• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
زاكي الدين

الدايمقراطية أنتصرت

زاكي الدين

 0  0  1460
زاكي الدين

*ظللنا ننادي طوال السنوات الماضية بعودة الديمقراطية للمريخ بعدما أستطال أمد التعيين الذي جعل من نادي المريخ حقلا للتجارب الإدارية غير المكتملة والتي شابها في كثير من الأحيان التخبط وعدم الإلتزام بإتمام المشاريع التي ظلت تطرح كشعارات فقط دون ان ينفذ منها شي.
*نبارك للأمة المريخية انتصار العملية الديمقراطية على شبح التعيين الذي نال من هيبة هذا النادي.
*شعب المريخ أثبت خلال العمومية الأخيرة أنه المعلم وانه دوماً سيظل ركيزة تعزز من التطور رغم ان البعض حاول إختزال دور هذه الركيزة بعد ان فرض عليها التعيين الوزاري.
*نهنئ الفائزين ونواسي الخاسرين ونأمل ان تكون المرحلة القادمة للعمل الجاد وان يشهد النادي الطفرة المنتظرة في ملفات عديدة على رأسها الإستثمار والتحول للإحتراف الكامل في الهيكلة الإدارية والنظم والقوانين التي تحكم سير العمل في نادي المريخ المريخ.
*محمد جعفر قريش عرفه المريخ لسنوات بعد ان قدم عصارة خبراته في منصب الأمانة العامة وها هو يأتي في منصب نائب الرئيس وقطعاً لا أشك ان الرجل ومجلسه سيقدم تجربة إدارية قائمة على الشفافية والمؤسسية.
*جميع الفائزين بما فيهم رئيس النادي الذي نأمل ان تحسم المفوضية الطعون في مواجهته بأسرع ما يكون لان الرجل ومجلسه ينتظرهم عمل جبار نأمل ان يكلل بالنجاح لان المريخ برأي لم تعد تحتمل الأوضاع فيه اي مظاهر للإخفاق خاصة بعد عدد من السنوات كانت فيها التجارب تتأرجح في سوح الإخفاق كثيراً.
*كان من الطبيعي ان تخرج الجمعية الإنتخابية بهذه النتيجة التي أنقسم فيها الفوز بين مجموعتي سوداكال والتحالف لان المجموعتين ظلتا على تنسيق لما يقارب العامين.
*لم أحفل كثيراً بالأحاديث التي روج لها البعض حول ان هنالك إختراق قد حدث لعضوية سوداكال لاني كنت أدرك ان من يقول هذا الحديث قد تم خداعه من أخريين لم يستطيعوا تقدم الصفوف.
*رمرم حاول ان يقلب الطاولة لكنه أفتقد للخبرة في الموقف الإنتخابي مما قاده لخسارة داوية.
*محاولته التي قام بها في اليوم الثاني أرتدت عليه في اليوم الثالث الذي أفرزت فيه الصناديق فوز قريش.
*رمرم حاول كثيرون إثنائه عن الترشح لكنه رفض وتمنع وقال انه الأوفر حظاً في الفوزوأعتقد انه أدرك بعد الخسارة ان الحديث ليس بمال.
*لم أهضم محاولات الرجل التي كادت ان تعصف بالوضع في المريخ لان فوزه كان سيجعل الجميع ينسحبوا وعندها سيكون قد تسبب في إفشال الأوضاع بالنادي الكبير.
وهج اخير
*جميع من حاول مساندته كان يدرك ان الرجل سينقاد للخسارة لكن في مايبدو ان البعض اراد له هذا الواقع.
*الرجل لم يكن مهضوم لأعضاء اللجنة السابقة ومع ذلك هنالك من أنبرى متشدقاً بالحديث عن دعمه في اليوم الحاسم للعملية الإنتخابية.
*من صوروا له انه سيفوز وانه الأقرب أذاقوا الرجل مرارة الهزيمة القاسية.
*الإنسحاب كان خيار مناسب لكنه فضل ان يخلق حالة من العصف أنتهت بهدؤ كبير بعد ان قال الناخبون كلمتهم.
*نحي فيه انه تقبل الخسارة بصدر رحب مهنئاً منافسه بكل شجاعة بعد إعلان النتيجة.
*على رمرم ان يعلم ان هنالك من خدعه وكان يهدف لإحراجه وقد نال ما اراد.
*المريخ مقبل خلال الفترة القادمة على عمل كبير يتطلب ان يكون الجميع في خندق خدمة المريخ وأعتقد ان هنالك كثر مازالوا يأملون ان يكون ما تم مؤخراً كابوس.
*ما حدث حقيقي والمريخ ذاهب نحو التغيير الإيجابي رغم أنف من أختزلوا هذا النادي العريق في حيز الأفراد لسنوات طوال.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019