• ×
السبت 15 مايو 2021 | 05-14-2021
زاكي الدين

ماذا يريد هؤلاء

زاكي الدين

 0  0  1431
زاكي الدين

*فوز المريخ على الرابطة نتمنى ان يكون بداية العودة من بعيد لحصد لقب الممتاز بعد ان حدث التفريط خلال الجوولات الماضية.
*قلناها سابقاً ونكررها الأن المريخ بمقدوره المنافسة بقوة على البطولة متى ما ارتفع مستوى لاعبيه وأرتقى للجدية المطلوبة وهذا الأمر ظل يدفع الفريق ثمنه طوال السنوات الماضية التي كان يحدث فيها التفريط خلال الدورة الثانية التي بدأها الفريق بسيناريو مخيف نتمنى ان تكون جولة الرابطة وما يلها من جولات امام مريخ كوستي وهلال كادوقلي بكادوقلي بداية الإنطلاق الحقيقي للضغط على الهلال المتصدر والذي ظل يلعب بأريحية على نتائج الفرقة الحمراء خاصة في الجولات الماضية.
*أهمال التنافس على بطولة الدوري الحق الضرر بالمريخ وجعل الفوارق كبيرة يين الأحمر ونده الهلال لذلك على نجوم المريخ ان يقاتلوا بقوة في متبقي الإستحقاقات حتى لا يمنحوا منافسهم فرصة حسم الدوري.
*الجهاز الفني بقيادة المهندس أعتقد انه رغم الإنتقادات والأصوات التي تنادي بجلب جهاز فني أجنبي إلا انه مازال يقوم بواجبه بصورة جيدة وما حدث من هنات في البطولة على مستوى النتائج قطعا لا يتحمل وزر ذلك المدرب لوحده بل الأمر يجب ان يشمل الجميع خاصة اللاعبين المطالبين ببذل المزيد من المجهودات في البطولة المحلية.
وهج اخير
*لا أدري للأمانة لماذا يمارس البعض دور الوصايا وتقييم علاقات بعض الإدارين ببعضهم البعض.
*قال ذلك الكاتب ان قريش أبعد الوالي عن المريخ وان هذا يعد كبيرة من الكبائر وأعتقد ان مثل هذا الحديث يمثل درجة متقدمة من عدم التصالح مع الواقع الذي يقول ان جمال الوالي أبتعد مؤخراً لأسباب كثيرة ومختلفة وأبتعد لانه لم يحصد النجاح المطلوب الذي يصنعه هؤلاء بتنميق العبارات التي لم تفيد الرجل طوال تجاربه السابقة التي مثل أمثال هذا الكاتب جزء من حلقات الفشل الكبير فيها.
*قريش تقدم الصفوف وغيره هرب ومازال البعض يحاول ان يغير ويلون الحقائق في عوالم المريخ التي تم تشويه الكثير من معالم الصدق فيها بأمثال هذه النوعية من الذين لم يروا يوماً المريخ بغير جمال ولم يؤمنوا يوماً بمبدأ التغيير لانهم للأسف مازالو يتصورون ان المريخ كان الأنجح في حقبة الوالي التي أعتبرها حقبة عاش فيها المريخ نكسات متعددة بداية بملف فريق الكرة مروراً بالإستثمار وخلافه من ملفات أخرى ظل الوالي يرسب فيها رغم محاولات تلوين مسيرته.
*المجلس الحالي مازال حديث عهد بالعمل في المريخ وحقيقة انه يدير النادي الأن على البعض ان يتقبلها وعلى البعض ادراك ان الوالي قد رحل من عوالم المريخ بعد مسيرة كان من السهل ان تقييم من قبل الكثيرون لانها مسيرة معاشة ورأي الجميع منتوجها.
*الوالي لم يضيعه إلا أمثال من يحاولون القفز فوق الحقائق وتصوير الأشياء حسب أمزجتهم المريضة.
*المجلس الحالي حسب ما نعلم انه أتى لخدمة المريخ ولن يكون هنالك بينه والوالي اي حواجز خاصة ان الوالي ظل طوال السنوات الماضية احد أكبر الداعمين في المريخ.
*خلقوا للرجل عدوات متعددة ومازالو يواصلون ونتمنى ان يوقفهم الرجل عند هذا الحد لانهم ببساطة أحد أكبر مشكلاته عبر تاريخه في النادي العريق.
*قال ايه يجب على قريش ان يعود كما عرفناه من قبل وكأني بهم تركوا التلون.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019