• ×
الجمعة 16 أبريل 2021 | 04-15-2021
محمد كامل سعيد

مشاركات مجانية تعني هزائم مجانية يا مريخ..!!

محمد كامل سعيد

 10  0  2706
محمد كامل سعيد

* لم اتعجب للتصريح الذي ادلى به الفريق طارق عثمان امين مال لجنة التسيير بالمريخ والذي تناقلته المواقع أمس والمتعلق بنية المجلس الاحمر التقدم بطلب الى الاتحاد العربي لتأجيل مباراة الفريق امام زينة الموريتاني في الدور الأول ببطولة العرب..!!
* ولا ادري كيف قاتل الاعلام المريخي على حق مشاركة الفريق في البطولة العربية التي تهربت منها الاندية الكبيرة ذائعة الصيت واضطر الاتحاد العربي الى الغائها غير مرة بسبب تعارض مواعيدها مع مواعيد البطولات القارية سواء في افريقيا او آسيا..؟!!
* والظن ان القتال الذي تابعناه ايام مطاردة الاتحاد العربي للاتحاد السوداني لتحديد ممثله عربياً كان من باب المكاواة ليس الاّ بدليل ان التسيير الحالية جاهرت بنيتها التقدم بطلب لتأجيل مباراة زينة ومن قبلها ابدى الالماني هاي تذمره من البرنامج الضاغط..!!
* والحقيقة التي يعلمها الجميع تؤكد هوان اللاعب السوداني وضعف بنيته التي لا تتحمل البرنامج الضاغط ودائماً ما تنهار امام اللعب المتواصل وعليه من الطبيعي ان نتوقع تواضع المريخ تأثراً بمشاركاتهم دوري وكأس وبطولة عربي وافريقية في آن معاً..!!
* نعود لتصريح الفريق طارق الذي استهان بالجوانب الفنية والضغط السلبي الذي تسببه المباريات والانعكاسات الخطيرة على فريق المريخ وتابعناه يؤكد بطريقة غريبة ان المشاركة العربية غير مكلفة مادياً وبالتالي ستكون فرصة اعداد طيب لمباريات افريقيا..
* ثم عاد وناقض نفسه بالاشارة الى انهم سيتقدموا بطلب تأجيل حتى لا تتعارض مباراة زينة مع اللقاء الافريقي..؟! بالله عليكم كيف يصدر تصريح هكذا من احد قادة المجلس..؟ اذ لا يستوي عقلاً ان تكون العربية اعداداً وفي ذات الوقت نتابعه يطالب بالتأجيل..!!
* لقد اشرنا في حينها الى صعوبة المهمة التي تنتظر المريخ في هذا الموسم على اعتبار انه سيتنقل بين المطارات العربية والافريقية للايفاء بالاستحقاقات الخارجية وفي ذات الوقت سيجد الفريق نفسه محاطاً بالعديد من المباريات المحلية التي لا تخلو من السفر..!
* لقد اشرنا من قبل الى حقيقة ان المكاواة والملاواة ووضع الهلال في الحسابات المتعلقة بأي خطوة يخطوها المريخ تبقى على الدوام هي المهدد الأول والاخطر على المسيرة (قارياً ـ اقليمياً ـ محلياً).. ورغم ذلك يصر القادة على الحاق الضرر بالفريق..!
* ولعل ما حدث في الموسم قبل الماضي تحت قيادة الفرنسي غارزيتو يحمل بين طياته العديد من الادلة المنطقية والعملية حيث كان اهتمام المدير الفني وتركيزه على البطولة الافريقية وظل يحتفظ ببعض الاساسيين ويتجنب الدفع بهم في الدوري تلافياً للاجهاد..!!
* تلك القصة المتعلقة بالقتال على المشاركة في البطولات تذكرني ما قاله المدير الفني الأسبق كروجر والذي أوصى بعدم المشاركة في البطولة العربية بحجة ان الفريق انهى لتوه الموسم التنافسي ولن يكون بامكان اللاعبين تحمل المشاركة في بطولة اخرى..!!
* ماذا حدث بعدما خالف مجلس الوالي وعلامه ذلك الحديث..؟! فاز الفريق على الوحدات الاردني بثلاثية في الخرطوم واحتفل المصلحجية وتضاعفت ارقام توزيع صحفهم البايرة لكن وفي الاياب حدثت الهزيمة السباعية والفضيحة الكبيرة.. ولا عجب..
* نعود لتصريح الفريق طارق ونسأل: هل يا ترى ان قتالهم على المشاركة العربية حدث لانها جاءت مجانية وبدون تكاليف دون ان ينظر المجلس وقادته الى اي اعتبارات اخرى قد تتسبب في اهانة اسم المريخ وهزّ مكانة..؟ هل وصل الهوان لهذه الدرجة..؟!!
* الحقيقة ان قادة المريخ ولو وضعوا هيبة النادي ومكانته على كل المستويات المحلية والعربية والافريقية في اعتبارهم لأعلنوا الانسحاب من الدورس التمهيدي حفاظاً على مكانة الاحمر المرموقة واحتراماً لأنفسهم حتى ولو كان المقابل مليارات الدولارات..!!
* تخريمة أولى: تخيلوا معي ان الاهلي او الزمالك في مصر ـ الترجي والنجم الساحلي في تونس ـ وفاق سطيف او الاتحاد من الجزائر قد تلقوا دعوة من الاتحاد العربي للمشاركة في البطولة العربية من الدور التمهيدي هل سيوافقون بحجة انها مجانية..؟!!
* تخريمة ثانية: الانسحابات المتواصلة للاندية الكبيرة افشلت بطولات العرب في السنوات الماضية.. وحتى بعدما عاد الاتحاد لتنظيمها اختار مصر للنهائيات ورفع سقف الجوائز لملايين الدولارات ومن سخرية القدر ان نتابع احد قاد المريخ يحتفل بالفتات..!!
* تخريمة ثالثة: الغريب ان لجنة تسيير المريخ تتعامل مع الفريق من ذات الزاوية التي يتعامل بها الارزقية بحيث لم يحدثنا الامين العام الفريق طارق عن نيتهم في المجلس لقيادة الاحمر الى منصات التتويج.. يعني مشاركة مجانية.. وفضائح بروضو مجانية..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 10  0
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    نعمان عمر 02-08-2017 04:0
    بالله عليك جاوب با مانه هل طلب التأجيل بدعة ابتدعها المريخ ؟؟ علما انه بالامكان أن يتم ذالك او يرفض الطلب..تخريمة ..( الامجاد اخباره شنو)
  • #2
    احمد بشير محمد 02-07-2017 07:0
    قلمك يتقيا حقدا ويبعد ملايين الفراسخ عن المنهجية والمهنية.كم محصلة لقائي المريخ والوحدات والتي لاتستطيع كتابتها لانها ٧/٨ كل هذا التكهم والفارق هدف!!!!!ما العيب في حديث اداري المريخ انها غير مكلفة ماديا وان يطلب التأجيل .
  • #3
    احمد بشير محمد 02-07-2017 07:0
    قلمك يتقبل حقدا ويبعد ملايين الفراسخ عن المنهجية والمهنية.كم محصلة لقائي المريخ والوحدات والتي لاتستطيع كتابتها لانها ٧/٨ كل هذا التكهم والفارق هدف!!!!!ما العيب في حديث اداري المريخ انها غير مكلفة ماديا وان يطلب التأجيل
  • #4
    alnourfadlalessd 02-07-2017 06:0
    الفهم أقسام ي تور الله في برسيمو ( الرجل قال فعلا أن كأس العالم العربي هي إعداد حقيقي للأبطال والأن تعارض موعد المبارتين من حيث الزمن طبيعي جدا أن يطلب الرجل التأجيل ) فلا يعقل أن يؤدي اللاعبون مبارة تنافسية ثم أخرى في أقل يومين مع مراعاة أن الفريق يعلب خارج أرضه، والمبارة الثانية أيضا خارج أرضه.
    تخريمة أولى: الله يشفيك.
    تخريمة ثانية: كلو من مزمل.
    تخريمة ثالثة: كلو من الوالي.
  • #5
    alnourfadlalessd 02-07-2017 06:0
    الفهم أقسام ي تور الله في برسيمو ( الرجل قال فعلا أن كأس العالم العربي هي إعداد حقيقي للأبطال والأن تعارض موعد المبارتين من حيث الزمن طبيعي جدا أن يطلب الرجل التأجيل ) فلا يعقل أن يؤدي اللاعبون مبارة تنافسية ثم أخرى في أقل يومين مع مراعاة أن الفريق يعلب خارج أرضه، والمبارة الثانية أيضا خارج أرضه.
    تخريمة أولى: الله يشفيك.
    تخريمة ثانية: كلو من مزمل.
    تخريمة ثالثة: كلو من الوالي.
  • #6
    بلادي 02-07-2017 03:0
    كلام مكرر وممل. وإنسان مدعي. مطرود صحيفة الصدي الرياضية.اللهم طهر قلوبنا من النفاق وأعمالنا من الرياء وألسنتنا من الكذب وأعيننا من الخيانة أنك تعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور
  • #7
    عزالدين وديدي 02-07-2017 01:0
    انت دائما متشائم ولا تكتب موضوع الا وتركز على السلبيات فقط. التأجيل لليس للراحة وانما تضارب في التاريخ. يا اخي خليك دايما محسن الظن. ان الله عند حسن ظن عبده.
  • #8
    sahir 02-07-2017 11:0
    كل ما يهمك توزيع الصحف ... الصحف دى ملاكها ناس ناجحين وشطار وليهم الحق ان يعملوا على انجاح وسيلة اكل عيشهم وانت تحسدهم لانك فاااااشل بدرجة امتياز الشئ الذى سود قلبك
  • #9
    أبو ناهد 02-07-2017 10:0
    كلامك في محله وحقيقة 100% لكن مين بسمع؟ خليهم يسرحوا في غيهم حتى يصحوا على حقيقة تزيلهم لكل البطولات التي يشاركون فيها.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019