• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024
محمد كامل سعيد

انتوني هاي.. (الحياة بقى لونها بمبي)..!!

محمد كامل سعيد

 16  0  3956
محمد كامل سعيد

* كما توقعنا فقد بدأت تدريبات فريق الكرة بنادي المريخ تأهباً للموسم التنافسي الجديد وسط اهتمام جماهيري كبير ولم يسبق العشاق الى مدرجات ملعب الرد كاسيل الاّ عبارات الامل والرغبة في انظلاقة قوية مميزه تعكس تفرد الاحمر وتميزه عن البقية..
* وعلى الرغم من التفاؤل كان هو السمة المميزة الاّ ان الاحباط اصابنا بسبب ان عدد اللاعبين الذين شاركوا في أول تدريب لم يتجاوز الـ(16) لاعباً.. ومن هنا اعتقد ان ما سنجده من عبارات تبرير وتوضيح لا يفيد في شئ ولن يغيّر من الواقع الغريب..!!
* لا ادري كيف تقوم دائرة الكرة بابلاغ جميع اللاعبين بمواعيد انطلاقة التدريبات سواء الوطنيين او الأجانب ونتفاجأ بحضور ذلك العدد القليل وغياب ابرز العناصر الوطنية الذين يفترض انهم يتواجدون داخل السودان ويعلمون موعد بداية الاعداد..!! * نعرف من خلال معايشتنا لتفاصيل الفشل السابقة ما سيقوله المبرراتية والذين سيتركوا حقيقة تسيّب كبار النجوم وتغيبهم عن أول تدريب معلن من جانب الجهاز الفني وسيتحولون الى الهجوم علينا ويتفرغون لوصفنا بالحقد وغير ذلك من العبارات الباهتة..
* لماذا حضر الجمهور وغاب كبار النجوم على شاكلة بكري المدينة والقائد راجي ورمضان عجب عن التدريب الأول..؟! انه سؤال عريض ومهم ويحتاج لردة فعل فورية وقوية من دائرة الكرة وبطريقة تتماشي مع سياسة الانضباط التي اعلنها انطوني..
* لقد حدث ما حذرنا منه قبل الانطلاقة وها هي الاشكاليات والمواقف السالبة تتكرر على ذات قوالب الفشل التي عايشناها في المواسم الماضية في اشارة عملية تؤكد ان اسباب الفشل تبقى قائمة وبالتالي فان نتائج الموسم الجديد ستظل مجهولة ومحلك سر..
* سنسمع من يقول (يعني شنو الناس ديل غابوا عن تدريب واحد).. (انت انسان مريض لا تبحث الاّ عن النواقص ونظرتك على طول متشائمة).. (والناس ديل عندهم اعذار وما فيها حاجة ده تمرين واحد).. (ثم انت مالك ومال المريخ.. نحنا الغياب ده عاحبنا)..!!
* لن نستمع لتلك الاصوات بالطبع.. ولان الانضباط لا يتجزأ فاننا نطالب دائرة الكرة باصدار عقوبات مالية على الثلاثي رمضان وراجي وبكري المدينة ولو من باب انها ـ اي العقوبة ـ ستؤكد جدية المسئولين ورغبتهم في التطبيق العملي للوائح الانضباط..!!
* لكن السؤال الذي يفرض نفسه هنا علاقته مباشرة بهل تستطيع دائرة الكرة او تتجرأ او تفكر في اصدار عقوبات على الثلاثي المذكور..؟! الاجابة التي حفظناها عن ظهر قلب تشير الى ان انتظارنا لعقوبات على المذكورين سيطول ويطول..!! * ولانها البداية فاننا موعودون بالمزيد من التجاوزات التي قد تصل الى حد التقاطع مع السياسة التي اعلن عنها المدير الفني الجديد انطوني هاي والذي لا يزال يعيش فرحة ايامه الأولى بالسودان والتي يعتقد خلالها اي مدرب اجنبي ان الدنيا لونها (بمبي)..!! .
* والظن يا عزيزنا انطوني ان فكرتك التي وصلت اليك من صديقك العجوز الخبير اوتوفيستر ستتحول عن المريخ الى الضد لانك لو سمعت عن تفاصيل ما يدور داخل نادي المريخ في بلدياتك الآخر كروجر لاعلنت رفضك العمل في سوداننا..!!
* الحقيقة ان السياسة التي اعلن عنها الالماني بالامكان ان تتحول الى العكس تماما خاصة واننا لا نضمن الطريقة التي ستتعامل وتتفاعل بها دائرة الكرة وقادة الاعلام خاصة اولئك الذين يديرون النادي بالريموت كنترول ويتسببون في تطفيش المدربين..!!
* انطوني هاي جاء الى المريخ بعقلية احترافية وهو بلا شك لا يفرق بين لاعب وآخر وينظر الى الجميع ويتعامل معهم بالطريقة التي تخدم الفريق وتصب في اتجاه مصلحته وتحقق له الاهداف المراد الوصول اليها.. (وده كلام بالجد جميل جداً)..!!
* تخريمة أولى: لكن الشئ (الما جميل) يتمثل في الصدامات والتقاطعات التي ينتظر حدوثها في قادم الايام والمتعلقة بالعقوبات او الاراء الفنية التي سيصدر الرجل الأول في الجهاز الفني وصاحب الكلمة الأولى والاخيرة.. فقط كونوا معنا..!!
* تخريمة ثانية: (ميدو) الذي استغنى الهلال عن خدماته بعدما رفض العرض الذي قدم اليه وبعدما تحول الى المريخ غادر الى الامارات وسمعنا ـ مجرد سمع ـ انه ذهب لتلقى العلاج هناك.. والحقيقة لا ندري هل ميدو مصاب ام انه سافر للراحة والاستجمام..؟!!
* تخريمة ثالثة: مضت خمسة ايام من المهلة التي منحها الاتحاد للجنة تسيير المريخ لحلحلة الاشكالية المتعلقة بالمتأخرات المالية للثنائي مصعب وعمر بخيت.. وحقيقة لم نصدق اننا افلتنا من السستم فاذا بالمليارات تحاصر الفريق وتهدد الجدد بالشطب..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 16  0
التعليقات ( 16 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مصطفى محمد علي 11-23-2016 08:0
    ما زلت أيها الحاقد تفتش عن السلبيات ، فتشششششششششششششش
  • #2
    ود البلد 11-23-2016 07:0
    ما حيعقابو أي زول من اللعيبه الزكرتهم ديل .. أها حتعمل شنو ؟؟ ورينا !!
  • #3
    ود البلد 11-23-2016 07:0
    ما حيعقابو أي زول من اللعيبه الزكرتهم ديل .. أها حتعمل شنو ؟؟ ورينا !!
  • #4
    د. خالد بشير 11-23-2016 03:0
    نصيحة


    لما كل الهلالاب يشكروك

    أعرف تماما إنو فيك حاجة غلط
  • #5
    د الشريف 11-23-2016 02:0
    الحمدلله والشكر لله فقد سبق المريخ الجميع وبدأ فى إعداده .. ود البدرى سمين ان شاءالله .. شكرا إدارة المريخ وشكرا لجان التسيير وشكرا مزمل الذى لم يبخل على المحبوب بالمال والقلم .. التفاؤل هو الغالب عند كل اهل المريخ الا من فى قلبه مرض .. سيرو وعين الله ترعاكم ولا تلتفتوا لمن تجاوزهم التاريخ !!!
  • #6
    بكري عبده 11-23-2016 02:0
    ماااا بفهموك يا استاذ محمد كامل سعيد .. وما اظنهم سمعوا بحكاية العريس الضبح الكديسه
  • #7
    حسن ميرغني عثمان محمد 11-23-2016 02:0
    عليك الله الفشل ده يكون كيف كلاتشي وباسكال ديل يقولوا علية شنو قمة الفشل
  • #8
    Red Mars 11-23-2016 02:0
    الرد على مقالاتك أقتباس من عمود اليوم لللكاتب الهلالى أ. معتصم محمود

    جكسا يتالق في تدريبات المريخ ويحصد النجوميه !!
    @ جكسا يتمرن بدافعيه كبيره ليرد علي كذبة الاصابة .
    @ يا خوفي علي الكاردينال من جماهير الهلال .
    @ اناشد الابن محمد عبد الرحمن بالاعتذار عن مباراة القمة رفقاً بجماهير الهلال واستجابة لكاتب. هذا الزاويه الذي اطلق عليه لقب جكسا .
    @ مشطوب المريخ اوكرا الذي كان يتقاضي (3) الف دولار بالمريخ بات راتبه (7) الف في الهلال !!
    @ السمسار خم الكاردينال !!
    @ تيتيه الذي وافق ناديه علي ضمه للمريخ مقابل (100) الف دولار زاعموا ان صفقته مع الهلال تجاوزت المليون دولار !!
    @ ابراهومه مشطوب المريخ نال مليار و(500) مليون من ذات الاداري الذي قال لجكسا (ما عندي ليك غير مليار ولو في نادي اداك اكتر امشي )!!
    @ ارجو ان لا يكون صحيحاً ان صحفي وراء صفقة مشطوب المريخ اوكرا .
    @ علي عضو الاتحاد الكبير ممارسة عمله دون خلق بطولات وهميه و التشهير بالاخرين عبر الصحف .
    @ طريق القضاء متاح يا هذا اما التشهير فانت المتضرر لان ملفك في سوق امدر متخم وعامر .
    /$/$/$/$/$/$
  • #9
    كمبارس أفريقيا*تمامة عدد 11-23-2016 11:0
    خالف تعرف ***التغريد خارج السرب *** لكل قاعدة شواذ

    تخريمة أخيرة: بأمكانك منازلة مزمل فى حلبة وأترك الزعيم وشأنه
  • #10
    نعمان عمر 11-23-2016 11:0
    بأمانة انت بشر غير طبيعي وانسان غير واقعي ..اخترت ثلاثة بالاسم بمعاقبتهم متناسيا الباقين علما أن الكشف فيه ٢٩ لاعب والحضور الكلي ١٦ اليس في ذلك غرض ومرض في نفسك .. ياخي اختشي قال مريخابي قال قوم لف يلفك قطر.
  • #12
    اللدر 11-23-2016 08:0
    إمكن النجوم الوطنيين الكبار الذين زكرتهم عندهم إذن من دائرة الكرة أو المجلس أو أي حاجة ...... كان تتحري من هذا الموضوع أولا ومن ثم تنتقد إذا ثبت لك غيابهم بدون سبب.
  • #14
    أصحاب السعاده 11-23-2016 05:0
    صحفي مريض لا شفاء لك.... هو متين الإعداد بدأ عشان تطالب بعقوبة اللاعبيين الذين غابوا يا بشر الناس ظروف بس طوالي جاري تنتقد.. الله يديك علي قدر نيتك السوداء
  • #15
    الزعيم 11-23-2016 03:0
    والله ما تستحى لو كنت عندك مثثقالة ذرة من الكرامة ما كنت كتبت حرف فى حق المريخ لأنك منبوذ فى مجتمع المريخ. معقولة. تغرد لوحدك مع استاذك ادم يعقوب وزميلك شوربة خارج السرب ما عليك بالمريخ ولا مدربه ممكن توضح لينا سبب فشل رىيسك الكردنة فى تسجيلات كالعادة.
    تخريمة. مائدة الكردنة كيف. لذيذ ولا لا
    تخريمة ثانية. الوالى رئيسنا ومزمل ناطقنا الاعلامى وبتاع التخريمات الى مزبلة التاريخ
    تخريمة ثالثة. عليك تبكى وتنوح
  • #16
    شطة حمراء قبانيت 11-23-2016 02:0
    انت ممكن تسأل نفسك بس سؤالين اتنين ! .. الاول هل انت حقيقة مريحابي تفرح فرح حقيقي وتنبسط لي انتصارته زينا كدا وتزعل زعل شديد عند الهزيمة والاخفاقات ام العكس حتي تجد ماتكتبه وتطلع فيهو طاقاتك السلبية الجواك ! ، السؤال التاني لماذا تحولت لشخصية مكروهة ويبغضك معظم المزيخاب ان لم يكونوا كلهم وهل هذا يعجبك ولا لايهمك انت تكون شخصاً محبوب وايجابي !
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019