• ×
الأربعاء 22 سبتمبر 2021 | 09-21-2021
ديدي

عاد (حبيب الملايين) ،عوداً حميداً مستطاب

ديدي

 4  0  2452
ديدي
*(عاد الحبيب المنتظر عوداً حميداً مستطاب
يا للهوى يا للشباب يا للدعاء المستجاب
في غيابك أضناني الألم،
فقدت للأيام مذاق ..)
*عاد الهلال ، عاد حبيب الكل ، بعد غياب ، حسبوه بعيداً ، ولكنه كان قريباً ، وقريباً جداً ، وعبر من ؟!
*عبر النجم الساحلي .. وما ادراك ما النجم !!
*وقع هلال الملايين علي دفتر الحضور ، وأثبت انه يمرض ولكنه يتعافي ويعود أقوي ، في المعارك الكبيرة !!
*إنتزع سيد البلد نقطة غالية ، من فك الأسد ، وحرمه الحكم (اللاراشي) المصري الظالم من هدفين صحيحين ، أكد صحتهما ، خبير التحكيم السوري جمال الشريف وكل المحللين والنقاد المحايدين !!
*كان لاعبو الهلال ابطالاً أشاوس ، أعادوا الي الأذهان ، ملاحم لا تنسي من البذل والعطاء في أشد الظروف قوة وضراوة ومهابة !
*فرسان الهلال ، حولوا ملعب سوسة ، ساحة لإستعراض القوة ، وإثبات الذات ، وتأكيد الإستمرار والتحدي في المنافسة الي نهايتها !
*أشفقنا عليهم من واقع تداعيات سابقة، و(جلدناهم) بسياط النقد ، فغيروا واقعاً لم يكن يرضي الجماهير الهلالية ، وفتحوا صفحة جديدة ، قلبت الأوضاع السابقة رأساً علي عقب !
*لن نقول : (كلو تمام) بالرغم من ان العودة بنقطة واحدة ، في حكم الفوز ، ورغم ان الهلال بالفعل كان يستحق الفوز علي النجم لولا (لاراش) مصر !!
*فالهلال بالحسابات ، لديه 3 نقاط من 3 مباريات ، وحصد نقطتين من خارج ملعبه ، ويتقدم عليه فيروفيارو بنقطة ، وهذا الوضع يحتم عليه عدم التفريط في مبارياته المتبقية وكلها علي أرضه بما فيها مباراة المريخ فالملعب الاحمر وجوهرة الهلال سيان ، والإثنان بأم درمان !
*وينبغي ان نضع في إعتبارنا ، بأن كل الفرق مازالت في قلب المنافسة ، حتي المريخ (ابو نقطة) ، يطمع أنصاره بالعودة بحصد النقاط من جديد ، فلديه مباراتين بملعبه امام الهلال وفيروفيارو ، ومعركة اخري مع النجم الساحلي بسوسة !
*الكرة مازالت في الملعب ، وتحتاج الي سياسة النفس الطويل ، ولابد من الخروج من دائرة (الخندقة) والتعادلات الي باحة الإنتصارات ، وحصد المزيد من النقاط !
*ومازلنا نطمع بأن يتزود المدرب نبيل الكوكي بالمزيد من الشجاعة والإقدام ، فغياب أطهر وكاريكا ، لم يؤثر بشكل واضح علي اداء الهلال ، وهذا يعني ان البديل جاهز ، وان من الممكن تغطية غياب اي لاعب من الأساسيين بالطريقة او الخطة التي يراها المدرب !
*كشفت مباراة سوسة ، بعض الفراغات الموجودة في الخطوط الخلفية وامام الدفاع ، ما يجعل تحركات المنافسين شديدة الخطورة علي مرمي الهلال !!
*ينبغي ان ندعم هذه النتيجة الإيجابية ، بمزيد من تحسين الأداء ، وتصحيح الأخطاء ، وتفعيل الخط الهجومي بذات الخصوص .
*النجم الساحلي سيكشر عن أنيابه وهو يقابل الهلال بام درمان ، بعد إشتداد المنافسة في المجموعة ، ولذا لابد ان نؤجل هذه الافراح ، الي حين صرعه وانتزاع النقاط الكاملة ، وقطع شوط بعيد في طريق التأهل.
*الجولة الثالثة ،أدخلت (فيارو) في وسط المنافسة لنيل بطاقة ، بعد فوزه علي المريخ ، وبإمكان الآخير ان يردها اليه بملعبه بأم درمان وهذا ليس بمستبعد ، ما يؤكد ان هذين الفريقين أملهما قائم أيضاً ولم ينقطع بالرغم من ان كليهما تعرض للهزيمة !
*شجاعة اللاعبين وبذلهم وعطاءهم ،كان لها القدح المعلي ، في النتيجة الإيجابية ، ومازلنا ننتظر من الكوكي الخروج من عباءة الخوف !
*البلدوزر قادم بقوة !!
*هزيمة المريخ ، تجعل الهلال ايضاً في موقف لا يحسد عليه ، بظهور منافس لن يقبل الفرجة او تقديم الهدايا للآخرين !!
*ملأوا الدنيا ضجيجاً ، وذهبوا منتفخين ، بـ (بناشر) الصحف الصفراء ، وهناك (نفسوا) و(تنفسوا) علي وقع العلقة (الفاروية) !
*خذلان مبين ، وتداعيات كروية تجر بعضها بعضاً !!
*سخروا من تعادل الهلال في موزمبيق ، فعادوا بالهزيمة المريرة !
*خسائر المريخ بالجملة بعد هزيمة (فرفيرو) ، فقدان ثلاث نقاط ،صوم شهريين متتابعين ، للاعبين (الفاطرين) عمداً ، إيقاف اللاعب علاء الدين يوسف ، إرتفاع حالات الضغط والسكري !!
*(فارو) حمام الوادي ، فاز علي (حمام) الوالي !!
*بالقوة الجبرية ، او القوة الناعمة ، او اي قوة ، ينبغي ان يذهب إتحاد الفشل غير مأسوف عليه !


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    السما الأحمر 06-06-2017 02:0
    يا شمس انت مالك ... شكلك من اهل المدينة الفاضلة داير ترطيبة ويتركوا ليك الدنيا لوحدك تسرح وتمرح ...طبعا لا الومك وابسط قواعد الحرية احتمال الاخر وانا ما عارف انت لونك لون وكفاك الجنون ...خليك فب زريلة العيش وانتظر الردم وما تنسى كبىي سوسه والقيروان .. وطول بالك وخلبك رياضب والكشة الجاية وين.
  • #2
    شمس الدين ريحان 06-06-2017 09:0
    انتا يا بتاع السما الاحمر كرهتنا التعليق في اي مقال جاي ناطي زي مكسيم عليك الله قوم لف شوف ليك برتقال ابو نقطة
  • #3
    السما الأحمر 06-05-2017 05:0
    تالله انه الحقد الدفين الذي لا ينتهي الا بشطب المريخ من الدنيا وانها عقدة الحسد والدونية ..لا تفرح بنتيجة كبري القيروان وتبرعات مستشفيات الولادة و.و.و امامك مباريات في غابة الصعوبة ولا تنسى الملعب الذي دبروه للمريخ وانت قبل اسبوع لعبت في غيره وافصل منه بس دا لن تذكره بدواعي الحقد والحسد... والايام بيننا وفي القريب العاجل ستعلم من هو في ضلال مبين.
  • #4
    السما الأحمر 06-05-2017 05:0
    تالله انه الحقد الدفين الذي لا ينتهي الا بشطب المريخ من الدنيا وانها عقدة الحسد والدونية ..لا تفرح بنتيجة كبري القيروان وتبرعات مستشفيات الولادة و.و.و امامك مباريات فب غابة الثعوبة ولا تنسى الملعب الذي دبروه للمريخ وانت قبل اسبوع لعبت في غيره وافصل منه بس دا لن تءكره بدواعي الحيد... والايام بيننا وفي القريب العاجل ستعلم من هو في ضلال مبين.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019