• ×
الثلاثاء 22 يونيو 2021 | 06-21-2021
زاكي الدين

التحديات كبيرة

زاكي الدين

 0  0  723
زاكي الدين

*مواجهة المريخ و مريخ كوستى يجب ان تتواصل فيها الإنتقاضة الحمراء خاصة ان البطولة ذاهبة نحو الخواتيم.
*المريخ بمقدوره ان يعود اذا تمكن من إنجاز باقي مواجهاته في الدوري الذي يجب ان يعمل فيه على ضغط منافسه الذي أتوقع ان يتعثر هنا أو هناك وهذا الأمر يفرض على الفرقة الحمراء تجنب تكرار شريط التفريط الذي جعلى الهلال يتفوق حتى اللحظة ب4 نقاط على المريخ.
*المريخ مر بظروف معقدة خلال الموسم الحالي لكنه برأي يمتلك أفضل النجوم في الساحة ومتى ما حضرت جدية اللاعبين وروحهم العالية لن يقف اي فريق في وجه أبناء المهندس.
*مريخ كوستى قطعاً أفضل من الرابطة في ظل الطفرة التي شهدها مستوى الفريق في الجولات الماضية لذلك لا بد من العمل على حصد النقاط لتجنب اي مفاجآت غير مرغوب فيها خلال المرحلة الحالية التي تعتبر فترة حصاد ويجب على المريخ عدم التفريط فيها لان التعوسض سيكون أكثر صعوبة مما هو عليه الأن.
وهج اخير
*محاولات البعض زج الوالي في إنتقادهم لبعض أعضاء المجلس الحالي يؤكد ان بعض إعلام المريخ يعيش في محنة كبيرة.
*الوالي قلناها عشرات المرات ان الإختلاف معه كان ومازال مرده لسياسات الرجل الإدارية ونهجه الذي لم يصنع النجاحات التي كانت منتظرة وهذا السيناريو جعل الرجل يفشل لأكثر من عشرة سنوات كان فيها الحاكم الناهي الآمر في عوالم المريخ ومع ذلك هنالك من يتشدق محاولا تحميل كل أشكال الفشل لتصرفات من قاموا بمناهضة هذا الواقع الذي أنتجه الوالي خلال الأعوام السابقة.
*المجلس الحالي لن ترهبه ترهات البعض ولن يقف امامه بعض ضعاف الكتاب من الذين لم يسمع لهم حس إلا بالهتاف للأفراد.
*هذه النوعية أسهمت في تدمير كوكب المريخ وجعلته معرضاً للفشل المقيم بعد ان ظلت تغض الطرف عن ايضاح الحقائق وممارسة أدوارها التي انحصرت فقط في مدح الوالي وقدح من هو سواه.
*هؤلاء أسسوا مدارس تعد الأسوأ في التعامل مع الإدارات في المريخ ويريدون ان يطبقوا هذا النهج مع من أعقبوا الوالي لكن هيهات.
*المجلس الحالي مازال في البر وهنالك من بدأ في محاولة إغراقه بالإنتقادات الإنصرافية والتي جعلت البعض يحشر الرئيس السابق في كل التفاصيل فقط لانه مولع بالفترة الماضية وبالوالي تحديداً.
*سندافع عن المجلس الحالي بكل قوة وسنعطيه كامل الفرصة في أثبات ما أتى لأجله وحتى الإنتقادات التي ظللنا نقدمها في حق الأخ جمال أتت عقب سنوات من تجاربه الإدارية.
*أقلام المشكراتية والمداحين عمال على بطال ليست لها قيمة وبلا أدنى تأثير وتجلب فقط التندر لأصحابها المتوهمون
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019