• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-22-2024
محمد كامل سعيد

دروس (تقوية) مجانية..!!

محمد كامل سعيد

 2  0  1884
محمد كامل سعيد
* تستكمل اليوم مقابلات الجولة الأولى في المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم رقم (20) بالبرازيل بلقاء المكسيك والكاميرون، عند السابعة مساء، في سباق يعتبر محسوماً (على الورق) لصالح ابناء امريكا الجنوبية لكن ذلك لا يمنع الأسود من إحداث مفاجأة..!!

* المكسيكيون يظهرون في نهائيات المونديال للمرة الـ(15) وهم بالتالي مرشحون للتقدم والعبور من هذه المجموعة الى مرحلة دور الـ(16) برفقة اصحاب الارض منتخب السليساو البرازيلي..!!

* منتخب المكسيك يضم بين صفوفه مجموعة ممتازة من النجوم الكبار اصحاب الخبرة والتميز خاصة في المواعيد الكبيرة في مقدمتهم القائد رافايل ماركيز صاحب الـ(35) عاماً والذي يلعب في قلب الدفاع ويشكل وجوده اكبر الدوافع لافراد الفريق..!!

* ماركيز سيخوض اعتباراً من اليوم النهائيات الرابعة في تاريخه كلاعب ويعتمد عليه المدرب ميجيل هريرا بشكل اساسي استناداً على خبرته الكبيرة وتجاربه السابقة هذا بخلاف انه يقوم بدور المدرب والموجه لزملائه داخل الملعب..!!

* خسر المكسيك آخر مبارتين تجريبيتين قبل التوجه للبرازيل للمشاركة في المونديال امام البوسنة والهرسك والبرتغال وبنتيجة واحدة هدف دون مقابل.. ولعل ما حدث في آخر مباراتين اعداديتين لا ولن يكون غير تجربة ستفيد منتخب "الأزتيك"..!!

* الكاميرون، ممثل القارة السمراء، يظهر للمرة السابعة على مسرح المونديال ويسعى رفاق المخضرم صمويل ايتو لظهور مغاير يوازي ما حدث في نهائيات 1990 بقيادة الاسطورة روجيه ميلا..!!

* ويعلم ابناء فولكر فينك حجم التحديات التي تنتظرهم اعتباراً من اليوم خاصة بعد الضجة التي احدثوها قبل التوجه الى البرازيل بخصوص زيادة مكافآتهم المالية والضغط الذي مارسه افراد الفريق على الحكومة التي لم تجد غير الاستجابة لرغباتهم..!!

* يضم منتخب الاسود غير المروضة مجموعة كبيرة من نجوم الدوريات الأوروبية في مقدمتهم سونغ نجم برشلونة وآلان تيوم لاعب غرناطة وجويل لاعب شالكة الألماني وستيفان مبيا لاعب اشبيلية وغيرهم..!!

* مهمة الأسود بالجد لن تكون سهلة خاصة وانهم يفترض ان يصارعوا المكسيك وكرواتيا على بطاقة التأهل الثانية من هذه المجموعة هذا اذا افترضنا او توقعنا ان البطاقة الأولى ستكون من نصيب ابناء السامبا..!!

* عند العاشرة من مساء اليوم تنطلق مقابلات الجولة الأولى للمجموعة الثانية بقمة ملتهبة تجمع اسبانبا، حامل لقب البطولة في العام 2010، مع هولندا في لقاء سيقام تحت عنوان الندية والاثارة..!!

* وعند الواحدة من فجر الغد يتقابل منتخبا تشيلي واستراليا في لقاء يرجع الجميع فيه كفة تشيلي من واقع تفوقهم بخبرة المواعيد الكبيرة.. لكن ذلك لا يمنع المنتخب الاسترالي من احداث المفاجأة..!!

* تخريمة أولى: من وجهة نظري اعتقد ان كأس العالم سيحمل معه العديد من الدروس المجانية لكل المرتبطين بالساحرة المستديرة سواء لاعبين او مدربين او اداريين او حتى جماهير..!!

* تخريمة ثانية: كما لا ننسى اننا سنتابع في المونديال دروساً للتقوية في النقل التلفزيوني والتعليق وتغطية المباريات.. وكل ما تنمناه ان تعود علينا هذه المناسبة الكبيرة بالفائدة المرجوة ..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صلاج 06-13-2014 04:0
    ولماذا لا تكون هنالك دروس مجانية لأمثالكم من الكتاب والمطبلين كما تسميهم؟ مباراة الأمس مباراة عادية بطلها الحكم الياباني الذي تفنن في ذبح الفريق الكرواتي وقدم للبرازيل خدمة العمر بعدم طرد مهاجمهم نيمار صاحب الهدفين . ولا أحد يتكهن بما كان سيكون عليه حال البرازيل اذا تم طر اللاعب . خلاصة الموضوع : المباراة عادية 00 والحكم أخطأ واحتسب ركلة جزاء وتغاضى عن طرد لاعب مؤثر 00 و كل هذه الأشياء موجودة عندنا بالكربون يا أستاذ/محمد
  • #2
    أبو مدثر 06-13-2014 09:0
    يا استاذ تأكد من ان شبابنا وحتى لاعبي الكرة لن يستفيد من المونديال غير انهم يكتشفون اخر موضه ( للتسريحات ) لكن يستفيدوا فنيا من الكرة . الله اعلم ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019