب مفتوح لو أهتدى بها المجلس الحالي لن يكرر أخطاء الماضي ولن يعيد إنتاج تجارب الفشل الإداري في ملف مثل التسجيلات.
وهج اخير
*المريخ يسير في الإتجاه الصحيح في بطولة الممتاز وينال لاعبيه مستحقاتهم كاملة ومع ذلك هنالك من يمارس الأكاذيب.
*ظلت رواتب اللاعبين تتأخر بالشهور خلال الفترة الماضية ولم نسمع اي من دعاة الإصلاح الإجتماعي يبادرون بكشف حساب حول رواتب اللاعبين.
*محاولات البعض للنيل من الأوضاع في المريخ جعلتهم يهرفون بما ينفيه واقع الفريق الذي يشهد حالة كبيرة من التألق ظلت تلقم كل من يريد بحث الأزمات احجارا.
*من قبل فعلوا ذات لأمر مع لجنة المهندس ونسي لكنهم الأن لن يستطيعوا تحريك الشارع المريخي ببيع الأكاذيب والأوهام.
*جماهير المريخ تتفاعل فقط مع لمسات التش وتابلوهات التكت وليس لديها أدنى إهتمام بأصحاب الترهات.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019