• ×
الأربعاء 28 يوليو 2021 | 07-27-2021
محمد كامل سعيد

عقوبات ديكورية.. بلا انضباط بلا لخمة..!!

محمد كامل سعيد

 7  0  2887
محمد كامل سعيد

# لم نتعجب من القرارات الاخيرة التي اصدرها مجلس المريخ والمتعلقة برفع العقوبة عن الثنائي علاء الدين يوسف وبكري المدينة والاكتفاء بالمدة التي توقف فيها الثنائي.. وبتلك الخطوة تاكدنا عمليا من ان المجلس لحس قراراته بكل سهولة واكتفي بالحركة التي جاءت في شكل وردة..!!
# بكري المدينة في الاصل مصاب وابتعد عن الملاعب لعدم مقدرته المشاركة كما ان سبب (الهيجة الخرافية للنجم الكبير) ترجع الى مطالبته واصراره على السفر للعلاج خارج السودان.. وها هو المجلس ينفذ مطالب اللاعب القادم من الهلال ويسمح له بالسفر والعلاج بالقاهرة..
# الطبخة بدات منذ اليوم الاول لصدور العقوبة الوهمية او لنقل الصورية عندما فتج المجلس باب العودة امام الثنائي باشارته بعد ساعات معدودة لايقاف الثنائي الى امكانية تنازله وتراجعه ولحسه للقرارات الكرتونية التي كان الجميع يعلم بانها لن تتعدى الامور الشكلية..
# المجلس منع علاء الدين من التحدث لوسائل الاعلام وفي اشارة حملت معها الكثير من علامات الاستفهام واثبتت بصورة علية اصرار قادة النادي على الابحار في سكة الغموض والابتعاد عن اسلوب الشفافية رغم الاشارات السالبة لتلك السياسة التي تمهد الطريق للمزيد من التراجع..
# سيناريو رفع العقوبة والذي تابعنا تفاصيله على مسرح النادي اراد القادة - سواء في المجلس او الاعلام - ان يتحول كل عشاق المريخ اثناء متابعته الى اطفال صغار كلمة توديهم وكلمة تجيبهم.. وعمليا تابعنا (حمد) قام بجماعتو وقعد بيهم.. ووداهم البحر ورجعهم عطشانيين..!!
# علاء ومع طلب الوسطاء له بعدم التحدث للاعلام وعدوه برفع العقوبة مع ضرورة ان يتقدم باعتذار على شاكلة ذلك الذي تقدم به بكري المدينة.. مع تاكبد اخر ببحث امكانية تجديد عقد اللاعب الذي ينتهي بنهاية الموسم التنافسي الحالي.. وتدريجيا وافق الثنائي على التقدم بخطاب الاعتذار الذي لم يكن مقبولا منهما في البداية..
# ثم ان بكري غادر الى العلاج خارج السودان وليس في باله قرار الايقاف وهو بالتالي لم ولن يتاثر باي عقوبة ولن تطاله قرارات المجلس مهما بلغت من اهمية.. وكيف يتاثر وهو النجم (نمبر ون) القادم الى الكشوفات الحمراء من الهلال.. يعني يقعد ويخلف رجليه وما سائل في زول..!!
# عودة الثنائي ورفع العقوبة عنهما تعني اول ما تعني ان يقوم المجلس بتسليمهما متاخراتهما من المكافات والمرتبات والتي لم يتسلماها في الشهر الماضي.. اما بكري فلن نتعجب اذا سمعنا عن تماثله للشفاء وعودته للتشكيلة الاساسية بعد ايام.. ولم لا والعقوبة قد حققت اهدافها القريبة والبعيدة او كما قال المجلس..!!
# ولعل الخطوة الحالية والمتعلقة برفع عقوبة الثنائي لن تكون سوى خطوة اولية او لنقل تمهيدية ستعقبها خطوة اخري لتثبيت الوهمة على ان يتولى المطبلاتية امرها تتمثل في الترويج لاهمية وجود بكري في التشكيلة وحاجة الفريق لجهوده.. و.. و.. الخ من الوهمات التي اعتدنا عليها طوال سنوات حكم الوالي..
# وبعدها لا ولن نتعجب من صدور قرار رفع العقوبة عن جابسون وبالمرة اعلان عودة تراوري (اب قلبا ميت 2) الى التدريبات ويا دار ما دخلك شر.. المريخ مريخهم والاعلام بتاعهم برضوا ولا يهم ما اذا كانت مثل تلك الفوضى تساهم في تراحع الفريق وتقهقره على المستويين المحلي والافريقي..
# عموما توقعنا ان تكون العقوبة التي صدرت في حق الثنائي القادم من الهلال شكلية وتمنينا ان يخيب ظننا لكن مرور الايام اثبت عمليا ان كل ما قيل او صدر لم يتعدى مرحلة التهويش كما ان العقوبة لم تتجاوز مرحلة الديكور وبس.. وما اكثر المهندسين في زماننا الاغبر هذا..!!
# تخريمة اولى: الانتصارات الحالية والتي يحققها المريخ في الدوري فشل الفريق في تحقيقها ايام مشاركة الثنائي علاء وبكري ما معناه ان الظرف الحالي كان يفرض على الادارة التمسك بقراراتها السابقة في سبيل فرض هيبة النادي وتثبيت مبدأ الثواب والعقاب واعادة بناء الثقة بين اللاعبين وجماهيرهم وناديهم ولكن..
# تخريمة ثانية: يستحق النجم المتالق هذه الايام وصاحب اللمسات الابداعية والاهداف الحاسمة رمضان عجب التحية والتكريم على ثبات مستواه واجتهاده ومساهمته بنسبة كبيرة في الانتصارات الاخيرة.. ربنا يحفظك يا عجب.. وان شاء الله ما (تترور)..!!
# تخريمة ثالثة: كل الامنيات ان يخف الاعلام الاحمر من عبارات المدح الحالية للاعبين والتي نخاف ان تؤثر على تركيزهم وربما تنعكس سلبا على ادائهم في قادم الايام.. التعامل بموضوعية ووسطية يكون في الغالب الاعم هو الافضل.. والا شنو يا..؟!!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو رامز 08-17-2016 01:0
    انت راجل فارغ موضوعى وكيسك فاضى ومحبط والله شوربجى الاهبل احسن منك يا محبط
  • #2
    خالد عبدالله 08-16-2016 12:0
    ياخ انت داير شنو بالضبط من المريخ؟؟؟ يا استاذ لو كنت صنف معارض فالمعارضة مابالصورة دي
  • #3
    بهاء الدين سعدالله 08-16-2016 10:0
    انت والله راجل موضوعى وكلامك كل صاح!!!!!
    لكن من يقول الحقيقة عليه تحمل تبعاتها غدا ينبرى لك اصحاب المصالح ويكيلون لك الاستفزاز والشنيمة !!!
    سر وعين الله ترعاك ولا تهاب فى قول الحقيقة الا الله!!!
  • #4
    ابو محمد 08-16-2016 10:0
    يا ابو حميد ديل شغالين بسياسة مزمل ابو القاسم وتملى فلوس من المريخ لغاية مابقى اتبرع وديل مش ادارين ديل مجموعه مصلحجية
  • #5
    Omer 08-16-2016 10:0
    هسي انت تشيل وتشكر في رمضان عجب وتطلب من الباقيين مايشكرو اللعيبة , دا منطق شنو ؟؟
  • #6
    abubaker attia 08-16-2016 08:0
    حكمت المحكمه المريخيه باعدام كل من بكري المدينه وعلاء الدين يوسف حتي الموت نسبة لما بدر منهما من سلوك وراي المجلس ان العقوبه السابقه ضعيفه لا ترقي الي الجرم الذي اغترافاه ولذلك تم انزال هذه العقوبه بهم ليكون عظه وعبره للاخريين ...
    تخريمه اولي: رأيك في العقوبه دي شنو يا استاذ ولا يصلبوهم احسن..
    تخريمه ثانيه: هو انتو في الصحافه ما عندكم حاجات ذي دي...
  • #7
    عماد الصائغ 08-15-2016 10:0
    عزيزي محمد كامل انت راجل موضوعي وصحفي واقعي ومحترم حفظك الله ومتعك بالصحة والعافية
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019