• ×
الأحد 7 مارس 2021 | 03-06-2021
ديدي

الهلال ..هذان القراران مدة صلاحيتهما ستنتهي قريباً

ديدي

 0  0  2463
ديدي
*أقرب وصف لحال الهلال في عهد الكاردينال ، هو ان النادي اصبح (مُستعمرة) ، وتحت حُكم متسلط ، يحرسه جنود ، في ظاهرهم "شُداد غلاظ" ولكنهم "من جوة جوة سنة ناعمة" ولا ينظرون أبعد من أنوفهم !
*وما كنا نخشاه من تكرار للسلبيات والأخطاء بدأ يُعاد من جديد ، وواحدة منها ، طريقة التعيين للمناصب حسب الولاء والطاعة ، والمساندة والدعم !
*من هو العميد عثمان الهادي وما هي خبرته لتولي القطاع الرياضي بنادي الهلال ، وأين عمل من قبل ؟؟ وهل هاشم الترمذي هو الشخص المناسب لمنصب مدير دائرة الكرة ؟؟
*لا يخفي علي اي هلالي ان اختيار هاشم الترمذي لإدارة الكرة ما هو إلا (شهادة شكر وتقدير) له من الكاردينال و (شلته) بسبب السجال الذي حدث بينه وصلاح ادريس عبر الفيس بوك !
*نحن لا نقدح في الكفاءة الإدارية للترمذي فقد كانت له الكثير من الإسهامات والبصمات الواضحة والمقدرة في النادي ، ومن خلال معرفتنا اللصيقة به ، وبشخصيته (الوسطية) نستطيع التأكيد انه لم يسع للمنصب ولم يفكر به ، انما الإختيار جاءه "لغاية عنده"
*ومع ذلك نقول ان منصب مدير الكرة لا يتوافق بتاتاً مع شخصية وقدرات الترمذي والتي تتناسب بالعمل في اللجان المساعدة او الإدارات التنفيذية داخل النادي !
*بإختصار شديد تتلخص مهام مدير الكرة بالإلمام بكل كبيرة وصغيرة تتعلق باللاعبين وتحضيراتهم للمنافسات وتزويدهم بما يحتاجونه لأداء دورهم علي الوجه الأكمل، وحضورهم وغيابهم وحل مشاكل اللاعبين (داخل وخارج الملعب) وما أكثرها ، دعم ومساندة الجهاز الفني وإدارة تواصل بينه ومجلس الإدارة وهذا قليل من كثير.
*وإدارة الكرة صارت علماً وتخصصاً في عالم كرة القدم اليوم ، وبعض الأندية العربية بدأت ترسل مبعوثيها لدراسة (SportManagement) ، بعدما كانت تختار اللاعبين القدامي ولا يقضون في مناصبهم سوي أشهر قليلة .
*خذوها مني من الآن ، ان الهادي والترمذي لن يستمرا في منصبيهما لأشهر قلائل !!
*كل الوقائع ، والتجارب السابقة ، تؤكد ان هذين المنصبين لا يستقران علي حال ولن يستقرا ، لأنهما أكثر صلة بمن يحشرون أنوفهم وهم أنفسهم أصحاب العقد والربط في الهلال !
*الكاردينال وجماعته يعيدون نفس الفيلم الهندي في طريقة الإختيارات ، وبالتأكيد ان الإقالات ستعود بنفس الإسلوب والسرعة !
*لماذا إستقال عاطف النور وهرب ، وكيف جاء فوزي المرضي وذهب وعاد مرة كمدرب ومرة كرئيس قطاع رياضي وقبلهما مدير كرة ولماذا أُقيل المهندس ابراهيم سليمان ؟؟
*لماذا لا يقضي المدربون أكثر من شهرين في قيادة الهلال ؟
*ماذا جري لكاريكا ، وماذا دهي بشة ونزار حامد وعبد اللطيف بويا وأطهر الطاهر ؟؟!
*الكاردينال وجماعته لا يتغيرون ..!
*نفس الملامح والشبه ، بين دورة سابقة ودورة آتية !!
*يستبدلون اللاعبين ، والمدربين ، ومدراء الكرة ، ورؤساء القطاع الرياضي كما يستبدلون ملابسهم !!
*ينتكس الهلال محلياً ويخرج من البطولة الافريقية ، "والجماعة هم هم لا يتغيرون ولا يشغلون أمخاخهم) ولا يبحثون في أس الداء ، وهم أنفسهم أس البلاء !
*نخشي والله علي الهلال من هؤلاء أكثر من خشيتنا من الأعداء الذين يتربصون بالهلال الدوائر !
*عصام الجعجاع وإتحاد معتصم والجاكومي ، يعتبروا رحمة مقارنة بهؤلاء الذين يدمرون الهلال ، وهم يعلمون ولا يعلمون !
*الجوهرة ليست كل شئ !
*من يمتن علي الهلال ، عليه ان يراجع (هلاليته) !
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019