• ×
الإثنين 17 مايو 2021 | 05-16-2021
محمد كامل سعيد

اعداد المريخ والابتعاد عن التعصب والتهويل..!!

محمد كامل سعيد

 3  0  2424
محمد كامل سعيد

* بدأ اعداد المريخ للموسم التنافسي الجديد وسط تفاؤل وروح معنوية عالية من جانب النجوم الجدد والجهاز الفني ومن خلفهم الجماهير الصابرة التي طال انتظارها للفرحة القارية بالحصول على لقب افريقي ينضم الى الانجاز القديم ويجلس جوار كأس مانديلا.. * ولعل مشاركة المريخ المرتقبة في البطولة العربية المستحدثة هي التي فرضت على الفريق بداية الاعداد مبكراً.. وعلى الرغم من الهنات وبعض الملاحظات الصغيرة الاّ ان انجاز المجلس لملف المحترفين تم بصورة جيدة جنبتنا سقطات السيستم اياها..!! * التدعيمات الجديدة والعناصر التي انضمت الى الكشوفات بامكانها سد الثغرات التي ظهرت بوضوح خلال الموسم التنافسي المنصرم.. لكن وحتى نضمن النجاح للاعبين الجدد لابد لنا ان نمنخهم والجهاز الفني الفرصة الزمنية المناسبة قبل الحكم عليهم.. * الجهاز الفني الجديد بقيادة انطوني سيحتاج لوقت طويل حتى يتعرف على امكانيات اللاعبين الجدد قبل توظيفهم ووضعهم في الأماكن أو الخانات التي تناسب صفات كل واحد منهم وباسلوب يمكنه من ايجاد التناغم المطلوب بين القدامى والجدد.. * العملية بالتأكيد لن تكون بالسهولة التي يتصورها البعض والظن ان جل عشاق الاحمر ينظرون الى الوضعية الحالية للفريق الجديد من زاوية انهم على موعد بمستوى مميز للفريق وعروض قوية ونتائج باهرة دون وضع الترتيبات الفنية المنتظرة في البال..
* المرحلة الاعدادية الحالية والتي شرع فيها فريق الكرة بالمريخ بالجد صعبة وتفاصيلها معقدة وتحتاج لتعاون الجميع ومساهمتهم في توفير الأجواء المناسبة للاعبين وافراد الجهاز الفني حتى يقوم كل واحد منهم بواجبه وبالصورة المثالية المطلوبة..
* والجدية التي نقصدها علاقتها مباشرة بالانضباط الذي يجب ان يكون عنوان التعامل خاصة من جانب اللاعبين الأجانب قبل الوطنيين.. حتى الاعلام نجد ان هنالك دور كبير ومهم ينتظره لا يقل عن ذلك الذي يفترض ان يقوم به مجلس الادارة والمدير الفني..
* المرحلة الحالية بالجد هي الأخطر والأصعب على فريق الكرة بالمريخ.. نقول ذلك وفي البال ما حدث وقيل اواخر الموسم المنصرم عن ان فشل الاعداد قبل انطلاقة الموسم التنافسي هو الذي تسبب في فشل الفريق افريقياً ومحلياً..
* الاعلام الرياضي ينتظره دور مهم وحيوي كما اشرنا لا يقل عن ذلك الدور الذي يفترض ان يقوم به الجهاز الفني ويتمثل في ضرورة التعامل مع الاعداد بالموضوعية البعيدة عن التعصب واساليب التشجيع التي اثبتت الايام فشلها في السنوات
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الشيخ الحسين رشوان 11-22-2016 10:0
    جميل جدا ياكامل اول مرة تكتب بعيد .. عن رئيس النادي ومزمل .. هذا هو المفيد ..
  • #2
    ممدوح عزالدين 11-21-2016 03:0
    لاول مرة تكتب كلام في محله يا كامل ولاول مرة اقرأ عمودك كاملا فلك التحية ولك فرصة اخرى لنرى
  • #3
    بلادي 11-21-2016 01:0
    يبدو لي أن تعليقات الصفوة حققت أهدافها ولكن في تقديري الشخصى هذا المخلوق العجيب يحتاج إلي مزيدا من الضربات حتي يستقيم أطرقوا الحديد وهو ساخن ولا تتوقفوا عن الضرب ما دام هو سمح لنفسه ان يكون مثل ( الدلوكة ) لازم تتحمل الضرب
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019