• ×
الثلاثاء 3 أغسطس 2021 | 08-02-2021
باترا

نقاط غالية .. ومستوى مخيف .

باترا

 4  0  7284
باترا


ادخل اهلي عطبرة المريخ في تجربة مريرة امس .. ولولاء جهود بعض الافراد في اجزاء متفرقة من الشوط الاول لما صدقنا ان الذي امامنا هو المريخ افضل واعرق نادي في السودان .. وفي الجزء الاخير من المباراة قدم الفرسان مستوى يشبه الزعيم وكفى ..!

محمد الرشيد لم يؤكد انه فنان وحسب .. ولم يؤكد انه افضل نجوم التسجيلات بعد ابرا بل اكد انه الافضل في الانطلاقات من الوسط والتهديف المتحرك وكان نجم فوق العادة .. بعد ابرا جعفر والساحر الغاني اوغستين اوكراه .. مباراة كانت اصعب من موقعة الامل تكتيكيا ولكن لأن الاهلي تقدم في وقت مبكر استطاع الزعيم ان يقول كلمته ويفعل ما يحلو للزعماء والكبار ..!!

اجمل واقوى مباريات الممتاز في الاسابيع الماضية .. يكفي ان خمسة اهداف كانت حصيلة 70 دقيقة فقط فيها .. ورغم كل ما قدمه المريخ الا ان خللا كبيرا ظهر في الفريق خصوصا في وسط الملعب والاطراف .. واهلي عطبرة سجل مرتين من سيناريو واحد ..!

انتهت اقوى مباريات المريخ بفوز صعب على فريق صعب وما يجب ان يعرفه السادة في الجهاز الفني ان ما حدث امس ربما لن يتكرر فلا تدخلونا في نفق مظلم مرة اخرى يحفظكم الله ..!

مبروك الثلاث نقاط .. ومبروك عودة محمد الرشيد بهدف تاريخي في شباك فريقه السابق .. ثم نسأل .. لماذا تراجع مستوى رمضان وكوفي .. ولماذا الاخطاء التقليدية التي كادت ان تفقدنا المباراة

لم نعلق على مباراة الامل والتي انتهت كما تعلمون بتعادل اشبه بالهزيمة وبالعودة لها لا نؤكد سوى ان الاحمر اعطى الامل حجم كبير رغم قناعتنا بأنه فعلا فريق خطير بجمهوره اولا وثانيا وسابعا .. والامل الأتبراوي الذي تعادل معنا لم يقدم مستوى كبير في الموسم الحالي اللهم الا في بعض المباريات والتي نعتبرها (حالات نادرة) .. نعم تعادلنا معهم لأننا دخلنا لملعب عطبرة في ذلك اليوم ونحن نضع الفهود معنا في ذات المكان .!

والأمل يمتلك جمهور يصنع الفارق اكثر من اللاعبين ثم لن ابالغ ان قلت ان اثر انصار الامل على الفريق الاصفر اكثر من تأثير جماهير (هلاريخ) .. مدرجات ممتلئة بالانصار مع التشجيع والاثارة في معظم مباريات فريقهم .. وفي المقابل حضور جمهور القمة لا يتناسب مع الأسم والمكان ولا حتى الزمان ..!

وعطبرة التي تواجدنا فيها اسبوع كامل لم نجد فيها غير شغف كبير لكرة القدم .. شعب محب للساحرة المستديرة بطريقة اشبه بالجنون .. في المقاهي والاسواق وجميع الجلسات لا تخرج الحوارات و (الونسات) عن كرة القدم وسحرها وما تابعناه هناك في مدينة الحديد والنار كنا نتابعه زمان في مدني السني .. وكأني بعطبرة قد ارتدت ثوب مدني زمان ..!

وان تحدثنا بانصاف واختصار عن عطبرة نؤكد انها لا تستحق الموقع الذي تتواجد فيه الأن .. بل المركز الثالث يفترض ان لا يرضى عطبرة التي تمتلك اكبر قاعدة جماهيرية في الممتاز بعد الزعيم .. والهلال الشقيق الذي يمتلك ايضا قاعدة لا باس بها ..!

ستمضي الساعات سراعا وسيتذكر الجميع ما قلناه ونكرره وسنكرره الهلال المتواضع جدا جدا سيتعثر في اقرب محطة حقيقية .. وحينما اقول محطة حقيقية مؤكد لا اقصد الامير والنسور و(الطيور) .. والمحطات الكبيرة معروفة في النقعة حيث هلال المحمل والسلاطين .. و .. رباعية التبلدي ربما تتكرر في قادم الاستحقاقات .. بالمناسبة نسيت ان اذكر خرطوم كواسي المتطور مع المجموعة المرشحة لتكرار سيناريو التبلدية .!
امام النسور لعب الأهلة مباراة للنسيان كما فعلوا في جميع المباريات .. ثم لن استدل بضعف الهلال الشقيق بثلاثة انفرادات لفتية النسور قبل ان يحرز بشة هدف الفوز والذي كان باهتا كما رسالة بشة للاعلام الهلالي وهو يدعي العجز .!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مشاغب 08-23-2016 04:0
    احلم كما تشاء
    حتى تصطدم بالواقع المر والوصافة الدائمة
  • #2
    المريريخ الفريريخ 08-23-2016 01:0
    حرام عليك وبالغت جدا في بعض طربقاتك وهرجلتك المكتوبة في هذا الهراء ( كأني بعطبرة قد إرتدت ثوب ...........) ألم تعلم بأن عطبرة أول مدينة سودانية دخلتها كرة القدم مع المستعمر الإنجليزي وبعدها بدأت تنتشر في باقي أنحاء السودان وألا تعلم بأن الهلال سيد البلد له أكبر شعبية جارفة في السودان وأفريقيا والعالم بأجمعه حتى صارت الدول العربية مملؤة بفرق تحمل اسم الهلال تيمنا بالهلال السوداني صاحب الاسم والسيادة ولا يوجد دولة واحدة فيها مسمى لمريريخك هلال الملايييييييييييييييييين لقب حصري للهلال سيد البلد وإنتو ضلنا زي ما قالوا والله ضحكتني في دراريبك دي هههههههههههههههههههههههههههههاااااااي هاك نجيمة المسالمة دي
  • #3
    Talal 08-23-2016 12:0
    بشة ده هو سر المغسة والنار القايمة في قلوب الدلاقين.....ههههههههههه
    موت بي غيظك يادلقونابي يامدلقن !!
    تشة بشه ما أحلاها وإشتقنا نشوفها في شباك الوصيف، وأكيد حايسمعنا بشة ويرد علي تطاولاتكم دي في حفرة الدخان بإذن الله
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019