• ×
السبت 15 مايو 2021 | 05-14-2021
محمد كامل سعيد

المريخ امام تليكوم.. مستوى تمهيدي..!!

محمد كامل سعيد

 6  0  2069
محمد كامل سعيد

* عبر المريخ الى الدور الأول بالبطولة العربية على حساب تليكوم الجيبوتي المتواضع الهزيل وذلك بعد ظهور باهت وسمتوى (تمهيدي) لرفاق رمضان عجب في مباراة اوحى تعامل الاعلام معها قبل بدايتها وكأنها اقيمت بنهائي العالم او رابطة الابطال..!!
* الحقيقة ان التجار باعوا الوهم للمتابعين عشاق الاحمر وغلّفوا لهم الواقع المُر بالوان ومذاقات كاذبة لا علاقة لها بالظرف الذي يمر به الفريق وكان الاستناد الاكبر في الترويج لذلك الوهم على معسكر تركيا الأوروبي وذلك الاعداد الاسيوي في الدوحة..!!
* فريق يستعد في تركيا لاسابيع ويأتي ليلاقي تيلكوم المتواضع البائيس والذي ربما لم يسمع افراده بتلك المدينة الساحرة التي اقام فيها التنابلة المعسكر الاعدادي.. وتظهر الصورة ويختلط علينا الامر ونفشل في التمييز بين الفريقين ويقتلنا البحث عن المريخ..!
* وفجأة يخرج علينا المطبلاتية ليؤكدوا ان الفريق يمضي للامام ولا ندري اين ذهبت الوعود البائسة والخزعبلات التي روجوا لها والتي تحدثوا فيها عن روعة المعسكر والفوائد الخرافية التي جناها النجوم لتأتي الايام وتثبت وبصورة عملية عكس ذلك الوهم
* ظهر المريخ امام الجيبوتي بصورة باهتة ولم نلمح اي لمسة او افضلية لـ(نجوم التسجيلات) خاصة الاجانب ناس عاشور الادهم واوجو واب قلباً ميت كلتشي في حين غاب جمال سالم البيه الجديد ورفيقه باسكال واوا الذي اثار ابعاده المفاجئ الشكوك..!!
* باسكال يا ولداه مكان ما ودوه فشل.. في قلب الدفاع لقوه (غربال) عديل، وفي المحور (عينك ما تشوف الاّ النور).. وفي الباك اليمين فشل خلال التمارين لتبثت الايام ان المريخ اشترى الترام عبر السماسرة الذين لا هم لهم غير تحقيق مصالحهم الخاصة وبس
* محمد عبد الرحمن تاه في الهجوم وظهر وكأنه يلعب الكرة لأول مرة ولا ادري متى سيتخلى المتعصبون عن تعصبهم الذي يحرمهم من رؤية ميدو على حقيقته التي تؤكد انه لاعب مستقبل لكنه بشر يتأثر بالضجة التي اقامها له الاعلام الاهوج برفقة الكورال..!!
* خلال الشوط الاول للقاء المريخ امام تليكوم اصابنا النعاس جراء العشوائية وغياب الرؤية للخطة داخل الملعب بعدما تاه الوسط ونام الهجوم واستسلم الدفاع في ظل تراجع الفريق الضيف.. وفي المدرجات كادت وجوه المتابعين ان تتحول الى علامات استفهام..
* الحقيقة ان تواضع وتراجع مستوى الفريق الجيبوتي هو الذي مهد سكة العبور للمريخ الى الدور الأول بالبطولة العربية لان ابناء تليكوم ولو امتلكوا الشجاعة وهاجموا او فكروا في الوصول الى شباك عصام لما استعصت عليهم في ظل الرجفة الطبيعية..!!
* من يظن ان مسئولية الارتقاء بمستوى الفريق سيتحملها الفرنسي غارزيتو بمفرده فانه واهم واهم واهم لان هنالك جوانب ادارية يجب على دائرة الكرة ومجلس الادارة القيام بها حتى تكتمل الصورة خاصة فيما يتعلق بالتسيب الذي حدث من سي جمال سالم..!!
* كان بالامكان ان يدرك الجيبوتي التعادل في اي لحطة خلال مباراة أول أمس وحال حدوث ذلك يكون امر اللجوء الى الركلات الترجيحية لتحديد الفريق المتأهل من الحلول المنطقية وساعتها ما كان باستطاعة احد تخيّل السيناريو الذي بالامكان ان يحدث..!!
* الاشكالية التي يعاني منها المريخ ظلت على الدوام مرتبطة بان الجميع يكتفون بمتابعة الكارثة الى ان تقع بالفريق وبعدها نتابع (الزيطة والزمبليطة) والتي تتجلى فيها اساليب التهديد والوعيد وفرد العضلات واستعراض اصحاب القرار لمقدراتهم البائسة..!!
* المريخ سيؤدي غداً مباراته امام الاهلي مدني وبعدها بساعات سيغادر الى غينيا ويعود للاستعداد للذهاب في الدور الأول بالبطولة العربية امام زينة الموريتاني ثم تغادر بعثته الى نواكشوط ويعود للاعداد لبطل غينيا.. انها الغيبوبة المرتقبة وربنا يستر..!!
* تخريمة أولى: على ذات نهج (التريقة) تعامل جل المريخاب مع تعادل هلال التبلدي امام هلال ام درمان.. وهنا لا ادري متى وكيف سيستفيد هواة التعصب من الدورس السابقة التي تابعناه قبل اسابيع وهي تحدث في اواخر الدوري بالعام الماضي..؟!!
* تخريمة ثانية: هلال التبلدي فريق كبير يضم بين صفوفه مجموعة محترمة من النجوم الدوليين ويقوده جهاز فني مقتدر حقق معه الفوز على المريخ بخماسية حارقة ومؤلمة الموسم الماضي داخل الدار والظن ان المريخاب الذين فرحوا اليوم ح يبكوا بكرة..!!
* تخريمة ثالثة: لا يزال التاج ابراهيم (الطرف الايمن) والذي انضم للكشوفات الحمراء خلال فترة التسجيلات الرئيسية خارج حسابات التشكيلة الاساسية.. ولا ندري هل يا ترى ان لقرار ابعاد هذا اللاعب له علاقة بما تردد في التسجيل الصوتي الشهير ام لا..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ORWA 02-06-2017 04:0
    سخفي راسب حتي في المهنية وكانه مافي حد غيرك بفهم والعكس تماما هو الصحيح
  • #2
    جلابي الدوحه قطر 02-06-2017 12:0
    شغلك وكلماتك لا ترتقي لاسلوب صحفي ينتمي الي قبيله مهما كان اسمها ..ومن الواضح ان السوقيه التي تتبع بها نهج كتاباتك ماهي الا تصفية حسابات باتت شغلك الشاغل وتؤرق عليك ايامك السوداء .زللاسف مللنا من تكرار مقالاتك الهزيله ولاتي لا تخدم الا من تتبعهم وتميل اليهم .زلن نري منك وعلي مدي سنوات وفي فترات كثيره كان فيها المريخ قويا واخري ضعيفا ولن نري غير التهكم والسخريه وقلب الحقائق ..فان كان المريخ قويا رايناك مختفيا او ساخرا .زوان كان ضعيفا رايناك متهكما مع السخريه ..بمعني ان اسلوبك واحد في كلتا الحالتين ..مما يعني ان الجمهور لم يظلمك والقراءلم يظلموك فانت ظلمت نفسك بانجرافك وراء احقاد قديمه في اشخاص تمثلت لك في المريخ
    رجاء خاص وبعيدا عن السوقيه التي تتبعها ابتعد عن المريخ وابتعد عن كل ما يسيء للمريخ حتي تسلم من اقلام القراء
  • #3
    محمد موسى 02-06-2017 12:0
    ايها الرجل الحاقد نحن كمشجعين لا نريد من المريخ كما تلعب برشلونة لماذا لم تذكر الجوانب الايجابية في مبارة المريخ وتيليكوم المريخ اضاع كما هائلا من الفرص وهذا يدل استحوازه على المبارة مابلك لو المريخ احرز كل الفرص المتاحة له اكيد حا تبخس انتصار المريخ وانا اذكر جيدا في 2015 عندما كان المريخ يحقق الانتصارات اداء ونتيجة وكنت انت تقلل من شأن المريخ وتبخس انتصاراته الحارقة وذلك لشي في نفسك وانت ذكرت في عمودك انو هلاال الابيض فريق كبير وثم تاتي لتعير المريخ بخسارته بالخمسة من نفس الفريق ماهذا التناقض يا حاقد لك ان تعلم ان المريخ سحق هلال الابيض بالخمسة في كاس السودان لذا لا يعتبر عقدة بالنسبة لنا - See more at: http://koorasudan.net/?p=187417#comment-41581
  • #5
    ابوبكر مختار 02-06-2017 12:0
    والله العظيم ثلاثه حيرتني معاك , ياخ معقوله انت ماشايف اي حاجه فيها خير للمريخ ...
    قلبي اصبح اعمي من الحقد ياخ
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019