• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024
باترا

عبد الصمد عناد غريب وتناقض عجيب .!

باترا

 1  0  8118
باترا


كنت اتعاطف مع عبد الصمد محمد عثمان نائب رئيس المريخ ورئيس كل بعثاته وقائد قطاعه الرياضي بل كنت اغضب من زملاء اعزاء لمجرد توجيه نقد عادي له .. ولكن .. ما ان شاهدت على ارض الواقع طريقة عمله ايقنت ان من انتقدوه لهم الف حق .. فالرجل غريب الأطوار ومتقلب رغم طيبته ..!

سافرت رفقة المريخ الى مدينة عطبرة قبل نحو اسبوع وتعرفت على (صمدو) هناك .. رجل يتعامل بطريقة غريبة جدا جدا .. ومحزنة ولا يمكن ان ان اضيف (مخزية) .. وما اغضبني وعدد كبير من شهود العيان شيئين اولهما يتعلق باكاديمية الدرجة للبراعم و التي ارسلت خطاب رسمي لمجلس المريخ لزيارتها والثاني يتعلق بزيارة رتب لها نجوم الاحمر لدار الايتام بعطبرة .. وسأفصل الحالتين مع التنازل عن (امور تانية) ..!!

اولا اكاديمية الدرجة للبراعم والناشئين والتي ارسلت خطاب رسمي لمجلس الادارة ووافق المجلس الموقر على الزيارة ووجه (صمدو) للتنفيذ بغض النظر عن (اي شيء اخر) والرئيس الدائم لبعثات المريخ اكد لمدير الأكاديمية زيارة عدد من النجوم والجهاز الفني عصر السبت الماضي وبعد ان قامت الاكاديمية بحشد قادتها وقاعدتها كانت المفاجأة (الفاجعة) بتراجع الرجل (الحديدي) عن الزيارة امتثالا لتوجيهات من موظف صغير في مؤسسة (صغيييييرة) له مصلحة في عدم الزيارة ..!

هذا هو نائب رئيس المريخ والممثل الشرعي له في تلك الرحلة يتعامل بطريقة لا يوجد لها مثيل حتى بين طلاب رياض الاطفال .. ويدعي انه ابو المؤسسية وملكها وربما يدعي انه (مالكها) .. ثم ماذا بعد .؟

قبل مباراة اهلي عطبرة الأخيرة طلب عدد من نجوم المريخ من رئيس البعثة (الموقر) السماح لهم بزيارة دار الايتام بعطبرة وتقديم هدايا لهم .. وهي زيارة اعتاد عليها نجوم المريخ الاماجد .. تخيلو ان عبد الصمد رفض تنفيذ طلب اللاعبين ..!!

تأكدت بما لا يدع مجال للشك ان عبد الصمد اداري متواضع جدا رغم طيبته .. واقولها لا بشجاعة ولا بصراحة هذا الرجل اقل من ان يكون اداري عادي في المريخ ..!!

اريحوا المريخ من هذا الرجل .. ان اردتم التقدم خطوة واحدة (لاقدام) .. والسلام .!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Talal 08-27-2016 01:0
    لافي أبطال مريخة أماجد إعتادوا علي زيارة ملاجئ أطفال ولابطيخ، المواضيع الزي دي حصرية فقط علي الهلال سيد البلد نادي التربية والحركة الوطنية، عشان كدة سيب الكضب والشتل ده، إنتوا عبارة عن نادي كورة وبس وماليكم في الشغلانات دي.....ناس عطبرة إتعشموا فيكم خير تكونوا زي الهلال ورئيس سيد الهلال الدفع ليهم مبلغ مقدر باسم الهلال، وإنتم غير الكراهية لأهل عطبرة ماعندكم حاجة عشان تدوها ليهم....! إافة إلي إنو عبد الصمد ماعاوز يمشي ويحني راسه عشان ماقادر يدفع زي رئيس الهلال سيد البلد!
    عرفت ليه صمدو رفض يلبي الزيارات؟
    قال أبطال المريخة الأماجد متعودين عليها هههههههههههههههه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019