• ×
الأحد 1 أغسطس 2021 | 08-01-2021
محمد كامل سعيد

مرحباً بتجميد الفيفا يا ناس التطوير..!!

محمد كامل سعيد

 15  0  3467
محمد كامل سعيد

* لم اتعجب من (اللهجة التهديدية) لمحمد سيد احمد التي تحدث بها لبرنامج حال الرياضية بقناة السودانية 24 وأشار من خلالها لتجميد النشاط الكروي بالسودان والتقدم بشكوى الى الفيفا وتأكيد وجود تدخل حكومي في الجمعية العمومية الجارية حالياً..!!
* وللحقيقة فان ما جاء على لسان (ابن عم رئيس الاتحاد المنتهية فترته) لم يخرج عن اطار الوهم والظن ان (حركة) الفيفا القديمة بالامكان ان تفيد او تمهد لانقاذ المجموعة الحالية من الهزيمة التي تنتظرها عبر صناديق الاقتراع وبالطرق القانونية..!!
* نعم يا سادة ان ما تخطط له مجموعة التطوير التي تسببت بسياستها العرجاء في انتكاستنا الكروية ونكباتنا لا يخرج عن اطار التعصب والذي يكون رفض الهزيمة من ابرز واهم معطياته وهو ليس ببيعد عن ما يحدث في كرتنا بين المريخ والهلال..!!
* لقد اراد القول اذا فازت التطوير فان السلام والهدوء سيعم البلاد وبالتالي يتمسك ناس معتصم بمراكزهم ويتواصل العك الاداري الذي لا يهم احد لان المهم يتمثل في بقاء هذه المجموعة على كراسيها بصرف النظر عن ما يمكن ان تقدمه من خدمات عامة..!!
* لا يهم اذا تواصل التعامل بسياسة الكيل باكثر من مكيال واتباع طريقة تلبيس طاقية ده في رأس داك.. ولن يكون تواصل الفشل في المسابقات وتراجع مركز منتخبنا الوطني الاول على لائحة الفيفا مهماً في شئ لان المهم تمسك المجموعة الحالية بمقاليد السلطة..
* الحقيقة ولو كان محمد سيد احمد يعتقد ان التهديد الذي تحدث به في برنامج حال الرياضة أول أمس يمكن ان يقربهم من الفوز في الجمعية العمومية الحالية باتحاد الكرة فانه بالجد واهم واهم واهم لان تهديده ذلك لا يقوى على قتل باعوضة..!!
* كما اننا نستطيع تأكيد ان مثل تلك الكلمات التهديدية ستخصم من رصيد الرجل ـ ومجموعته ـ كثيراً خاصة وان اللجوء الى الفيفا لم يعد السلاح المناسب او الاداة مضمونة النتائج في هذه الفترة بالتحديد والتي خسر فيها معتصم كل التعاطف..!!
* ثم كيف يرفض قادة مجموعة معتصم التدخل في الشأن الكروي وهم الذين استفادوا من ذات التدخل عندما تفوقوا على الدكتور كمال شداد..؟! ألم يكن هنالك تدخل..؟! بالله عليكم فضوها سيرة وخليكم مع الزمن الذي لفظكم بعد الفشل الذي سكن برامجكم..!!
* لقد توقعنا ان يحدثنا قادة مجموعة معتصم بكل الروح الرياضية وبمعزل عن التعصب والتشبت بالكراسي ويعلنوا انهم سيتقبلوا قرار الجمعية العمومية ويمتثلوا له لانه يعبر عن رؤية الأغلبية بعد سنوات طويلة من الفشل في كل السياسات المتعلقة بالادارة..!!
* لكن ولانه السودان من الطبيعي ان نتابع مثل تلك التصريحات التي لا علاقة لها بالرياضية ولا بالفهم الاحترافي المتقدم الذي فرض نفسه على كل الاتحادات الكروية في العالم من حولنا.. لماذا..؟! لان كلمة الانا غابت وحل مكانها السعي للمصلحة العامة..!!
* اذهب يا سيد احمد (مع ابن عمك) وبلغ الفيفا سواء عبر رسالة بالايميل او حتى لو سافرت بنفسك الى زيوريخ وليكن القرار مسنوداً بالادلة حتى يصدر قرار تجميد النشاط الكروي بالبلاد لكن لتعلم بان تلك الخطوة ستكون الاخيرة لك في محيط العمل الرياضي.
* نعم لقد فقدت (مجموعة معتصم) تعاطف الشارع الكروي تدريجياً ولعل الفكرة الاخيرة المتعلقة بتهديدهم اللجوء للفيفا ستكون آخر مسمار يدق في نعش هذه الفئة وساعتها سيعرف الشعب السوداني ما كان خافياً من درجات السوء والحقد والكراهية..!
* بان الله ستتفوق مجموعة النهضة والاصلاح بقيادة سر الختم وسنتابع دحر معتصم ومن معه لان ما سيحدث هو النتيجة الحتمية لحالة الفوضى والارتجال والترضيات التي اتخذوها عنواناً في ادارتهم للكرة لاكثر من ربع قرن واعتقد ان ذلك يكفي..!!
* تخريمة أولى: تشهد العاصمة المصرية القاهرة ظهر اليوم قرعة دوري المجموعات برابطة الابطال وكأس الاتحاد الافريقي (الكونفدرالية) وعليه فاننا موعودون بانتشار تجارة الوهم اعتباراً من يوم غد والايام التي تليه..(والقرعة سهلة وح نتأهل..الخ)..!!
* تخريمة ثانية: اقتربت فترة لجنة التسيير المريخية من محطة نهاية التكليف ولا يزال عشاق الاحمر ـ بما فيهم قادة النادي ـ يجهلون موعد انعقاد الجمعية العمومية لاختيار مجلس ادارة منتخب.. والظن ان الوزير سيسعد مريخاب آخر الزمان بالتمديد للوالي..!!
* تخريمة ثالثة: لا ادري لماذا تذكرت هذه الايام المؤامرة التي (طبخت) قبل سنوات وودع بها البروف شداد الوسط الكروي.. كما انني لا ادري لماذا يصر المثل القديم (طباخ السم لازم يتذوقه) على التردد في خاطري.. (ولو دامت لغيرك.. لما آلت لك)..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 15  0
التعليقات ( 15 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    حسن ابو اسماعيل 04-26-2017 07:0
    بعيدا عن المقال ماذا فعل معتصم واتحاده للسودان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انه الفشل والدمار للكرة السودانية واكثر الناس كانت تتمنى ذهاب ذلك
    الاتحاد هم اكثر الناس وراءه ويريدون لهم الفوز لدورة ثانية...ما هذا
    لماذا كل ذلك كيف تحول هولاء مائة وثمانون درجة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    كفاية معتصم جعفر واسامة ومحمد سيداحمد ولا ادري من جاء هولاء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وياسيد محمد سيداحمد اذهب الى الحيصاحبصا فانها تناديك انتم سبب الدمار والخراب والفشل.
    شكرا الرائع محمد كامل سعيد ودائما في الموعد وقول الحق.
  • #4
    أبو احمد 04-26-2017 01:0
    هل تعتقد أن هذا المشجع الهلالي المتعصب المسمي بالمدهش سيكون هو الحل للنهوض بالكرة السودانية يا مهمش....ام انها عين الحقد الذي يملأ نفسك ضد زعيم الكرة السودانية...
  • #5
    شايقست 04-26-2017 11:0
    التحية ليك وانت تحلل الواقع الذي وصلنا له وبات لا يخفى على الجميع
  • #6
    عصام 04-26-2017 10:0
    ,والله يا ود سعيد اهنيك لمهنيتك العظيمة وانت المريخابى الوحيد الزى لا يركب موجة التعصب كل المريخاب هم الان مع معتصم جعفر وضدعبد الرحمن سر الختم لان الاول مريخابى والثانى هلالابى ويعملمون جيدا ان معتصم وشلتة ليس اديهم ما يقدمونه للرياضية غير الخراب بس لان معتصم مريخابى اهنيك لمهنيتك وشكرا ليك وتاكد ان الساكت عن الحق شيطان اخرس
  • #8
    تكتيفه 04-26-2017 10:0
    لا جديد مزيدا من الهراء و الكلام المفكك الذي ينتهي بالوالي ان لم يبداء به.. اذا كنت و اصدقائك الهلالاب واثقين من فوز المشجع الولوله في شنو؟ من بكره حتبدا تمعطنا بالقرعه و المطبلاتيه و انا افهم زول و اكتر زول واقعي و ما تفرحوا و ما تبتهجوا و و و الله يشفيك من متلازمه مزمل و الوالي و قروش اللاعبين - See more at: http://koorasudan.net/?p=197220#sthash.sKCFis4O.dpuf
  • #10
    عِوَض احمد خليفة 04-26-2017 09:0
    موت بغيظك يا غياظ . كان نخلي مزمل يوقف مع المدهش هههههي فهمت حاجة ؟؟؟
  • #13
    سعيد لورد 04-26-2017 08:0
    مجموعة ما يسمى بالتطوير لا يوجد لديها رصيد البتة ليخصم منه.
    تدخل الفيفا لن يكون استناداً على تدخل الدولة في الشؤون الرياضية ( الجمعية العمومية )
    لأن هذا الدفع سعوا من ورائه التوصل لتوافق بعد أن تيقنوا بالهزيمة النكراء في الانتخابات الحرة النزيهة.
    و لكن بعد فشل التوافق ؛ فقد لجأوا إلى سلاح تدميري آخر و هو تقديم الطعون بهدف تعطيل إجراء الانتخابات في موعدها ما يؤدي إلى تدخل الفيفا بالتجميد .

    و إن كان الامر كذلك : فمرحبا بتجميد الفيفا حتى ينعدل الحال أو إلى الزوال
  • #14
    الوليد ابراهيم عبدالقادر 04-26-2017 08:0
    اديلم في زممبيلم يا كامل.. صحيح الاختشوا ماتوا.. ســــــــــــلام..
  • #15
    عزالدين تنزانى 04-26-2017 07:0
    صراحة انت انسان راقى وحقيقة اقولها لك ان الوسط الرياضى لا يشبهك
    ولان غالبية من فى الوسط الرياضى هم بؤرة الحقد والحسد والفساد الا
    من رحم ربى .وما يعجبنى فيك قوة شخصيتك واعتزازك بنفسك وقولك
    للحقيقة مهما كانت مرارتها ورغم هلاليتى الا اننى معجب بك وبصدق
    قلمك وليت جماهير المريخ التى تكن لك كرهاً شديداً لصراحتك وهى
    لا تدرى من هو قلبه على المريخ ومن هو المصلحجى التى تهمه مصلحته
    الخاصة وقد نجد لهم العزر لان مفعول التخدير من قبل اعلامهم السالب
    اثر تاثيراً شديداً على التمييز من هو الصالح ومن هو الطالح !!!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019