• ×
الأربعاء 29 سبتمبر 2021 | 09-28-2021
زاكي الدين

المعادلة باتت صعبة..

زاكي الدين

 2  0  1540
زاكي الدين

*رغم نجاح المريخ في ضم ثنائي الخرطوم والتعاقد قبلهم مع الكاميروني تالا وممادو وصالح العجب إلا ان عدم مطابقة السيستم لبيانات اللاعب العاجي كواسي مارسيال ضاعف صعوبة المعادلة على المريخ الذي كان يعاني قبل التسجيلات التي انقضت فترتها من مشكلة في قلب الهجوم تم تجاهل حلها تماماً بعد القنوع من اتمام صفقة ارنست نيفور وقد تحدثت كثيراً في هذه الجزئية لاني اراها تمثل خطر محدق بالمريخ المقابل بمباريات صعبة تتطلب ان يكون مكتمل الصفوف في جميع الخانات وهذا ما لا اراه رغم التعاقدات المتميزة التي اتمها النادي خلال التسجيلات التكميلية.
*عدم مطابقة بيانات كواسي مارسيال مثل ضربة موجعة للتسجيلات المريخية التي كانت ستكون ناجحة بنسبة كبيرة لولا هذا الخلل الذي بلا شك سيربك التشكيلة المريخية التي فقدت على أثره التعاقد مع المصري عاشور الأدهم وفي ذات الوقت لم يتمكن العاجي من الإنضمام للمريخ وهذا سيشكل هزة في وسط الفريق الذي كانت تستهدف التسجيلات تقويته بعناصر متمرسة، لكن للأسف عدم اتمام صفقة كواسي كان وبالاً بأتم معنى الكلمة فبدلاً من ان يكون التعاقد مع اللاعب إضافة كان خصم على كل التسجيلات التي خرج منها المريخ بلاعب وسط وحيد في حين انه لم يضف جديداً على خط هجومه رغم التعاقد مع صالح العجب الذي لا أعتقد انه يمكن ان يشكل إضافة مؤثرة لخط الهجوم المريخي في مقبل المباريات القارية سواء في دوري ابطال افريقيا أو كأس العالم العربي الذي سيواجه فيه المريخ أندية من العيار الثقيل.
*من قبل تحدثت عن التلكؤ في إتمام الصفقات وحذرت من التجربة التي عايشها الجميع قبل موسمين، لكن لا حياة لمن تنادي في عوالم المريخ التي يأبى البعض فيها إلا ان يترك بصمة تؤكد على إستوطان الفشل وهذا ما حدث في أمر التعاقد مع العاجي فبغض النظر عنما فعله نادي بن قردان في عملية المطابقة كان المريخ بمقدوره ان يتجاوز مثل هذه الأخطاء السازجة بالتبكير في بدء إجراءات مطابقة بيانات اللاعب قبل ان يكون الأمر على الطريقة التي تم بها والتي كانت أقرب للفشل منها للنجاح وهذا ما حدث ليعاد سيناريو سابق أكد ان الإستفادة من الدروس لا مكان لها في عوالم المريخ التي بتنا نحلم ان يتم فيها عمل بلا منغصات ودون ان يمسه التعقيد ويلاحقه شبح الفشل.
وهج اخير
*نتمنى ان يتمكن الفرنسي من تجاوز عدم اتمام التعاقد مع اللاعب ويفلح في قيادة فريقه للنصر على النجم بالعناصر المتوفر لديه.
*العمل الكبير الذي تم في إقناع ثنائي الخرطوم الوطني تم ببساطة تشويهه بعدم إكتمال صفقة العاجي التي كانت ستجعل المريخ في وضع أفضل عند مقابلة عملاق الساحل التونسي.
*بدلاً من تدعيم الوسط تم إفراغ عنصر مؤثر فيه ولم يتم دعمه إلا بتالا الذي نتمنى ان يفلح في تقديم نفسه بصورة جيدة تعوض المريخ ما فاته خلال تسجيلات مايو التي أعتبرها ممتازة لولا الخطأ الذي حدث ولولا تجاهل إضافة مهاجم أجنبي حتماً سيحتاجه المريخ في مقبل مبارياته الصعبة.
*مباراة النجم دنا موعدها ونتمنى ان تكون هذه المواجهة بذات الروح التي قهر بها الأحمر ريفرز يونايتد.
*جمهور المريخ تنتظره ملحمة تاريخية لإعادة سيناريو القبض على النجم الذي نفذه الراحل إيداهور.
*الفوز ولا شي غيره يمكن ان يؤمن موقف المريخ في هذه المجموعة التي مازالت تخفي الكثير.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    د. حسين عز الدين 05-22-2017 03:0
    مصيبتكم متسرعين اكثر من اللازم وما عندكم صبر اها السيستم وافق مقالك دا تودي لي محاسن ولا شنو يا اخوي
    عندي سؤال اذا ما كتبت مقال كل يوم بخصموا راتبك؟
  • #2
    عزالدين وديدي 05-22-2017 10:0
    يا اخي الكريم اعتماد تسجيل مارسيال حتى لم يفشل والامر الثاني ان المريخ سجل مامادو وضمه للكشف لماذا التشاؤم. المريخ به العقرب وكلاتشي وميدو والعجب فكلهم مهاجمين.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019