• ×
الخميس 4 مارس 2021 | 03-04-2021
محمد كامل سعيد

الفيفا ما بين مساندة معتصم وتصنيف منتخبنا..!!

محمد كامل سعيد

 11  0  2617
محمد كامل سعيد
* لم يكن غريباً ان نتابع مجموعة معتصم جعفر وهم يحتفلون ويقيمون الكرنفالات ويوقدون الأنوار ابتهاجاً بخطاب الفيفا الاخير.. ولا ادري كيف تجرأوا على وصف ما جاء في ذلك الخطاب بانه نصر مبين وفتح جديد يستحق كل تلك الزيطة والزمبليطة..؟!!
* من الطبيعي ان يأتي خطاب من الفيفا الى مكاتب الاتحاد التي تمترس بداخلها (ناس معتصم) ورفضوا افساح المجال لاتمام اجراءات الجمعية بداخلها.. واعتقد ان الفرحة اياها كان بالامكان ان تكون مقبولة لو ان الفيفا خاطب مجدي عبر ايميله الخاص مثلاً..!
* كما انه من الطبيعي ان يرسل الفيفا خطاباته عبر العنوان القديم الذي بطرفه منذ سنوات خاصة وانه لا علم له بالتطورات والمستجدات التي طرأت خلال الايام الاخيرة ذلك بعدما تسلم ـ الفيفا ـ معلومات مبتورة وناقصة عن الوضع المتعلق بالجمعية..!!
* ولعل الاسئلة التي تشكلت وصارت تطرح نفسها ـ في ظل هذا الوضع الغريب الذي حاول من خلاله معتصم ومجموعته الخاسرة التشويش واستغلال سذاجة البعض والعزف على وتر العاطفة وغيره من الالاعيب ـ ستظهر وتحتاج لاجابات صريحة..!!
* هل يا ترى ان مجدي الذي ارسل معلومات مبتورة ـ سواء عن قصد او بدون قصد ـ يملك الشجاعة لتمليك الفيفا المعلومات المتعلقة بالطريقة التي تمت بها اجازة النظام الاساسي.. وهل يستطيع التأكيد للفيفا انه وبقية زملائه شاركوا في مشروع التعديلات..؟!
* هل كانت مجموعة التطوير الخاسرة او الهاربة من الهزيمة حريصة على مصلحة الكرة السودانية ام ان حرصها على التمسك بالمقاعد والكراسي هو الذي حركها وفتح امامها الباب لتعطيل العملية الانتخابية ولماذا قبل ساعات معدودة من الموعد المحدد..!!
* ثم كيف نتابع الكرنفالات والاحتفالات من جانب مجموعة معتصم بانتصارهم الكاذب وتحديداَ في اليوم الذي اصدر فيه الفيفا احدث تصنيف للمنتخبات الوطنية ـ ظهر الخميس ـ وفيه تابعنا المأساة المتعلقة بالمركز الذي يجلس عليه منتخب صقور الجديان..!!
* ويا للمأساة ويا للفاجعة ويا للفضيحة ويا للكارثة.. منتخبنا السوداني يواصل الانحدار في التصنيف الدولي لـ(الفيفا) ويحتل المركز الـ(155) خلف جنوب السودان الذي حقق قفزة تاريخية تفوق بها على منتخبنا وجلس في المرتبة (146) متقدماً ثماني مراكز..!!
* والله والله والله العظيم (ثلاث مرات) لو كنت مكان قادة اتحاد الكرة ومرافقاً لمعتصم جعفر ومر علي هذا الوضع المتعلق بالتصنيف الاخير الذي صدر اثناء هيصة الاحتفالات بخطاب الفيفا والله العظيم لاتخذت ذلك التراجع سببا لاستقالتي وذهبت..!!
* الحقيقة ان اي شخص مهما كانت درجات عشقه لكرسي السلطة فانه يتأثر اذا ما احس بالفشل يحاصره من كل جانب.. ولعل صدور خطاب الفيفا في نفس التوقيت المتعلق بخبر احدث تصنيف للمنتخبات العالمية جاء متزامناً ليكشف للجميع حجم مأساتنا..!!
* نعم سادتي اذا كان رب البيت بالدف ضارب.. فشيمة أهل البيت الرقص والطرب.. انها الحقيقة المرة التي تسببت في ادخال الكرة السودانية الى النفق المظلم الذي حفظنا دروبه وصار الخروج منه من الاحلام مستحيلة المنال في ظل هذا الوضع..!!
* ولم يكن غريباً ان نتابعهم ـ ناس معتصم ومن يناصرونهم ـ وهم يرقصون ويحتفلون على جثة الكرة السودانية الممدة بجوارهم والتي فقدت مكانتها بفعل سياساتهم واساليبهم وافعالهم وصار من الطبيعي ان يفرض البؤس نفسه على المشهد الكروي بالبلاد..!!
* عفواً عزيزتي الكرة السودانية لقد كتب عليك الشقاء في ظل الفهم الآحادي وحب النفس وسيطرة الأنا على جل المريدين الذين لو كانوا يملكون الأحساس بالمسئولية لما اصابهم الغرور ووصل بهم الحال الى هذه الدرجة المتأخرة البائسة المظلمة القميئة..!!
* تخريمة أولى: لم نتعجب من الطريقة التي تعامل بها بعض المتصوحفين مع الخطاب الاخير للفيفا لا لشئ سوى لاننا نعلم ما هي اهدافهم وكيف ينظرون الى الامور.. ولم يكن غريباً ان يتناسوا خبر الفيفا المتعلق بالتراجع المخيف لمنتخبنا في تصنيف الشهر..!
* تخريمة ثانية: نعم انها ذات السياسة التي تجبرهم على محاربة قادة المريخ الذين لا مصالح او اعمال تجمعهم بهم لتربطهم وتجبرهم على (تكسير التلج ومضغ الصبر امام غياب الرؤية الادارية الواضحة والفهم التخطيطي المدروس).. انها (الغيبوية اخوتي)..!
* تخريمة ثالثة: الفيفا الذي يزعمون انه ساند استمرارية مجموعة معتصم هو ذاته الذي اصدر تصنيفه الاخير الخميس.. ولعل تراجع منتخبنا في ذلك التصنيف علاقته مباشرة بالسياسات الهدامة التي اعتمد عليها معتصم مجموعته.. فبالله عليكم كيف تحكمون..؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 11  0
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    السما الأحمر 05-06-2017 12:0
    لماذا تنشر النعليقات على هءا الكاتب ولا عاجبكم لانه يعمل على تدمير المريخ بداعي الحقد والانتقام .
  • #2
    ياسر عبد الله محمد طه 05-05-2017 11:0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    المحترم : محمد كامل سعيد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    من قال لك ان معتصم جعفر وجماعته احتفلوا بخطاب الفيفا
    سؤال لك انت شخصيا : لماذا لا تنتقد دعم الحكومة الظالمة الغاشمة ماديا ومعنويا لجماعتك الذين تناصرهم
    هذا تناقض منك يجب ان تكون امين فى كتاباتك ولا تنسى ان الله تبارك وتعالى سوف يسألك فى كل ما تكتبه للناس
    بالامس القريب جهاز امن حكومتك الظالمة الغاشمة استدعى مدير البرامج بقناة 24 معتصم النور ومقدم برنامج الرياضة حاتم التاج بسبب بثهم لقاء مع الدكتور المحترم المهذب المثقف المتعلم الفاهم معتصم جعفر
    لماذا لم يتركوا الفريق سر الختم ومجموعته يمرحون ويسرحون على هواهم
    اين العدالة
    قول لحكومتك الظالمة هذه وكل من يتمادى فى الظلم فأن القبر وسوأله وعذابه لقريب
    ولكل ظالم نهاية
    وانت شخصيا لو لوكنت كاتب صادق لكنت نقدت الدعم الحكومى العلن جهارا نهارا لمجموعة المؤتمر الوطنى
    نسأل الله تبارك وتعالى ان يولى فينا من يصلح البلاد والعباد
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياسر عبد الله محمد طه
    ليبيا
    بنغازى
  • #4
    أبو احمد 05-05-2017 04:0
    انت لا تفهم شي والا لماذا تناصر مجموعة البلطجية بقيادة المندهش...هذه مجموعة لا علاقة بينها والقانون والدليل جمعيتهم التعاونية (علي قول حبيبنا مزمل-هاري فؤادك) والتي كانت عبارة عن مضحكة لكل من يفهم ويعرف كيف تقام الجمعيات ..بالله عليك عندك وش تتكلم..فعلا الاختشو ماتو ...مهمش...
  • #5
    abohessen 05-05-2017 02:0
    شوف ليك حبوب ضغط مايطق ليك عرق لو باريت مزمل دا بجيب ليك جلطة
  • #6
    خالد 05-05-2017 02:0
    الله ينصر دينك ... ليتهم يفهمون ... إن همهم تدمير الكرة أكثر مما دمروها ... أرفعوا الأكف للمولى العلى القدير القاهر القوى المتين أن يصرفهم عنا ويصرفهم عن كرتنا إلى الأبد ... آمين ... هؤلاء ليس لديهم ذرة من إحساس ... وليت السلطة تتدخل وتحسم هذه الشرذمة ... أصلاً نحن كده كده نسير فى اتجاه التجميد من الفيفا فليكن بإبعاد هؤلاء ثم نعود ونسترحم الفيفا ونسير فى الاتجاه الصحيح ... اللهم يا عظيم الشأن لطفك ...
  • #7
    عوض احمد خليفة 05-05-2017 01:0
    والله ووالله العظيم ثلاثه لو كنت مكانك انت لو وضعت ما حياء على وجهى وتركت الكتابه وبحثت عن رزق شريف لان من يتقى الله يحعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب
  • #9
    السما الأحمر 05-05-2017 11:0
    انت الحارق رزك شنو لو انت صحيح مريخابي ولا دا بكاء على المدحش ... مدحشك تاني الا يشوف كلمة الاتحاد مكتوبة على لوحة او في صحيفة وانتظر المواجع يا ود كامل وانتظر الهلالاب يمدحوك يا سي ممدوح وبعدين ما قلت لي استعدادكم كيف لمواجهة اب زرد يوم الجمعة في المعبرة وجهزتو غرفة المخدرات وجهزتو بنزينا لحريق المريخ وجبتو فوزي الانطون وكلمتو الطريفي واب شنب وكركة ونسيتو حقوق اهلي مدني وعطبرة والخرطوم وشندي وتسلل التبلدي ونزار السارق عرق عرس التبلدي. ههههههه ايام سودة في انتظاركم يا رشاشات.
  • #10
    السما الأحمر 05-05-2017 11:0
    انت الخارق رزك شنو لو انت صحيح مريخابي ولا دا بكاء على المدحش ... مدحشك تاني الا يشوف كلمة الاتحاد مكتوبة على لوحة او في صحيفة وانتظر المواجع يا ود كامل وانتظر الهلالاب يمدحوك يا سي ممدوح وبعدين ما قلت لي استعدادكم كيف لمواجهة اب زرد يوم الجمعة في المعبرة وجهزتو غرفة المخدرات وجهزتو بنزينا لحريق المريخ وجبتو فوزي الانطون وكلمتو الطريفي واب شنب وكركة ونسيتو حقوق اهلي مدني وعطبرة والخرطوم وسندي وتسلل التبلدي ونزار السارق عرق عرس. ههههههه ايام سودة في انتظاركم يا رشاشات.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019