• ×
الجمعة 30 يوليو 2021 | 07-29-2021
زاكي الدين

ماذا يريد غارزيتو..

زاكي الدين

 1  0  2069
زاكي الدين

*أعتقد ان هذا السؤال واضح الإجابة فمنذ عودة الرجل كان واضح تماماً في كل شي بداية بوعده ان يحسن من مستويات الفريق فنياً وبدنيا بعد شهرين وهذا ما حدث تدريجياً رغم العثرات المحلية.
*المريخ الأن في وضع فني وبدني جيد وهذا ما جعله يعبر لمراحل متقدمة عربياً وافريقيا بتواجده في دور المجموعات ومحلياً مازال المريخ منافس بقوة على بطولة الدوري وكأس السودان ويقيني ان كل هذا لم يصل إليه المريخ لانه امتلك فريقاً بلا نواقص بل وصل له في ظل معاناة حقيقية تعددت في أوجهها وهذا الأمر جعل المدير الفني للفرقة الحمراء له مطالب اوضحهها وتناولتها كما كثير من الزملاء في هذه المساحة، وأعتقد ان ما تم مؤخراً في تسجيلات المريخ لم يكن بذات الصورة التي ارادها الفرنسي الذي يعد الأكثر معرفة بفريقه وما يحتاج من دعم فني على مستوى اللاعبين وبما ان الفرقة الحمراء منخرطة في تنافس قوي امام أندية لا تعاني كثيراً على مستوى اللاعبين ومراكزهم داخل الملعب يجب ان ينفذ المجلس رؤية الفرنسي في التسجيلات الحالية التي أسميتها من قبل بالمنقذ الأخير للمريخ الذي لا تخفى معاناته في وسط الملعب وعلى المستوى الهجومي.
*التعاقد مع ديديه تالا وممادو كان يحتم التخلص من المصري عاشور الأدهم الذي للأمانة لا غبار عليه في النواحي الفنية، لكن تبقى رغبة الفرنسي هي الأهم لانه المسئول عن فريقه ولانه فيما بعد سيتحمل كل الأوزار وهذا من البديهي ان يجعل خيارات الرجل قيد التنفيذ ان أراد مجلس المريخ ان يعطى الخبز لخبازه.
*نفذو مطالب الفرنسي لانه سيسأل عنما يجري في المستطيل الأخضر فمن قبل كان الدرس قاسي بعد ان عمد المجلس تجاهل مايريد الرجل فكان ان اضاع الأحمر مجهود موسم إستثنائي كان الأقرب فيه لمعانقة الذهب القاري.
وهج اخير
*لجنة التسيير أجتهدت للأمانة لتدعيم صفوف المريخ خلال التسجيلات الحالية ونتمنى ان تفلح مجهوداتها بضم ثنائي الوطني.
*لا غبار على الثلاثي ممادو وصالح العجب والكاميروني تالا وكلنا أمل في التعاقد مع مهاجم يقيل العثرات امام مرمى منافسي المريخ.
*مقارعة الأندية الكبيرة تتطلب جاهزية شاملة وضم قلب هجوم ناري في ختام التسجيلات سيكون خير ختام لتسجيلات مايو.
*من الغريب ان يسعى المريخ لضم مارسيال رغم تعاقده مع ممادو والكاميروني تالا.
*من يريدون استجلاب مارسيال عليهم ان يتعاقدو مع رأس حربة حقيقي يعوض المريخ فشل جل مهاجميه عدا بكري المدينة.
*إعادة قيد بكري المدينة تستحق عليه لجنة التسيير الشكر بقيادة ربانها السيد جمال الوالي الذي أعتقد انه فعل الكثير لضمان انجاح هذا الموسم وهذا ما نتمناه.
*الوالي يستحق الثناء على ما ظل يقدمه لهذا النادي من عطاء كبير يندر ان يقدمه أحد من بعده.
*رئيس نادي المريخ ظللنا نقسو عليه بالنقد حباً في النجاح وحباً في رؤية المريخ يصيب الإنجازات القارية والمحلية لان ما صرفه الرجل على المريخ خلال العقد الأخير كان بإمكانه جعل الفرقة الحمراء واحدة من كبرى اساطين القارة السمراء كروياً مع التأكيد على ان للأحمر مكانته العريقة افريقياً لكن بالبطولات كانت ستعلوا الراية الحمراء وهذا ما نأمله دوماً.
*بكري استحق كل مبلغ دفع فيه لانه اعطى الكثير ونأمل ان يواصل اللاعب الذهبي عطائه مع المريخ في مقبل المباريات بعد ان جدد ولاءه لعوالم المريخ التي قلت من قبل انها تعرف كيف تقييم لاعبيها وها هو المدينة يقطع الألسن ويتمسك بالبقاء في البيت الأحمر.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019