• ×
الخميس 24 يونيو 2021 | 06-23-2021
رامي عثمان

الفوز على الثعالب أهم المكاسب..!!!

رامي عثمان

 0  0  737
رامي عثمان




# تعود ساقية الدوري الممتاز للدوران من جديد لحامل لقب النسخة الأخيرة هلال الشعب عندما يواجه الوافد الجديد تريعة البجاء جبل أولياء بالجوهرة الزرقاء مساء اليوم في مواجهة تعتبر عودة الروح لفريق الهلال ولمصالحة الجماهير التي حزنت كثيرا بتعثر الازرق في مبارتين افقدته أربع نقاط إضافة للمستوى المهزوز والمتأرجح الذي ظهر به لاعبو الهلال ..

# مباراة اليوم لن تكون في متناول اللاعبين اذا لم يقدموا ما يشفع لهم بالتغلب على الثعالب داخل الملعب لأن الأندية تلعب مع الازرق بكل قواها من اجل إيقاف زحفه نحو اللقب المحبب وهو طموح مشروع لكل فرق الدوري لأنها ترغب بالظهور الجيد امام المارد الازرق وتحقيق نتيجة تمنحها الدافع للمضي قدما في روليت المنافسة ولذا يفترض على ابناء لافاني حسم اللقاء مبكرا كي لا يستطيع مدرب الفريق الفاتح النقر (ملك الخندقة) من قفل مناطقه الدفاعية ليمنع مقدمة الهلال الهجومية من إحراز اي أهداف ..

# سيبذل ملك الخندقه كل ماعنده من خبرات للمساهمة في خروج فريقه بنتيجة إيجابية وحرمان الازرق من نقاط المباراة ولكن يتوقف هذا الأمر على مردود لاعبو الهلال فإذا خاضوا اللقاء بكل عزيمة وإصرار سيتمكنوا من إفشال المخطط الذي يرسمه مدرب الثعالب وتحقيق الانتصار الغالي ليعيد البسمه لانصاره ويجعل الفريق متصدرا للدوري ..

# المؤكد بأن النقر سيقوم بتوجيه لاعبيه بمراقبة مفاتيح لعب الهلال لإيقاف خطورتهم ومنعهم من التقدم نحو مرمى فريقه حتى لا تستقبل شباكه اي هدف ولكن الهلال يملك الكثير من اللاعبين الذين يصنعون الفارق ونتمنى ان يكونوا في يومهم وبعيدا عن الاستهتار والتهاون ..

# التشكيلة المثالية لفريق الهلال التي يجب ان تكون حاضرة مساء اليوم معلومة للجميع ولكن في كل مباراة نشهد توليفة جديدة وتغيير مراكز لبعض المحاربين حسب ما يراه الخبير لافاني مناسبا ونحترم قراره لأنه الاقرب والادرى بمستوى لاعبيه من الجميع وهذا شأن يخصه وكل ما نتمناه ان يوفق في اختياراته حتى يجد الدعم من كل الاهلة لأننا دائما ما ننادي بالصبر على المدرب ومنحه الثقة الكاملة لأن الفريق لا يزال في بداية الموسم وامامه الكثير من التحديات ..

# القاطرة البشرية كوفي تيتيه احتجب عن ممارسة هوايته المفضلة في الجولات السابقة ولم يستطع إحراز الأهداف التي دخل بها قلوب الجماهير من اوسع الأبواب نسبة للمراقبة اللصيقة التي تفرض عليه من مدافعي الخصم وكلنا امل ان تعود له حساسية الشباك امام الثعالب ليقدم نفسه من جديد وبشكل مغاير ..

# لا يختصر هذا الأمر على الغاني تيتيه فقط لأن رفاقه في المقدمه الهجومية ايضا لم يؤدوا مباراتي الابيض وكادوقلي بنفس اداءهم المعهود وكانوا اقل عطاءا ويجب عليهم الظهور بصورة مختلفة لتقديم سهرة كروية جميلة لأنصارهم ..

# الفرنسي اقر بضعف دفاع فريقه وذلك خلال حديثه للاعلام الرياضي واصغر مشجه هلالي يعلم ان علة الهلال في دفاعه وما نحتاجه فقط ان يقوم المدرب بمعالجة هذا الخلل من الخامات الموجودة في كشف الفريق فليس له اي خيار آخر قبل التسجيلات القادمة لذلك عليه الاستفادة من المجموعه الحالية بدلا من الحديث الذي لا يقدم ولا يؤخر ..

# وسط الهلال كان اقوى خطوط الفريق حتى وقت قريب نسبة لوفرة اللاعبين اصحاب الإمكانيات الجيدة ولكنه لم يعد كسابق عهده لأسباب كثيرة أهمها انخفاض المخزون اللياقي لمعظم اللاعبين في الحصه الثانية من المباراة وهو مايمنعهم من مواصلة الأداء بنفس المستوى ويمهد للخصم امتلاك زمام الوسط ويشكل الخطورة على دفاع الفريق ..

# الفرنسي مطالب بتكثيف الجرعات التدربية والتركيز على الجانب البدني من اجل رفع مستوى اللياقة لدى لاعبيه لأنها أقوى الأسلحة التي يمكن ان يتغلب بها على كافة الأندية التي سوف تقف أمامه في المحافل الأفريقية والمحلية ونتمنى ان نشهد التطور الملحوظ ابتدا من مواجهة اليوم لتكون بداية حقيقية لفريق البطولات ..

# كل الأنظار ستكون مصوبة نحو اقمار الهلال أمسية اليوم لمشاهدة التألق الذي غاب عنهم في الفترة الأخيرة وعلى شعب الهلال الحضور للجوهرة الزرقاء بكثافة لمؤازرة لاعبيها وتشجيعهم على تقديم أداء جميل ومستوى مشرف يكون نتاجه الحصول على نقاط المباراة عن جدارة ..

.... إحتراسات متفرقة ....

# في خطوة ليست بغريبة عليه جنبت الازرق الكثير من المشاكل قام رئيس نادي الهلال المحبوب أشرف الكاردينال بدفع كامل المستحقات البالغة حوالي (118) الف دولار للعجوز الفرنسي غارزيتو وذلك ابان عمله في الدفة الفنية للازرق منذ عهد رئيس الهلال السابق الأمين البرير بعد إخطار الفيفا بإصدار عقوبات مشددة بحق النادي إذا لم يتم الإسراع في عمل مخالصة مع المدرب ونحمد الله كثيرا بعد انتهاء هذا الكابوس الذي سبب الكثير من المخاوف لجماهير الهلال ..

# رغم الهجوم الذي يشنه عليه أعداء النجاح ومن يعملون على زعزعة استقرار النادي في الخفاء من اجل هدم كل جميل بذل في عهد الرجل تجد الكاردينال لا زال يواصل في خدمة معشوقه دون كلل او ملل ودون انشغاله بسفاسف الامور وهو الذي أتى للهلال عن رغبة صادقة لذلك وجد حب منقطع النظير من شعب الهلال الذين بادلوه الحب بالوفاء فهنيئا للهلال برئيسه وجماهيره المليونية ولا عزاء للمتربصين ..

# استهل فريق الشرطة القضارف اولى المباريات الرسميه بإستاد القضارف الذي لبث حلة زاهية بعد تجديده وتركيب النجيل الصناعي بفوز غالي على اسود الجبال بهدفين لهدف وتستحق هذه المدينة الرائعة كل جميل على أرضها ونتمنى ان نرى الشرطة في المحافل الأفريقية قريبا ..

# وصلنا لقرابة منتصف الدورة الأولى لأكبر المنافسات المحلية في السودان ولا يزال الغموض يكتنف ملف البث والرعاية فمنذ نهاية الموسم الماضي ظلت قناة (المتاعب) الرياضية تواصل إعلاناتها عن الكاميرات الفلانية والأجهزة الفلتكانية وهذا خلاف المذيع الفرحان بالكاميرا (البانتو) الذي صدع رؤؤسنا بصوته المزعج وما ان بدأت المنافسة الا ونرى القناة تتقدم باعتذاراتها وتوضيحاتها المملة عن التأخير وذهبت كل إعلاناتها المزيفة ادراج الرياح ..

# قرابة الشهر ونحن في دوامة الاجتماعات المتواصلة عن وضع حلول لتوزيع حقوق البث والرعاية البالغة (12) مليار على الأندية ولكن ينفض الاجتماع دون اي حل يرضي جميع الأطراف علما بأن رئيس الهلال نهار امس دفع لوحده مبلغ وقدره (23) مليار (كااااااش) بالتمام والكمال لمدربه السابق وهنا الجميع يتصارع على الدفعة الأولى (6) مليار ومنهم من يهدد بمنع الكاميرات من دخول الملعب (فلس شديد).. عجبى !!

# ختاما .. وارغو في الطريق فماذا انتم فاعلون ..

.. إحتراس أخير ..

لا تتسرع في الحكم على الناس فقد تظلم عزيزا وقد ترفع رخيصاً ..

**************************

فتكم بعافية وكان حيين بنتلاقى ..

إلى اللقاء ..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رامي عثمان
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019