• ×
الأربعاء 29 سبتمبر 2021 | 09-28-2021
محمد كامل سعيد

الانضباط المريخي بالهمس الناعم..!!

محمد كامل سعيد

 11  0  2424
محمد كامل سعيد

# تعمدت عدم التعليق على الطريقة التي (لحس) بها قادة لجنة التسيير المريخية شعاراتهم التي رفعوها قبل اسابيع عن الانضباط وفرض الهيبة على بعض اللاعبين اصحاب النجومية الزائفة سواء وطنيين او اجانب والتي لم تتحاوز مرحلة (الكلام الساكت)..!!
# ولعل ما حدث من سيناريو باهت وممل بخصوص فتح باب العودة لكبير المتمردين المالي تراوري حمل معه كل تفاصيل الفوضى التي يتعامل بها قادة مريخ اخر الزمن والذين يتسببون بعشوائيتهم في التقهقر والانهيار الحالي..
# عاد تراوري وكان شيئا لم يكن ووجد استقبالا خرافيا من السماسرة الذين تتعارض مصالحهم وتتضارب بالذات حال ابتعاد هذا المتلاعب المالي المستهتر لان سمسرتهم المالية ترتبط بحالة الاستنزاف التي يمارسها اللاعب مع المريخ منذ اليوم الاول لتعاقده وانضمامه للاحمر..
# والحقيقة اننا لم نتعجب من مخرجات قرارات الاعفاء والتي حدثت بعد اجتماعات صورية القصد منها تهويش وصرف انظار المتابعين وتمرير قرار العودة التي تعتبر فضيحة لقادة المجلس الذين تعملقوا وادعوا تمسكهم بكل ما له علاقة بالانضباط..
# ان السيناريو البايخ الذي نتابعه لا علاقة له بمصلحة المريخ او سياسة الانضباط التي تفرض على المجلس محاسبة كل لاعب يتمارض او يتمرد ويهرب على الشاكلة المهينة التي ظل المالي تراوري يتعامل بها منذ اليوم الاول لمقدمه للكشوفات من الهلال..
# ثم كيف يسمح مجلس في قامة نادي المريخ لمستهتر بدرجة الامتياز كتراوري بالعودة الى المشاركة مع الفريق بهذه السهولة بعد التجاوزات والاهانات والاساءات والتمارض الذي قام به وجلوسه في منزله ببلاده لاكثر من شهرين وللمرة العاشرة..
# وبالنظر للالة الاعلامية المريخية سنجد ان جل العاملين في هذا الحقل لم يجدوا غير التعامل مع هذا الموضوع من زاوية العاطفة التي لا تتوافق مع سياسة الانضباط وفرض الهيبة وتثبيت حقيقة ان اللاعب ومهما بلغت شهرته ونجوميته فانها لا ولن تشفع له التعالي على الكيان..
# ان عودة تراوري بهذه الطريقة المهينة وتعامل البعض معها باسلوب عفى الله عن ما سلف تستحق المراجعة واعلان افلاس النادي والعودة الى سكة الفوضى التي كانت هي العنوان الابرز في تعامل الادارة مع اللاعبين طوال السنوات الماضية..
# وعليه فلا مانع من اعلان عودة بكري المدينة وعلاء الدين يوسف وبقية (شلة الانس) من المتمردين الذين لا يمكن لقادة المريخ التعامل معهم الا من باب السبهللية التي مهدت سكة التواضع والتراجع للاحمر وباعدت بينه والبطولات الافريقية لاكثر من ربع قرن من الزمان..
# وبالمرة لا نستبعد ان يقوم المجلس المريخي - وفي اطار النهج الاهوج الحالي - بتكريم الغاني كوفي بعد حادثته الاخيرة واعتبار ان ما حدث ماهو الا مؤامرة دنيئة القصد بها النيل من المريخ عبر بلاغ كيدي في اطار تصفية الحسابان من جانب اعداء الاحمر.. ولا نامت اعين الجبناء..
# تخريمة اولى: تابعت الصور المنشورة في الواتس اب لوفد السودان المشارك في اولمبياد ريو دي جانيرو وتيقنت بان محصلتنا لا ولن تتجاوز الصفر.. بالله عليكم ده مكان الزول (يصنقر) فيهو بالطريقة دي..؟!!
# تخريمة ثانية: وبمناسبة ما حدث للمحترف كوفي نقترح على هواة حسن التعليل اضافة مادة خاصة في بند عقوبات الانضباط المتعلقة بلاعبي المريخ تقر بضرورة العفو عن اللاعب الذي تتم ادانته بطريقة (كيدية).. والله اقتراح في قمة الروعة..!!
# تخريمة ثالثة: اهم ما في قصص الاعفاء الني شملت او ستشمل كل المتمردين بالمريخ ان ادارة الوالي ربما تسعى لاقناعنا بانها تعتمد في فرض الانضباط على الطريقة الهامسة والناعمة..!!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 11  0
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو محمد النور 08-11-2016 09:0
    يا اخي خليك زول حقاني اللاعب اتسجل في المريخ عشان قروش اكل عيش يعني اي شخص لو ما اخذ راتبه لمدة 3او4 شهور لن يستمر في عمله لو لاعب ولا اي عمل اخر وانت المفروض تنتقد لو تم ايقاف اي لاعب لان العقاب من المفترض يكون خصم من الراتب لكي لا يتضرر الفريق واتق الله فيما تكتب
  • #2
    ابو حسن 08-11-2016 04:0
    اخي محمد سعيد مقالك رائع باصابته لكبد الحقيقة ولكن كبد الحقيقة لايعجب مزمل وجماعته ( صحفي الوالي) بالرغم من ان مزمل عنوان عموده كبد الحقيقه ولكن هيهات ما بين العنوان وما بين ما يسطره يراع مزمل ابو القاسم داخل العمود.
    دائما تتحفنا بمقالات رائعة وصادقة وانا من متابعي عمودك بالرغم من اني هلالي منذ نعومة اضافري ولكني اقرأ للصحفييين والكتاب الذين يسطرون الحقائق بغض النظر عن لونيتهم زرقاء ام حمراء فنحن في زمان قل فيه الصدق وقول الحق وصار جل الكتاب من الصحفيين والنقاد لا يكترث للحقائق ولايسطر ما يمليه عليه ضميره ويتواري خلف الحقائق .
    ولك كل ودي وتقديري
    علي حسن ابو قرون (ابو حسن)
    المملكة العربية السعودية
    القصيم .
  • #4
    جلابي الدوحه .قطر 08-11-2016 01:0
    رايك شنو بدل داوشنا تراوري تراوري تدفع ليه حقوقه ويسفرو ليك االيله ....ياخ انت عله
  • #5
    ابراهيم علي 08-11-2016 11:0
    سياسة الانضباط هل التزم مجلس ونسي بحقوق المحترفين كيف تطالب لاعب ان يواصل مع الفريق دون ان ينال حقوق اكثر من 3 و 6 اشهر. هل هم في نظرك عبيد.. وبعدين هل توافق ان تعمل في اي صحيفة مجان دون ان تنال اجرك.. وبعدين لماذا لم تنتقد لجنة ونسي بعدم سداد مستحقاتم وهم السبب في تمرد المحترفين.. وبعدين هل تريد ان يذهب تراوري وسلمون للفيفا ورفع شكوى ضد النادى.. ولهم الحق.. ياخي خليك زول حقاني وبخاف الله
  • #6
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 08-11-2016 11:0
    اين تعليقاتي ياناس كفر ووتر .. هنالك اناس بكتبون بلهجة سوقية وتنزل تعليقاتهم .. ماذا جري لكم افيدونا حتى ننهي علاقتنا بهذه الصحيفة ..
  • #7
    بكرى النحاس 08-11-2016 10:0
    المهم ماتراورى المهم ابو تراورى اقصد الشيخ بتاع تراورى بعدين يزعل ويكشف المستور .
  • #8
    كاكا 08-11-2016 10:0
    التحية لك يا أستاذ، ولا ننسى تمثيلية المؤتمر الصحفي المهزلة الذي تم عقده بوساطة مجموعة الأرزقية لاعتذار تراواري لغارزيتو، ففضحهم غرزة بطرده نفيه للأمر في قاء مباشر بقناة لاشروق مع معتصم محمد الحسن ، كككككك
  • #9
    sahir 08-11-2016 10:0
    انت مافى شئ عاجبك خالص انا مش عارف شنو الجابرك ؟؟قوم لف ياخى
  • #10
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 08-11-2016 09:0
    بارك الله فيك وسلمت يداك وايدك الله فيما يخطه يراعك من مقالات في الصميم وياريت بقية الاعلاميين يحذونا حذوك ..

    شفاك الله وعافك من الوعكة التي المت بك .. حسن واجر

    سير على هذا النهج حتى تجبر الارزقية من الصحفيين على ان يحذوا حذوك ايها الفتي الرائع ,,
  • #11
    ابو محمد 08-11-2016 08:0
    شكرا ليك يامحمد سعيد والكتابات الراقية...المريخ مابنصلح بحمال الوالى لانو مازول ادارة كوورة بس معاهو سمامرة ومنفعجية كتار جدا
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019