• ×
الإثنين 1 مارس 2021 | 02-27-2021
رامي عثمان

البركة في النقاط..!!!

رامي عثمان

 5  0  1377
رامي عثمان




# لم يقدم فريق الهلال الأداء المنتظر من قاعدته العريضة عندما تغلب على تريعة البجاء بهدف نظيف عن طريق مهاجمه الغاني كوفي تيتيه مساء الامس في ملعبه بالجوهرة الزرقاء ولكنه خرج بالثلاثه نقاط التي كفلت له صدارة الدوري الممتاز في جولته الخامسة ..

# بالرغم من الفوز الذي حققه فتية الهلال لم تكن جماهيره راضية عن المستوى فخرجت حزينة من الملعب بسبب التراخي الزائد وعدم تقديم الأداء الجاد والظهور المشرف خصوصا وان الخصم لم يكن بالقوة التي تجعلنا نهلل بالنقاط الثلاث ..

# لاعبو الهلال استحوذوا على مجريات المباراة ولكن دون فاعلية تذكر حيث لم نشهد الهجمات التي تشكل خطورة على مرمى الضيوف إلا في فترات متفاوته نسبة لإفتقاد اللاعبين للروح القتالية التي كانت في اول مواجهتين خاضها الأزرق فقط ولكن بعد ذلك لم نرى اي مجهود حقيقي يبرهن ان الفريق يتقدم نحو الافضل ..

# دفع الفرنسي لافاني بالتشكيلة المعهودة حسب الأسماء التي شاركت في هذا اللقاء مع تعديل طفيف بمشاركة اللاعب ابراهومة في محور الارتكاز بديلا للنيجيري جابسون ولكن أتضح لنا من خلال متابعتنا لمجريات المباراة ان معظمهم لم يكونوا في قمة الجاهزيه بل كانوا خصما على الفريق كما ظل المدرب واقفا دون ان يفعل اي شئ لتغيير شكل الفريق ..

# قام الفرنسي بتعديل وحيد في مواجهة الأمس بالاستعانة باللاعب الصيني بديلا لابراهومة وهو ما ادى لإحتجاج شديد من قبل الجماهير التي كانت على المدرجات لأنه لم يكن التعديل المنتظر نسبة للأداء الجيد الذي قدمه اللاعب ابراهومة في اول مباراة اساسية له ، ليؤكد لنا بأن الفرنسي لم يدير المباراة بالشكل الصحيح ..

# أبناء النقر كانوا متخوفين من فريق الهلال ووضح ذلك جليا لكل من تابع اللقاء حيث لم تكن لديهم الجرأة الكافية لمباغتة الازرق وتشكيل اي خطورة على دفاعه بعد ان ظلوا في مناطقهم حتى اطلاق الحكم لصافرة النهاية وهو ما ساعد في خروج اصحاب الارض بنقاط المبارة كاملة بكل سهولة ..

# ظللنا نطالب الجهاز الفني مرارا وتكرارا بتكثيف الجرعات التدريبية لزيادة المخزون اللياقي لأنه العائق الأساسي لتقديم المستوى المطلوب من اللاعبين ولكن لا حياة لمن تنادي وهذا الشئ المحير حقا وإذا استمر الفريق بهذا الوضع المتدني في قادم الجولات فلن يستطيع مقارعة الأندية الأفريقية خصوصا وان البطولة القارية على الأبواب ..

# الأمر مخيف وأصبح مقلق جدا لأننا لم نشهد اي تطور في أداء اللاعبين بالرغم من ان الدوري وصل لجولته الخامسة اي من المفترض ظهور الجميع بمستوى مغاير من مباراة لأخرى ولا ندري ما السبب ؟ ويجعلنا نتسآءل أين دور الجهاز الإداري المسئول عن حلحلة مشاكل اللاعبين والتحقيق معهم عن اداءهم المتذبذب ؟؟ ..

# الفرنسي وقف حائرا ومتفرجا على الأداء الهزيل بالرغم من ان لديه أكثر من خيار لتعديل واقع الفريق حيث ان هنالك الكثير من اللاعبين الذين يستحقون الخروج
ولكنه اكتفى بإخراج اللاعب الانشط والذي كان الحسنه الوحيدة في توليفته الاساسية ولا ندري ما المغزى من ذلك ..

# الفريق مقبل على البطولة الكبرى بعد ايام قليلة ولا زال لاعبوه يعانون في المنافسة المحلية والتي فقد فيها اربعه نقاط في مبارتين فقط ولكن بعد هذا المستوى المتواضع سيفقد الازرق الكثير من النقاط خصوصا في مواجهات الولايات التي تلعب الأندية المنافسة بكامل قوتها ..

# اذا لم يتم وضع حد لهذه المهزلة من الان سيضيع كل المجهود الذي بذل من قبل المجلس ولن يحقق الازرق اي لقب خارجي لأن إذا كان مستوى الفريق في قمة التواضع بملعبه ووسط انصاره امام الوافد الجديد للدوري الممتاز فما بالكم اذا واجه كبار الأندية الأفريقية خارج ملعبه ..

# وضع الفريق حاليا يحتاج لوقفة قوية وحاسمة من مجلس الهلال وعدم التعاطف مع اي متخاذل لأننا غير قادرين لتحمل المزيد من الإخفاقات القارية بعد الامل الكبير الذي ملأ قلوب الجماهير ونتمنى ان يتم معالجة هذه السلبيات قبل فوات الاوان ..

# رغم تعاطفنا الكبير مع الفرنسي ودعمنا المتواصل له ومطالبتنا للجميع بالصبر عليه ولكن نجده يحارب في نفسه بسوء قراءته لمجريات المباراة وتغييراته الخاطئة التي لا تعطي الفائدة الفنية للفريق وهو ما ادى لسخط كل الجماهير بعد نهاية المباراة والمؤكد بأن هذه المواجهة قد خصمت كثيرا من رصيده ..

# نتمنى عدم المجازفة بإقالة الفرنسي من تدريب الفريق في الوقت الراهن فذلك سيسبب فجوة كبيرة وعلى المجلس التريث قبل إصدار القرارات الانفعالية وإصلاح ما يمكن إصلاحه بالهدوء والحكمة لأن اي قرار خاطئ يمكن ان ينهي موسم الفريق بأكمله ..

# المباراة القادمة في الدوري ستكون امام الاهلي شندي بالجوهرة الزرقاء والذي سيطمع في الخروج بنتيجة ايجابيه من فريق الهلال والجميع يعلم بأن النمور تلعب دائما بكل قوتها امام الازرق ولذلك لابد من الحذر والاستعداد جيدا نفسيا وبدنيا من أجل تقديم مستوى حقيقي يرضي الجماهير التي ساندت الفريق في احلك الظروف ..

.... إحتراسات متفرقة ....

# حديث الأمين العام لنادي الهلال الاستاذ عماد الطيب عن ملف الرعاية والبث كان شجاعا بالرغم من أنه تأخر كثيرا لأن جماهير الفريق عانت وصبرت على عبث الاتحاد الفاشل الذي ظل يماطل على توقيع العقود ويتحجج بإعذار واهية بعد ان أصبح الدوري قريبا من منتصف دورته الأولى ولا زال الجميع يتابع المباريات عبر اثير الإذاعة ..

# امهال الاتحاد (48) ساعة كافية جدا لتوقيع العقود واذا لم يتم حسم الأمر في الموعد المحدد يجب سحب الثقة منه والتوجه فورا بتسويق مباريات الازرق بالتعاقد مع قنوات رياضية يمكنها نقل المواجهات لتعود فائدتها لخزانة النادي طالما ان الاتحاد الفاشل لا يريد انهاء هذا الموضوع الذي أصبح مملا بسبب الوعود المتكررة ..

# نتمنى ان يكون الحديث الذي أدلى به الامين العام حقيقيا وليس لتخويف قادة الاتحاد العام فقط لكي نخرج من هذا المنعطف ويعيد هيبة الأندية التي أصبحت مهمشة في وجود اتحاد لا تهمه اي شئ سوى مصلحته الشخصية بعيدا عن تطور الرياضة في البلاد ..

# ختاما .. القادم أصعب ..

.. إحتراس أخير ..

إنني أعجب للإنسان الذي يغسل وجهه مرتين كل يوم, ولا يجرِب غسل قلبه ولو مرة واحدة كل عام ..

*******************

فتكم بعافية وكان حيين بنتلاقى ..

إلى اللقاء ..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رامي عثمان
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    النقر جا 02-16-2017 07:0
    نحاول نمسك نفسنا شوية في بداية الموسم فلن ينصلح حال الكرة حتي يكون المدرب مدرب و الصحفي صحفي والمشجع مشجع و الإداري إداري فلخبطة هذه الصناديق اي عدم التزام كل واحد حدوده هي ما تسمي الفوضي .، انشاء الله نكون فهمنا قبل الهرم.
  • #2
    محمد مصطفى 02-16-2017 09:0
    لو بالطريقة دي نصر بصعوبة في المقبرة وتعادل في الولايات يبقى احسب النقاط عشان في الاخر تعرف ترتيب الهلال كم المشكلة مافي في المدربين لكن المشكلة في الماسير والبواقي المنتهية الصلاحية خليكم صادقين مرة في الاسبوع
  • #3
    بابا 02-16-2017 05:0
    غياب البلنتى وغياب التدريب
    كثير من الاجانب يخرمجون عمدا كى يتم عزلهم دون ان يفقدوا حقوقهم المالية
    وانصح دوما بالتدريب الوطنى
  • #4
    النقر جا 02-16-2017 02:0
    نحاول نمسك نفسنا شوية في بداية الموسم فلن ينصلح حال الكرة حتي يكون المدرب مدرب و الصحفي صحفي والمشجع مشجع و الإداري إداري فلخبطة هذه الصناديق اي عدم التزام كل واحد حدوده هي ما تسمي الفوضي .، انشاء الله نكون فهمنا قبل الهرم.
  • #5
    حسن الامبن 02-15-2017 11:0
    كلام النقر عن الهلال كله مدح قبل ان يلعب المباراة
    نواجه البطل والهلال فريق كبير
    وكنا سنلحق بالهلال هزيمه
    كله كلام فيه شك وخندقة ومدح لكاريكا وغيره
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019