• ×
الإثنين 17 مايو 2021 | 05-16-2021
باترا

تفريط غريب + دور السينما .!

باترا

 0  0  1222
باترا

هنالك اسئلة كثيرة تفرض نفسها على الواقع المريخي ـ حاولنا عدم طرحها في مرات سابقة دعماً للاستقرار المريخي .. كنا نتوقع انصلاح الحال ـ ولكن بعد كل مباراة للمريخ نتحسر عليه .. يتحول من سيء الى اسوا .. ولأن التسجيلات الأخيرة اثرت سلباً وايجاباً على المريخ لا بد ان نتحدث عن التوليف الذي يجتاج فريق الكرة الاحمر في بعض الوظائف .. ايمن السعيد لاعب الوسط تم تحويله للطرف الايمن بعد اصابة بلة جابر ، وهنا نسأل كيف اعرتم الطاهر الحاج للرابطة كوستي يا عباقرة وتركتم جابر وحيداً في الرواق الايمن .. ولماذا لم تبحثوا عن ظهير ايمن يتواجد بجانب بلة .. والسؤال الاهم .. من سجل عماد ـ ولماذا .. اتوا بعماد عبد الله المدافع الاكثر من عادي رغم اكتظاظ خط دفاع المريخ بمجموعة كبيرة من المدافعين .. باسكال ، ضفر ، امير ، علي جعفر .. خمسة يتنافسون على مقعدين فقط والرواق الايمن وحيد ـ كأنهم يستبعدون الايقاف والاصابات للنجم الشاب بلة جابر .. ابرز اسباب تعثر المريخ بالتعادل بكوستي عدم وجود ظهير ايمن بعد اصابة بلة .!

فقد المريخ ظهير ايمن متخصص يستطيع التقدم الى الامام والمساهمة في بناء الهجمات والعودة للمشاركة في حماية ظهر المريخ .. وبجانب فقده للظهير الايمن الفعال المتخصص فقد المريخ خدمات واحد من افضل نجوم خط الوسط في دورينا السوداني (ايمن سعيد) بتحويله لوظيفة لم يعتاد عليها .. كيف لفريق كبير ان يعتمد على التوليف في وظائف حساسة تستوجب وجود لاعبين متخصصين يعرفون اسرار الموقع ومتطلباته البدنية والفنية .. بدورنا نسأل برهان ومحسن .. لماذا كان تركيزكم على (الرواق الايسر) .. ألم يكن الطرف الايمن يستحق الاضافات في التسجيلات السابقة .. وكيف تعتمدون على لاعب واحد في الجهة اليسرى وانتم اصحاب الخبرات والتجارب التدريبية .؟

ما اعلمه ويعرفه الكثيرون ان هنالك لاعبين يتواجدون في كشف المريخ (زيادة عدد) اي لم يسعوا للعب ولن يفعلوا لأنهم يعرفون امكاناتهم .. ويعلمون انهم لن يستطيعوا ان يلعبوا في تقسيمة قوية ناهيك ان يلعبوا في مباريات دوري .. رغم النجاح الكبير للتسجيلات السابقة الا ان هنالك اخطاء كبيرة وغريبة حدثت فيها ـ ابرزها عدم دعم الرواق الايمن وتسجيل لاعبين اقل قامة من النادي واعارة نجوم يستحقون الاستمرارية .. تحويل ايمن للطرف الايمن خطأ فضيحة يكشف الكثير من الحقائق التي لا يستطيع احد التعامل معها بمصداقية ـ واقصد الادارة والجهاز الفني .!

خارج النص .!

قال الاخ الصديق محسن سيد المدرب العام للمريخ .. من يرغب في العروض الجميلة عليه التوجه لدور السينما ـ حديث محسن غريب وغير مقبول ـ فالمريخ ظل على الدوام يقدم العروض الجميلة ويحقق الانتصارات الباهرة .. ولا فائدة من جهاز فني لا يطور مستوى الفريق ويرفع من مستوى الجماعية والمهارات الفردية .. معظم البطولات التي حققها الفريق الاحمر كانت بعد عروض جميلة وقوية .. مثلا في عام 2008 قدم المريج اجمل عروض وجمع بين الدوري والكاس في عهد كروجر المدرب الالماني ـ وفي عهد البدري وجبرة 2011 لعب المريخ موسم استثنائي ونال الدوري .. وتكرر المشهد في الموسم الماضي عندما جمع الاحمر الوهاج بين الدوري والكاس .. نقدر مجهودات محسن وبرهان ولكن لا يمكن ان نقبل مثل هكذا تصريحات .. المريخ اكبر من اللعب التجاري الممل واكبر من تحقيق البطولات بمستوى عادي .!

عندما تعاقد المريخ مع برهان ومحسن وضعت جماهير المريخ امال عراض لأحداث تحول كبير في مستو الفريق .. ولم تكن جماهير المريخ تتوقع من محسن سيد ان يخرج عليها في يوم من الايام بتصريحه الاخير .. عزيزي محسن .. شعب المريخ يريد فريق يهز الارض تحت اقدام منافسيه باللعب الجميل والعرض القوي .. ولا اعتقد ان هنالك مريخي يرغب في بطولات بدون عروض .. جماهير المريخ ترغب في الذهاب لدور السينما لكنها لن تتخلى عن مشورع مريخ البطولات القوي .!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019