• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024
يعقوب حاج ادم

ترويض النمور مسئولية نجوم الأسياد

يعقوب حاج ادم

 6  0  2544
يعقوب حاج ادم


* المستويات الهزيلة التي قدمها نجوم الاسياد في مبارياتهم الثلاثة الاخيرة ساهمت وبصورة كبيرة في زعزعة الثقة في نفوس الجماهير الذواقة من عشاق الكرة الجميلة الممرحلة التي تتثر المتعة والابداع على المستطيل الاخضر ويدرك لاعبو الهلال قبل غيرهم بانهم يلعبون مبارياتهم بعيدا عن مستوياتهم المتطورة التي تعودتها الجماهير منهم وهم يقدمون احلى واجمل فنون الكرة بعيدا عن الروح الأنهزامية التي اخذ عدد من نجوم الهلال يتقمصونها بصورة غريبة تدعو الى الحيرة والاسى فقد عرفنا لاعب الهلال يصول ويجول ويلعب بروح قتالية عالية تجعله يتفوق على اقرانه من لاعبي الفرق الاخرى ويتفنن في الفوز عليهم ومغازلة شباكهم وحصد النقاط من مبارياتهم بعكس مايحدث الان من تراخي وتخاذل وتباين في المستوى والنتائج الامر الذي اجبر عدد غير قليل من جماهير الاسياد على مقاطعة مباريات الاسياد درءا لحالات الاحباط التي تنتابهم وهم يشاهدون الفريق يؤدي مبارياته بتلك الصورة الجنائزية التي تنعدم فيها ابسط مقومات الكرة العصرية الحديثة"

* ولعلني لااضيف جديدا لو قلت ان لاعبي الهلال يمتلكون عدد من الدوافع القوية التي تدفعهم دفعا للتغالب على النفس وتقديم صورة جميلة ومغايرة عن تلك الصور الباهتة التي كانوا عليها في اخر ثلاثة مباريات وهم ينازلون ارسنال شندي في معقله"

ولعلى اهم هذه الدوافع تتمثل في اعادة الثقة المفقودة بين لاعبي الهلال وجماهيرهم العريضة المنتشرة في كل حدود الجمهورية وخارجها هذه واحدة والثانية وهي الاهم بل الاكثر اهمية وهي ان الفريق الهلالي بكل سطوته وجبروته عجز عجزا تاما عن الحاق الهزيمة بفريق الارسنال في معقله بمدينة شندي حتى اصبح البعض يعتبرها عقدة مزمنة واللاعبين مطالبين بفك هذه الشفرة من خلال هذه المباراة ووضع فريق الارسنال في حجمه الطبيعي لانه ومهما تطاول في البنيان فهو لن يكون ندا لهلال الملايين لا من حيث العراقه ولا من حيث المستوى ولا من حيث العناصرية التي تنتظم صفوف الفريقين اما الثالثة والاخيرة وهي من وجهة نظري تمثل بيت القصيد فان المباراة تمثل الخطوة الاهم في المحافظة على الصدارة والمضي قدما نحو استعادة اللقب المسروق وليعلم لاعبي الهلال بان اي تعثر في لقاء الغد ستكون عواقبه وخيمة وقد يكون معول هدم يحول بين الزعيم وبين استرداد بطولته المسلوبة بقرارات المكاتب ومساعدة الأصدقاء"

* لكل هذه الاسباب مجتمعه نقول للاعبي الهلال بان ترويض النمور وسبر اغوارهم ودك حصونهم يبقى مسئوليتكم وحدكم فانتم من تصنعون الحدث وانتم وحدكم من قاد الهلال الى هذا المنعطف ولابد لكم من ان تعيدوا الامور الى نصابها الصحيح والابتعاد بالصدارة بعيدا وبفارق مريخ عن عطاشى الارض الذين ينتظرون الهبات من الأخرين كعهدهم فقد استمرأوا القفز على اكتاف الاخرين اما بالقرارات الفوقية واما بمساعدة الاصدقاء فلتفوتوا عليهم الفرصة ولتقتلوا لهم الدش في ايديهم لكي يعرفوا حجمهم الطبيعي ويتمرقوا في وحل الوصافة الدائم والذي لن يتحرروا عنه قيد أنملة"

جالك كلامي ياطبيز

* احتاج الوصيف الواهن الضعيف الى 13 دقيقة فقط من عمر مباراته امام مستضيفه نيل شندي المتواضع ليعلن عن تفوقه على اصحاب الارض بالركلة الجزائية التي سددها لاعبهم اوكرا ومن ثم اضاف الوصيف المهترئ الفاقد لابرز عناصره الهدف الثاني لتتبخر كل تحديات رئيس النادي خالد عامر جمال الدين ومدربه طبيز الذي اطلق للسانه العنان وقال على المريخاب ان لايفكروا في نقاط المباراة وهو حديث كما اسلفت للاستهلاك لاننا نعرف امكانيات لاعبي النيل وهم مهما اجتهدوا لن يكونوا ندا للوصيف برغم ضعفه وهزاله وغياباته فكيف لفريق يقف في ذيل القائمة ان يكون ندا لوصيف المتصدر وكنت قد قلت للمدرب طبيز في حديثي صبيحة المباراة ان اقل نتيجة يمكن ان يخرج بها النيل من لقاء الوصيف لن تقل عن فارق الهدفين وهاهي توقعاتي تاتي حقيقة على ارض الواقع بعد ان احرز رماة الوصيف اربعة اهداف في شباك النيل مقابل هدفين في شباك المعز الذي كان يستحق البطاقة الحمراء حسب الوصف التفصيلي للمباراة بعد ان اعاق المهاجم خارج منطقة ال 18 ولكن الحكم لم يكن بشجاعة السمؤل حيث اكتفى بالبطاقة الصفراء فقط مطبقا روح القانون لانصه وقد جاء طرد مدرب النيل من الملعب بقرار الحكم ليؤكد عجزه عن قيادة فريقه وتفرغه لمناوشة الحكام وله اقول رحم الله امرئ عرف قدر نفسه وسننتظر لنرى حيثيات حديثك بعد العلقة الساخنة التي تلقيتها في معقلك وامام جماهيرك ولاادري ماذا سيقول ود عامر جمال الدين بعد الرباعية التي هدت قلاع النيل واظهرته بتلك الصورة التي تدعو للشفقة والرثاء"

التمريرة .. الأخيرة

الارسنال وان طال السفر
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يعقوب حاج ادم
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كمبارس أفريقيا تمامة عدد 08-02-2016 03:0
    هههههههههه ترويض انت بقودون وكليتشى ما ورضتهم جاي تروضهم بجدو ساسا على جمهور النمور الحذر يجب تسجيل المباراة لأن عدم وجود كميرات يعنى ذبح من الوريد للوريد هو حكام صلاح-النجومى المباراة منقولة مباشرة بيطلعو 11 كرت أصفر و2 حمر ضد فريق يتذيل الدورى وكمان ضربتى جزاء ضد هذا الفريق المتذيل وقوة العين الفريق بيلعب فى أرضه أنا شامى لى ريحة ثلاثية كلتشية
  • #3
    العالمى 08-02-2016 11:0
    اختلف معك فى امرين:
    الاول: (المستويات الهزيلة التي قدمها نجوم الاسياد)...كلمة نجوم مصطلح خاص بالعالمى الاوحد.
  • #5
    المستشار 08-02-2016 09:0
    الصحيح ان يقول الكاتب ان الفريق الهلالى بكل سطوته وجبروته عجز عجزا تاما عن الحاق الهزيمة بفريق الارسنال فى معقله بمدينة شندى (فى بطولة الدورى الممتاز) حيث سبق للهلال هزيمة اهلى شندى بملعبة فى الكونفدرالية
  • #6
    الزعيم 08-02-2016 02:0
    يا وصيف. يا تعبان شاهدت المباراة فى اى قناة. قناة الجميل اجمل. ولا قناة. سيدتكم. فطومة. عرفت كيف انو المفروض المعز يطرد.
    انت. ارجا الراجيك لو فلت من اهلى شندى المفروض تحتفلوا الجميل اجمل. يدبح. الخرفان. من شندى للخرطوم. من. المال السايب الذى يشترى. بيها ضمير الحكام. وصحفيين. الوصيف الذى تردد فى مقالاتك. على مرمى حجر من كاس الممتاز لو ما انسحب الجميل اجمل يا ترى ناس شندى. حيطبق نفس نظرية هلال التبلدى رباعية ولا عشان خاطر الارباب كالعادة يكتفوا بهدف او هدفين. الله يستر من الانتفاضة فى الجوهرة الزغاء زريبة العيش سابقا
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019