• ×
السبت 19 يونيو 2021 | 06-19-2021
محمد كامل سعيد

نجاح (سيد البلد) الذي لا يعرفه المريخ..!!

محمد كامل سعيد

 17  0  3090
محمد كامل سعيد

* قبل ان تسافر عقول البعض وتصل بهم الى اماكن حساسة علاقتها مباشرة بالتعصب الأعمى الذي اقعد رياضتنا عموماً وكرة القدم على وجه الخصوص نشير الى ان (سيد البلد) المقصود هو فريق الاتحاد السكندري الذي سيزور البلاد خلال ساعات..!!
* الفريق السكندري وبعدما حقق ـ من خلال اعارته للاعب العادي عاشور الأدهم ـ اعلى العائدات المالية ورفض فكرة بيعه والاستغناء عن خدماته واشترط على اللاعب تجديد تعاقده مقابل اطلاق سراحه للمريخ ها هو يعاود الكرة مرة اخرى قاصداً الفائدة..
* وكما يعلم الجميع ان الاتحاد السكندري (سيد البلد) يمر منذ شهور عديدة بازمة مالية انعكست اثارها بوضوح وتسببت في تأخر رواتب اللاعبين والجهاز الفني وبالتالي شهدت نتائج الفريق تراجعاً ملحوظاً قاده لاحتلال مركز متأخر بنهاية الدور الأول..!!
* وعلى طريقة الادارات بالاندية المصرية تابعنا كيف وقع المريخ في الفخ ودفع مبلغ خرافي تعددت الاقاويل عنه ووصل في بعض الكتابات الى نصف مليون دولار تسلمها النادي السكندري وساهمت في حل القليل من الاشكاليات المالية التي ظهرت مؤخراً..!
* المريخ وبدلاً من الاستفادة من الدرس او الفخ الذي وقع فيه وصار بسببه (مضحكة) لوكلاء اللاعبين ـ في المحروسة وقادة الادارات هناك ـ بالشروع في رد الصاع صاعين او محاولة استرداد ولو قليل من الأموال التي ضاعت تابعناه يستجيب للنزيف..!!
* اداريو الصفقة اياها كان يفترض عليهم طرح اقتراح على النادي السكندري ـ وبعد النصف مليون دولار التي دفعت لهم ـ ان يتكفل نادي عاشور باقامة معسكر اعدادي للمريخ في الاسكندرية ويكون ذلك في اطار توطيد العلاقات والصلات بين الناديين..!!
* لكن ولأن ادارة المريخ لا تعرف طرق الادارة الاحترافية الحديثة وتتخذ من العشوائية عنواناً في تعاملها وجدنا ادارة الاتحاد السكندري تواصل (مص دم الاحمر) وتقترح على الوفد التكفل باقامة معسكر للفريق يدخل في اطار الاعداد للنصف الثاني بالممتاز..!
* ولأن ادارة الوالي (متعودة دائماً) على الانبهار بكل ما هو مصري ـ بدليل ما حدث مع البيه الحضري خلال فترة احترافه الفاشلة ـ فقد تابعنا الاستجابة الفورية.. وها هي بعثة الفريق السكندري تتاهب للوصول الى الخرطوم في زيارة اعدادية مجانية..!!
* بعثة الاتحاد السكندري ستصل الخرطوم وتتوجه الى بورتسودان ويؤدي الفريق مباراتين وديتين امام الفرقة الحمراء ستفيده قبل انطلاقة الدورة الثانية للدوري المصري وفي نفس الوقت لن يخسر النادي ولا مليم بل سيتحصل لاعبوه على نثريات كمان..!!
* وما ليس للنشر ـ وكما جاءنا من مصادر موثوقة ـ علاقته مباشرة باعلان مختار مختار لمشاركة الكنغولي كاسونغو في مباراتي الفريق امام المريخ.. وهنا فان التفاصيل تؤكد تحركات جادة وعملية سيتم بموجبها اعارة المحترف اياه للمريخ بمليون دولار..!!
* الحقيقة ان ادارة الاتحاد السكندري تفوقت على ادارة المريخ واستطاع قادتها تحقيق اكبر المكاسب لفريقهم من صفقة انتقال لاعب عادي (عاشور) للاحتراف في السودان مقابل مبلغ خرافي جعل جميع (سماسرة مصر) يتطلعون لمص دم نادينا الاحمر..!!
* وبالرجوع الى صحيفة انديتنا وتاريخها القريب والبعيد ـ بما فيها المريخ ـ نتساءل عن من هو اللاعب الذي قامت اداراتنا بتسويقه بتلك الطريقة وحققت من خلال انتقاله الى احد الفرق العربية او الافريقية مثل ما حققته ادارة نادي (سيد البلد)..؟!
* ان التجربة التي نعايشها حالياً من خلال صفقة انتقال عاشور الادهم من الاتحاد السكندري الى المريخ (على سبيل الاعارة) وما دفعه مجلس ادارة نادينا وخدمات ما بعد الاعارة تستحق التوقف عندها ودراستها على أمل الاستفاة منها في قادم المواعيد..!
* تخريمة أولى: لا نستبعد ان تشهد الساعات القليلة التي ستعقب وصول بعثة الاتحاد السكندري الى الخرطوم تحول دفة الاخبار الحمراء ناحية المحترف الكنغولي كاسونغو والذي سيبدي رغبته في الانتقال الى المريخ ويعلن انبهاره بالسودان والنادي وخلافه..!!
* تخريمة ثانية: الاتحاد السكندري (ما عندو والي) ولا يوجد اداري يتولى الصرف على النادي بالعشوائية الحالية التي نتابعها في المريخ ولكنه يملك عقول متفتحة جلبت للفريق نصف مليون دولار من (صفقة) واحدة.. وفي الطريق المزيد.. وعجبي..!!
* تخريمة ثالثة: مرحباً (سيد البلد).. نورت السودان وبورتسودان.. وفي نفس الوقت اصبت اصلاء المريخ بنوبة (عياط) حزناً على الحالة البائسة التي يعيشها ناديهم ويتعامل معها الارزقية على انها من الانجازات الخرافية للوالي الرئيس الطوالي..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 17  0
التعليقات ( 17 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عزام زعيم 01-06-2017 02:0
    انت مسكين ياخ
    بتموت يازول من الحقد والحسد الجواك دا
    بعدين انزل من عجلتك الحمرا دي واركب عجلتك الزرقاء المنفسه زي وشك اليقطع الخميره من البيره وسلملي ع شاش
  • #2
    صلاح ابراهيم محمد 01-05-2017 11:0
    وحتي كاتب المقال مبهر بما كل هو مصري وذلك في كثير من عباراتك التي تطرحها علينا بين بين الفين والاخري . اليوم فقط أصبحت تشفق علي صرف الوالي ، أعلم أنها ليست من خزينة النادي فما الذي يؤلمك ، رجوناك مرارا وتكرارا ان تترك العباطة ودع الإخوان مزمل والوالي يعملوا ونحن مقبلون علي تحديات عظام .....
  • #3
    ابو صفوة 01-05-2017 08:0
    وانت حارق رزك مالك دافع حاجة من جيبك ولا اصلا كان مال ابوك ......انت طفيلي كل همك ان تشتهر علي حساب المريخ قوم لف
  • #4
    د الشريف 01-05-2017 03:0
    شاهدت الأدهم فى مصر و قطر .. حسب فهمى المتواضع فإنه مكسب كبير للمريخ .. لاعب مقاتل ويلعب الكرة للأمام ويجيد التهديف ولعب الكرة فى المساحات الخالية .. الأدهم من نوعية اللاعبين الذين لا يقبلون الهزيمة وهذا النوع مرغوب جدا وفى كل الأندية .. مرحبا بفرقة الأتحاد ونشكر لهم تلبيتهم دعوة الحضور والتبارى مع سيد البلد وزعيمها .. يظهر ان كاتب المقال مدمن لبان وكيسو اصبح فاضى ذى مدربين الهلال .. نصيحتى ليك يا ود كامل شوف ليك عمود جنب فاطنة شاش والرشيد مكرونة .. حادثة المكرونة دى قالوا انت كنت حاضره .. الله يرحمك يا وديع !!!
  • #7
    مريخابي و كدا 01-05-2017 11:0
    في دي معاك ، و نديك (عكاز) تمسك فيهو (أعمى و مسكوا عكاز) ...

    نادي بني ياس كان اقترب من تسجيل (كاسونجو) و لكن صرف عن النظر في آخر لحظة و فكر في لاعبين آخرين من ضمنهم (موكورو) لاعب هلال الأبيض، الذي قد يكون البديل ...
    يعني موكورو أحسن من هذا اللاعب بكتير ....

    يلا .. أعمل حملة... مليون دولار دي ممكن تسجل أحسن 3 لاعبين من حبايبنا و 3 آخرين من أندية أخرى في التسجيلات القادمة !!!
  • #8
    عزالدين وديدي 01-05-2017 11:0
    نفسي يوم من الايام نقرأ لك مقال فيه تفاؤل. دائما متشائم ولا تبحث الا عن المساوئ وتغفل عن المحاسن.
  • #9
    sahir 01-05-2017 11:0
    بصراحه كثير جدا بفكر ان الذى يكتب باسمك هو إمرأه مستعيره اسمك ... ما ممكن يكون كل كلامك همز ولمز وقالوا وقلنا والله شئ مخجل
  • #10
    Sami Mustafa 01-05-2017 11:0
    والله البسمعك تتكلم يقول دافع مليم من جيبك ياخي لم نفسك انت والعاملين فيها معارضين ديل غير الجعجعة والتبخيس ما عندكم شي لمن كان المريخ في امس الحوجة للدعم دخلتو جحوركم زي الفيران عليك الله نقطنا بي سكاتك والله فعلا الاختشو ماتو
  • #11
    omer 01-05-2017 11:0
    انت قاصد تضع نفسك في مرمى النيران حباً للعب دور الضحية. و إلا لماذا تسمية الفريق السكندري بسيد البلد مما اضطرك لتوضيح قصدك من أول سطر.
    انت تدعي الكتابة بموضوعية و مهنية و لكن كل كتاباتك فيها تجني على بعض الناس.
    أرى انك ابعد ماتكون عما تدعيه.
  • #13
    عماد محمد 01-05-2017 10:0
    ياأخي اتمنا ان تكتب مره واحد. شي موجب ، حتي اصبح كتاب الأزرق يستشهدوا بي نظزرتك المتشائمة حول المريخ ياخي نصيحه لك من اخ لعب كره قدم في السودان والولايات المتحدة الامريكيه خذ كورس كرة قدام علشان تكون بحق حقيقته ناقد رياضي وكفايه من المهاترات التي أصبحت عنوان لك لك شكري وتقديري
  • #15
    عزالدين ابراهيم عبدالرحمن 01-05-2017 09:0
    ياخي خليك واقعي هو انت او في السودان كلو الان في اللعيبه الانت شايفهم ديل فيهم لاعب واحد يحترف في اي دوله حتي لو كان تشاد سيبنا من كلام الفاضي والمحبط بالله نحن نمشي للامام كيف وزيك دا يكسر في مجاديف الرجال لا تدفع لا تعمل اي حاجه في اي حاجه وكمان الناس التعمل ما بتخليهم يعملو ياخي انا اقول ليك حسبي الله ونعم الوكيل فيك وفي اي واحد يحبط او يقلل من عمل الاخرين وكفي
  • #16
    مصطفى الحسن 01-05-2017 09:0
    ليهو حق العلامة مذمل ابوالقاسم يطردك من صحيفة الصدى ..انت تغرد خارج سرب الصحافة الرياضية وكتاباتك مملة وغثاء وصديد تصيبنا بالغثيان يوميا ..ارحم نفسك وارحمنا معاك يا رويبضة.
  • #17
    الفيل 01-05-2017 06:0
    لا حوله ولا قوة إلا بالله فى بداية المقال وضحت عدم علمك بقيمة الصفقه وفى نهاية المقال وبقدرة قادر أصبحت متأكد من القيمة وهذا يدل علي عدم احترافيه ثانيا مباراة بورتسودان تعلم أنها منظمه من جهة ثانية وليس المريخ ولكنك غيرت الحقيقة وهذا عدم مصداقية واى شخص يفقد الاحترافيه والمصداقية فلا قيمة لما يكتب
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019