• ×
الخميس 25 فبراير 2021 | 02-23-2021
ديدي

أمل الهلال في معركة (الليتوال)

ديدي

 3  0  2297
ديدي
*التصريحات التهديدية التي يدلي بها مدرب الهلال نبيل الكوكي ، قبل كل مباراة للفريق ، قد تكون سلبية ، ومحفزاً لمنافس الهلال أكثر مما يكون تخويفاً له !
*وقبل مباراة اليوم امام النجم الساحلي ، اطلق الكوكي العديد من التصريحات للصحافة التونسية التي تتلخص في انه سيحقق الفوز علي النجم في معقله بنتيجة كبيرة !
*لو كانت العبارات القوية لمدرب الهلال ، مستمدة من ثقته بنفسه وبلاعبيه ، وبالفعل يملك كل الحلول والمفاتيح لتحقيق الفوز (الكبير) ، لكان الأمر عادياً و (مبلوعاً) !
*ولكن ، حين تفشل في تحقيق الفوز في المباراتين امام المريخ وفيروفيارو داخل ملعبك وخارجه امام فريق متواضع ، وتعتمد في إسلوبك كامل الإعتماد علي طرق وخطط دفاعية ، فإننا نشك في تصريحاتك والتي (نعتقد ان الكوكي نفسه لا يصدقها) .
*اما اذا كان الكوكي يعتقد ان مثل هذه التصريحات ، ترفع الروح المعنوية للاعبيه ، وتدخل الرعب والخوف في فريق النجم الساحلي فهو واهم ، وأكبر (وهم) ، فلم تعد لمثل هذه التهديدات رصيداً في بنك التنافس !!
*الكرة تعطي لمن يجتهد ويبذل الجهد والعطاء داخل الملعب وليس بالكلام والتصريحات !
*وعلي كل ،مازال الأمل يحدونا ، ان يعود الهلال بنتيجة إيجابية من سوسة ، ويخيب نجوم الفريق ظنوننا بعرض مثالي وراقي ، بلا خندقة ، او (إستكانة) في الخطوط الخلفية .
*النجم الساحلي (المتصدر) يطمع في النقاط الكاملة في هذه الجولة ،بعد فوزين مؤزرين علي ملعبه بخماسية علي فيروفيارو وعلي المريخ بام درمان بهدفين مقابل هدف .
*ويملك (اللتوال) سلاح الأرض وجمهور لا يرحم ولا يصمت طوال زمن المباراة !!
*المباراة صعبة للهلال مافي ذلك اي شك ، وإذا قلنا غير هذا الكلام والتوقع ، نكذب علي أنفسنا ، ونغالط الحقائق !!
*وشخصياً ، اعتقد إذا حقق الهلال التعادل ، سيكون قد عاد بأكبر مكسب للفريق من عرين النجم الساحلي !!
*نعتقد ان المريخ ذهب الي موزمبيق في نزهة ، وفيروفيارو الذي فرط الهلال في نقاطه ، صيد سهل ، وإذا لم يظفر المريخ بالنقاط الثلاث ، في مباراة اليوم ، سيصعب المهمة علي نفسه في الجولات المقبلة !
*قلوبنا ايضاً مع هلال الأبيض امام سموحة بالاسكندرية ، اولاد التبلدي جديرين بالعودة بنتيجة ايجابية ومواصلة رحلة الكفاح في المشوار الافريقي بقيادة مدربه الشاطر ابراهومة .
*يا لمحاسن الصدف ، خلال الساعات التي أُعلن فيها وصول السودان الي المركز رقم 158 بين منتخبات دول العالم ،في تصنيف الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ، تم إخلاء مباني إتحاد الكرة السوداني من سكانه القدماء ، بالقوة الجبرية ، وفي ذات الوقت يطمع السكان الجدد بقيادة الفريق (المندهش) لتسلم السلطة !!
*ورغم (كميات) الفشل الذريع، وإتهامات الفساد التي تزكم الأنوف ، مازلت مجموعة معتصم جعفر ، تتمسك بآخر قشة ، وتهدد بورقة (فيفا) ، والتي نرجح ، ان يقول كلمته خلال ساعات !!
*رأينا واضح في مجموعة الفشل الدائم ، ولكننا كنا نأمل من مجموعة الإصلاح ان تتريث قليلاً ، وتصبر الي حين معرفة فيفا بكل التفاصيل ، بما فيها مراجعة تحفظاته علي النظام الأساسي التي لم تُجاز ، وحديثه عن وصول مندوب ليقف علي أسباب الأزمة لإيجاد حلول نهائية بشأنها !
*إشعال الأزمة في هذا التوقيت غير المناسب ، للمشاركات السودانية علي مستوي المنتخب والأندية في البطولات الافريقية ، يؤكد ويثبت فعلياً وعملياً ، ان مجموعتي الصراع في إتحاد الكرة، لا هم لهم ولا هدف يعلو علي الصراع علي الكراسي وتحقيق المكاسب الشخصية !
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    IBRAHHIM 06-04-2017 04:0
    والله الكوكى حق لسانة لولا عمالة المصريين لتلقى النجم خسارة مزلة
  • #2
    الملوك 06-03-2017 05:0
    انت بتحلم عايز مواسير الكاردينال امثال تيته و مهند الريدة وولاء الدين يهزمو النجم الساحلي يا راجل خلي الكاردينال بتاعكم ده يسجل لعيبة مش مواسير و بعدين تحدث عن الانتصار .. شايفك محمل الكوكي كل شيء .. جيبو مورينو من مانشسيتر و برضوا مواسير الكاردينال حا تاخذ المعلوم الخرب فريق الهلال هو الكاردينال بشطبه للنجوم و تسجيله للمواسير , و للاسف اشترى بعض الصحفيين ليكتبوا عنه ليل و نهار و يصوروه رجل بر و احسان .. قلت لي الكاردينال اصور مع كم واحد للعمرة هههههههههههه
  • #3
    ابومحمد 06-03-2017 01:0
    ياستاذ المبنى حكومى ومن حق الحكومة اخلاءه وادخال اى جهة فيه ولاتستطيع الفيفا منعها من ذلك هذه الخطوة ليس لها علاقة بالانتخابات .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019